توقعات برج الجدى لشهر مارس 2020 , التحليلات الفلكية أبراج أذار 2020

توقعات أبراج ماغي فرح شهر مارس 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات و توقعات برج الجدى لشهر أذار 2020 بالتفصيل الممل , سوف نعرض لكم جميع توقعات الابراج لشهر أذار 2020 لجميع الفلكيين المشهورين والخبراء للابراج في العالم العربي والتحليلات الفلكية لشهر 3 / مارس 2020 , برج الجدى شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الجدى لشهر 3 / مارس 2020 فى العمل والمال, توقعات حظ الجدى لشهر أذار 2020 صحيا ََبالتفصيل الممل

يحمِل برج الجدي لمواليده الكثير من الراحة وتلطِيف الأجواء في شهر مارس على الصعيدين المهني والعاطفي، فهو شهر ثمين وفي طاقة كبيرة لمواليده وفي حب بين الشريك الآخر في الحب، سويًا نتعرف على هذه التوقعات للفلكيين.

اهتم بنفسك وبصحتك أيضا. ربما لن يكون لدى الجدي الكثير من وقت الفراغ في شهر مارس، ولكن تذكر أن الوقاية مهمة جدا. عندما يتعلق الأمر بالعمل ستمر بفترة هادئة الآن. فقط لا تكون مندفع جدا، وتذكر أن أرباب العمل يقوموا دائما بالمراقبة.

في مارس، سوف تشعر بالطاقة الإيجابية تسري من حولك ، فمن الممكن أن تقابل في وقت قريب شخصا مثيرا للاهتمام ، قد يكون هذا الشخص حبيبا أو صديقا ، لكن من الصعب أن تجعل هذا اللقاء مصيرياَ. اذهب و جرب حظك و انخرط في المجتمع. اظهر كم أنت منفتح على العالم و سوف تتفاجأ بالنتائج.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2020

مهنيًا : إنّه شهر جيّد يسمح لك بالتعبير عن مشاعرك والخروج عن صمتك، ذلك في سبيل تلطيف الأجواء وجمع الشمل والمصالحة قبل بداية فصل الربيع. وبالتالي يسمح لك بتسوية الأمور لتحاشي الأزمات المستقبليّة. كن ذكيًّا واعمل على تقريب وجهات النظر، سوف تنجح في توظيف طاقاتك في مجال الكتابة والادارة والأعمال والتعليم وغيره من المجالات.

لا بدّ من أن تُذهل الكثيرين بنشاطك وبأفكارك اللامعة، فتُطلب منك النصيحة والاستشارة. سوف تكثر الحركة هذا الشهر وتتعدد الاحتمالات، لكنّك قادر على مواجهة جميع الأمور بحدس مميّز وعقل راجح. أجل، سوف يسهل عليك معالجة التطوّرات بمنطق وموضوعية تامة، ولا عجب إذا وجدت نفسك محطّ أنظار بعضهم طلبًا للمساعدة أو النصيحة. إذًا، بإمكانك تأدية دور بارز في حقل اختصاصك.

عاطفيًا : يتملكك ميل الى طرح موضوعات مهمّة لطالما تفادَيت التطرّق اليها في السابق. لا لأنّها شائكة وتثير الجدل، بل على الأرجح لأنك كنت منشغلاً بأمور أخرى (مالية أو نفسية). يشجّعك الشريك على تبادل الآراء والتعبير عنها بهدوء، وستلمس تجاوبًا منه .شرط الاّ يكون من مواليد برج العذراء لأنّه في هذه الفترة من السنة يعاني تعباً نفسياً وتقلّباً في الطباع، راجع حظّه..

قد تجد نفسك متسرّعًا في إطلاق الأحكام والملاحظات وتوجيه الانتقاد الى الحبيب. وأنصح لك الابتعاد عن الانفعال كليًّا لتحمي العلاقة من السلبيّات والمتاعب. لا تفقد هدوءك التام ولا تجادل. يثير أحد المقربين الخلافات والمشاعر العدائية، فلا تقع ضحيّتها. راجع حظّ الحبيب لتتفادى المزيد من المشكلات، وابحث دائمًا عن الحلول المرضية للطرفين. إنّ انفتاحك ومرونتك في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 19 سوف يساهمان في تعزيز ثوابت العلاقة التي قد تتعرّض للتقلّبات بين 20 و31. فليكن كلامك واضحًا وإيجابيًّا باستمرار، لا تُسئ الى الحبيب لأن الجوّ ملبّد بعض الشيء، وقد لا تشعر بتعاطف أو تجاوب معك.

الايام الايجابية: 7 و8 15 و16 و17 و25 و26.
الايام السلبية: 2 و3 و4 و9 و10 و13 و14 15 و22 و23 و24 و30 و31.

زر الذهاب إلى الأعلى