توقعات برج الثور لشهر يناير 2020 , التحليلات الفلكية لشهر كانون الثانى 2020

توقعات ماغي فرح شهر برج الثور كانون الثانى 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور شهر يناير 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر يناير 2020 , برج الثور شهر يناير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر 1 / كانون الثانى 2020 فى العمل والمال, توقعات برج الثور لشهر كانون الاول 2020 صحيا ََبالتفصيل الممل

يبداء عام 2020 لكل مواليد برج الثور شهر يناير 2020 بجوٍّ من الرومنسية والحماسة وتتشجع على اتخاذ بعض المواقف المهمة وكأنك بذلك تريد ان تتخطى الزمن والتعويض عن أي وقت ضائع, يحوم جو ينعش القلب،فيحملك إلى أجواء ممتازة من العشق والتواصل والود والمشاعر العميقة. تتقرب أكثر من الحبيب، أو تجذبك الملذات الجسدية، فيغريك بعض الجمال والإغراء.

تكسر الجمود وتخترق بعض الحواجز، وقد تتلقى عروضاً مهمة للزواج أو للارتباط، إلا أن الفلك يحذر من قرارات حاسمة بسبب تأثيرات كوكب مارس التي قد تسبب لك الانفعال لا تتسرع في تحليل كلام ومواقف الحبيب بل اعطه فرصة لتبرير نفسه كما أيدعوك إلى اختبار بعض العلاقات وإعطاء الوقت قبل اتخاذ القرار.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2020

مهنياً: تتفاءل كثيراً بهذا الشهرشهر الحظ لأنه افضل الاشهر واوفرها حظًا 22، يعود السبب لوجود الشمس في برج الجدي ، بالاضافة الزهرة زحل وبلوتون واورانوس في برجك اما الحدث الابرز انتقال كوكب الحظ المشتري الى الجدي ايضا لكي تنهي العام بنغمة ايجابية مليئة بالحب والنجاح والازدهار والتسلية. تتسلّط الاضواء على صفاتك الجميلة والجذابة فتكون ملهمًا وساحرًا، يلتف حولك الكثيرون ويطلبون منك النصيحة والرأي.

هو شهر رائع بالفعل وتسير امورك بانسياب سهل يفاجئك احيانًا، فبعد ضغوط الاسابيع الماضية يرافقك الحظ ويساعدك على تخطي العراقيل. تستوعب دروسك بسرعة وتتفاهم مع الاخرين بسهولة حتى المنافسين والخصوم، بل قد تعالج مسألة خصومة ما ليحل السلام والوئام بين الطرفين. تنعكس الايجابيات على الوضع المهني ايضًا، إذ يفشل الخصوم في تحديد اخطائك، فتمر مرور الكرام.

تنشط حياتك الاجتماعية في الاسابيع الثلاثة الاولى، وتلبّي أكثر من دعوة مهمة، تلتقي وجوهًا تثير اهتمامك وربما تقع في الحب اذا كانت حياتك العاطفية فارغة، تجذبك الحياة الصاخبة وتعكس تصرفاتك حبًا وشغفًا بالحياة.لا تتخل عن الجرأة ولا تتأخر في الدفاع عن مصالحك. كن شجاعًا وحدّد اولوياتك، يتحدث الفلك عن مصالحات وتسويات ولقاءات ايجابية، لذلك لا تتراجع ولا تضعف، بل كثّف تحركاتك ولا تقبل بما لا يعجبك. اختر يومًا جيدًا لاتخاذ خطوات جريئة. لن يخذلك الحظ شرط التحلي بالموضوعية والوعي الكامل لسير الأمور.

تخطط لمستقبل قريب، ولن تمانع في القيام بنشاطات ترفيهية او المشاركة فيها من اجل تلطيف الاجواء في محيطك.

عاطفيًا: قد تصادف الحب والدفء في هذا الشهر الذي يعدك بانشراح وبارتياح وبأجواء سعيدة، فالشمس الزهرة والمشتري في برج الجدي تشجع على المسامحة والتواصل الايجابي مع الجنس الاخر.

تبدو جذابًا وصاحب شخصية لافتة، لن يصعب عليك لفت الانظار، لذلك لا تبق وحيدًا ولا تنعزل، بل شارك في مختلف النشاطات وحافظ على رصانتك. قد يحمل الشهر لقاءً عاطفيًا او رومانسيًا مميزًا وربما خبرًا يتعلق بالشريك او بالاولاد. للعازب, ان كل الكواكب داعمة وتفتح لك فرصة جديدة لتعزيز الروابط، فلا تخذل نفسك ولا الحبيب.

زر الذهاب إلى الأعلى