توقعات برج الجدى لشهر ديسمبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر كانون الاول 2019

توقعات برج الجدى ماغي فرح شهر ديسمبر 2019 بالتفصيل الممل , برج الجدى شهر كانون الاول 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر ديسمبر 2019 , برج الجدى شهر ديسمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الجدى لشهر 12 / كانون الااول 2019 فى العمل والمال, توقعات برج الجدى لشهر كانون الاول 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

أجواء ضاغطة حذار القطيعة والفشل! لا تعرّض جهودك للفشل ونجاحاتك للزوال! إنه شهر صعب ومُتعب ولا سيّما إذا كنت تعاني حالياً مشاكل وعقبات. تشعر هذا الشهر بالأرق والقلق والاضطراب وخصوصاً في أقل الأيام حظاً، ولا تجازف بمصالحك ولا بعلاقاتك، بغضّ النظر عن عمرك وحقل اختصاصك. فحتى الطالب معرّض للخلاف مع المعلّمين اوالزملاء وربما يفشل في تقديم أداء جيّد. الطباع متقلبة وقد تفشل في تهدئة أعصابك ساعة الضرورة. تجنّب السرعة وابتعد عن المجازفات من أي نوع كانت. لا تراهن على الحظ والفرص وخصوصاً في الايام السلبية.

عليك التحكّم في انفعالاتك وتصرفاتك وعدم ردّ التحدي بتحديات أخرى تضرّ بمصالحك واستقرارك، تقبّل الملاحظات برحابة صدر واتبع التعليمات الجديدة بانفتاح وحماسة، وعندئذٍ من يدري فقد تُفاجأ بانقلاب المعطيات لمصلحتك. مهنيًّا أحذرك من توسيع دائرة النشاطات في الأسابيع الثلاثة الأولى. يجب ان تكون حذراً وأن تحافظ على استقرارك المهني بقوة. قد تكون معرّضاً للخلاف مع المسؤولين وربما تجد نفسك خارج عملك بسبب أمر تافه. تتذمّر هذا الشهر وتحديداً في الأسابيع الثلاثة الأولى من التأخير والفوضى، كما تستاء من عدم اهتمام الآخرين أوتجاوبهم معك، وربما تفشل في تقديم عمل مهم في الوقت المحدّد. تجنّب اتخاذ القرارات في الأسابيع الثلاثة الأولى فهي تحمل خيبة اوتراجعًا كبيرًا. لحسن الحظ تنقلب الأمور لمصلحتك مع بداية فصل الشتاء.

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019

مهنياً: . تطرأ بعض التغييرات بصورة غير متوقعة وقد تربك مشاريعك وخططك، مع تواجد الكواكب مجتمعة في معاكسة برجك من القوس ما يجعلك ميّالاً في بعض الاحيان الى قلب الطاولة او الانسحاب او تغيير الاتجاه. وضّح كلامك. حافظ على هدوئك وإنتظام عملك. باكر إليه ولا تنجرف وراء التحديات. أطلب المساعدة من الأحباء والزملاء. ثابر واسع الى بعض التحالفات. قد تظهر فرصة عمل جديدة أو تصل الى عهدتك مسؤولية ليست من اختصاصك. لن ينفعك الموقف العدائي بل المرن والمنطقي. سوف تتخلّص من موقع كوكب المريخ ومن بعض الاشكالات التي يتسبّب بها ابتداءً من تاريخ 19، إذ يكفّ عن معاكستك وعن التسبّب ببعض المشاكل الصغيرة الطارئة. الوقت سانح الآن للقيام بنشاطات واعدة والمباشرة بمشاريع جديدة. تحتاج إلى هذا التغيير ويأتي التوقيت مناسباً، فتسيطر على الأوضاع وتحدث تحسيناتٍ كثيرة وتتوصّل إلى تجسيد بعض الأحلام.

قد تباشر بعملٍ مميّز وتتحدّى الأقدار لإنجاحه. تستقطب المؤيّدين ويدلّك الحدس على ما يجب القيام به. تشتدّ مقاومتك في هذا الشهر، خاصّة إذا كنت تعرّضت لفضيحة ما أو لتشويه لسمعتك. لن تستسلم يا عزيزي، بل تواجه الآخرين كما الأقدار بأعصابٍ متينة وتقف بالمرصاد لمن يتحدّاك فتلفت الأنظار بمقاومتك وبقدراتك المعنويّة والفكرية والجسدية. تعوض عن الخسائر المادية والمعنوية ابتداء من تاريخ 21 مع انتقال الشمس والزهرة الى برجك.استفد من الظروف الايجابية لترطيب الاجواء .

عاطفيّاً: قد تكون مجبرًا على التعامل مع الآخرين بليونة لحماية مكتسباتك والمحافظة على حسن سير الروابط.مع تواجد الزهرة في معاكسة برجك من القوس لذلك حاول ان تظهر المزيد من الود واللطف والاهتمام لئلا تتهم بالاهمال وعدم الاكتراث. تفاجئك هذا الشهر متطلبات عائلية وشخصية مهمة تجعلك تشعر بالقلق او تدفعك إلى التصرف بعدائية او برودة، فكن حذرًا ولا تعرّض استقرارك للتقلبات.

تجنّب مشاعر الغيرة، ولا تلق اللوم على الحبيب، بل تحمل المسؤولية الى جانبه. تتحسن الظروف ابتداءً من تاريخ 26 مع انتقال الزهرة الى برجك ، وتعود معظم الامور الى مجراها الطبيعي. يسود جوّ من التفاهم والانسجام، وتكون المناسبات داعمة لطي صفحة الخلافات. فترة ايجابية ورومانسية تشجع على التعرف والارتباط.

زر الذهاب إلى الأعلى