توقعات برج الثور ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج الثور شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الثور مع ماغي فرح لشهر فبراير 2017 , برج الثور فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الثور 2017 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر فبراير 2017 فى العمل والمال.

توقعات برج الثور ماغي فرح لشهر فبراير / شباط 2017
تسجّل تطورات مهمة في النصف الأول من الشهر، حيث تقوى حظوظ النجاح وتتلاحق الأحداث الواعدة. أسرع بالمباشرة بالتنفيذ أو قدّم اقتراحاتك وطلباتك بدون تقاعس، فالطريق سالكة حتى تاريخ 16 . بعد ذلك، أي ابتداء من 17 يعاكسك كوكب مارس، ويخلق امامك بعض الحواجز فتتعثر الخطى ويخفّ النمط، ما يعني مهلاً جديدة تحدّ من اندفاعك وتجعلك مبلبلاً. يشهد هذا الشهر أيضاً صراعاً بين الجديد والقديم، بين ما كنت تقوم به وما تؤديه الآن، بين حبّ ماض وحبّ جديد، بين قناعة سابقة ورأي آنيّ، بين خيار سابق وقرار حالي.

ماديا: راقب الأمور التي تدور حولك في الأسبوع الأول من الشهر واستخلص الأسلوب الأفضل لتحسين ظروفك المادية وحاول إعادة تنظيم وترتيب أوراقك لتواجه المستجدات التي تحيط بك في منتصف الشهر والتي تتطلب الرؤية الثاقبة والعمل الجاد وسوف تجد نتائج ايجابية في نهاية الشهر خاصة إذا بدأت بالاستثمار في عمل يعرضه عليك أحد الأصدقاء لأن فيه الخير والربح المادي . رقم الحظ : 6

مهنيا: يحمل لك هذا الشهر فرصة ثمينة تساعدك في تغيير وتحسين واقعك المهني إلى الأفضل وسوف تبدأ بناء مستقبلك المهني بكل ثقة واعتزاز مستفيدا من تجاربك السابقة , ولكن قد تواجهك تحديات مهنية وعملية في منتصف الشهر وتكون قادرا على الانتصار عليها بفضل ذكائك وصبرك .وربما تتلقى أخبارا سارة ومفرحة من خارج البلد تجعلك أكثر حماسا للعمل, فتغير كثيرا من الأمور في توجهاتك وتراودك أفكارا غريبة بعض الشيء ولكنها جديدة , ضعها في التنفيذ بين ( 21 ــ 23 من الشهر ) لأنها ستفتح أمامك آفاقا جديدة . اليوم الأفضل :الجمعة.

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل ) افتح قلبك من جديد للحب القادم هذا الشهر ولا تطيل النحيب على علاقتك العاطفية الماضية لأنك سوف تلتقي في الأسبوع الثالث من الشهر بشخص صادق يستحوذ على تفكيرك واهتمامك ويأسر قلبك وينسيك تجربتك العاطفية السابقة ويجعلك متفائلا في نجاح علاقتك الجديدة ووصولها إلى الارتباط ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو ) , تعيش حب غير واضح النهاية وتقف حائرا أمام طلب الحبيب بأن تعيشا الحب من أجل الحب ,وقد تؤكد له أنك تقدر صراحته لكنك سوف تبتعد عنه وفي نفس الوقت تلح عليك الأسرة لترتبط بشخص لا تكن له أي شعور أو إحساس , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) ربما تكون في منتصف الشهر أمام خط فاصل في علاقتك مع الحبيب , وتحاول فهم مستقبل هذه العلاقة , لا تقدم تنازلات لأن صبرك واستعدادك للتضحية له حدود . المتزوج : تعيش هذا الشهر مع الشريك الحب المتبادل والتفاهم على الخطوات اللازمة لتحقيق طموح الأسرة ,ويغمرك بحبه وحنانه وبالمفاجآت السعيدة والأوقات الساحرة ولكنك قد تكون بعيدا عنه لانشغالك بأمر يتعلق بمستقبل الأسرة , حاول أن تدخل الفرح إلى قلبه بأي طريقة كانت لأنه بأمس الحاجة لذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى