توقعات برج الجدى لشهر ابريل 2020 , التحليلات الفلكية أبراج نيسان 2020

توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر نيسان 2020 , برج الجدى شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الجدى لشهر ابريل 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ الجدى لشهر نيسان 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

التوقعات تشير إلى أن الشهر هذا سيحفل بالمرح والخفة.. ولكن حركة ساتورن ستجلب تغييرات جذرية الى حياة الجدي. التركيز خلال أبريل/ نيسان سيكون على المسائل العائلية والإستقرار النفسي. الكواكب المؤثرة تتمركز في النصف الجنوبي من البرج هذا وبالتالي الطموح المهني سيكون أولوية. وبحلول السادس من الشهر الغالبية الساحقة من الكواكب ستنتقل الى النصف الغربي وهذا ما سيجعل الإستقلالية والرغبة في الإعتماد على الذات تتراجع لحساب التعاون والإستعانة بالآخرين لتحقيق الأهداف.

على الصعيد العاطفي الأوضاع ستكون ممتازة والتناغم سيكون في ذروته بتأثير من فينوس، ولكن في حال كان يريد الجدي إستمرار الأوضاع على ما هي عليه يجب أن يتوقف عن منح كل وقته وتركيزه لجني المال والإهتمام بالشريك. إمضاء المزيد من الوقت مع الشريك من شأنه أن يخلق بيئة هادئة ومريحة ورومانسية.

الأعزب سيجد نفسه وحيداً خلال النصف الأول من الشهر ولن يكون هناك أي فرصة للوقوع في الحب، ثم ستتبدل الصورة كلياً. إبتداءاً من العشرين من الشهر الأعزب سيقع في الحب وبشكل مفاجئ. ولكن المشكلة التي سيواجهها الجدي هي أن الشريك هذا سيكون ذكياً للغاية ويملك تصوره الخاص لما يجب أن تكون عليه حياته وبالتالي لن يتوافق مع الصورة التي يرسمها الجدي عن الشريك الذي يريد حياة مستقرة جدية معه.

مهنياً الأوضاع ستكون أفضل بكثير مما كانت عليه خلال الأشهر الماضية. حركة الكواكب ستساعده على تجاوز كل العقبات الموجودة.. وخلافاً للأشهر الماضية فإن جهود الجدي ستثمر عن نتائج إيجابية وسيتم ملاحظتها وتقديرها. الأوضاع ستبدأ جيدة ثم ستصبح مثالي بعد العشرين وذلك بتأثير من فينوس.

الأوضاع المادية أكثر من ممتازة طوال الشهر. ولكن سيكون هناك عملية شراء لبعض الأمور الفاخرة جداً والتي ستؤثر على الميزانية بشكل كبير. والأوضاع المادية ستخلق بعض التوتر بين الجدي والشريك.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل

توقعات برج الجدى لشهر ابريل 2020 مهنياً:
يشكل هذا الشهر محطة سنوية مهمة تتعزز خلالها الروابط وتقوى العلاقات العامة ويشتد الإيمان والثقة بالنفس. ما زال كوكب المريخ يتنقل في برجك ليوفر لك حيوية مضاعفة فهو يلتقي المشتري وبلوتون وزحل ليدعم في اوقات كثيرة خياراتك ويعزز قدرتك على التعبير عن نفسك لا شك ان الاجواء الفلكية بمجملها مناسبة تشير الى حماسة زائدة سوف تتحالف معك طاقات كواكب عدة وهو ما لا يحدث كل شهر لذلك ستكون المرحلة المقبلة حافلة بالأحداث والتطورات المهمة والناجحة.

تتحسن الظروف وترتفع المعنويات بشكل كبير تتعزز المعنويات وتستعيد القدرة على التفاوض والدفاع عن حقوقك. إنه شهر ناجح تكثر خلاله الاجتماعات واللقاءات والامتحانات وتتحرر من القيود وتجد امامك الطريق سالكة بحيث تختفي المشاحنات بينك وبين الزملاء وتظهر حكمة ونضجًا في التعامل مع المعطيات اليومية. ستجد نفسك سريع الحركة، عملي وموضوعي، فلا عجب إذا استلمت قيادة مجموعة معينة لأنك في هذا الشهر من دون ادنى شك في لائحة الناجحين واللامعين بالرغم من انتقاال الشمس الى مواجهة برجك من الحمل في الاسبوع الاخير لكن فلا تضيع وقتك الثمين واسع بكل ما اوتيت من قوة ولا تسع للراحة. فالراحة لا تأتي بالمجد انما العمل الدؤوب والمتواصل.

توقعات برج الجدى لشهر ابريل 2020 عاطفيًّا:
قد يشكو المناخ الشخصي في الاسبوع الاول من ضغوطات وقد تتعثر علاقة ناشئة لك بسبب وجود الزهرة في الحمل المعاكس لبرجك فتضطر الى اقامة حوار لتوضيح بعض النقاط وقد تسود الانفعالات هذه الاجواء وتشعر انك تمر بفترة بفترة دقيقة تتفاقم وقد تشكو من تضخيم لبعض المشاكل لكن اعتبارا من تاريخ 5 يدخل كوكب الزهرة الى برج الثور الترابي الصديق فتتغير الظروف لصالحك وتستعيد بعض السلام في محيطك الضيّق وتهتمّ لشؤون منزلك ولمتطلّبات أحبّائك. قد تعيد النظر بعلاقتك العاطفيّة وذلك بهدف تعزيزها او أخذ قرار تجاهها.

تملك القدرة على حسم الامور وعلى إزالة البرودة اذا كانت موجودة بين الطرفين للعازب,تعيش حالة عشق او تهتم بشخص تلتقيه للمرة الاولى وقد يعني ايضا احداث تغيير ايجابي في وضعك الحالي ويمهّد لاستقرار ولارتياح ولانفراج عاطفي كبير

زر الذهاب إلى الأعلى