توقعات برج الجدي لشهر فبراير 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر شباط 2018 بالتفصيل الممل , برج الجدي شهر 2 / فبراير / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجدي مع ماغي فرح لشهر فبراير 2018 , برج الجدي فى الحب والزواج ، توقعات شهر شباط 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الجدي 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الجدي لشهر 2 شباط 2018 فى العمل والمال.

أيام الحظ في هذا الشهر(8 و12 و 18 و26 ) تجد أمامك في الأسبوع الأول من الشهر أكثر من فرصة كي تتجاوز الظروف المادية الصعبة التي تمر فيها وكي تسير في طريق النجاح، وعليك التفكير في المستقبل لأن الأمور لن تسير معك دائما بنجاح، وادخر بعض المال لأي طارئ كي تكون آمناً في الظروف الصعبة، والحذر مطلوب في كل خطوة تخطوها لأن الحظ قد يعاكسك لعدة أيام في الأسبوع الثالث من الشهر، وتستطيع تخفيف الآثار السلبية لأعمالك المادية عن طريق العقل، وسوف تصعد

طوالع جيدة تنبئ بالحظ و النجاح و التوفيق. سوف تفرح لتطوّر الأحداث التي ستسمح لك لسير بالإتجاه الصحيح مستفيدا من كل الظروف و الإحتمالات. قد تنجز عملا خلاقا و تتقدّم في المكان الذي تعمل فيه. كما قد تحصل تغييرات في المؤوسسة لتجد نفسك مرشّحا لمركز أعلى أو أكثر نفوذا. في جميع الأحوال، أعتبره شهرا مهما تبني خلاله جسورا ناجحة بعد أن حالت الظروف دون بنائها مؤخرا.
ما أجمل هذا الشهر فالسماء تضيء على الكرة الأرضية من برجك. هنالك زحمة كواكب وحظوظ لا سيّما لا يوجد أي شائبة تساعدك الحظوظ على محاصرة المشاكل و إيجاد الحلول المنصفة كما قد تحصل على أرباح طارئة كذلك تحمل انفراجات و انتصارات رائعة فعساك تكون جاهزا للتحرّك بكلّ حكمة وثقة.
لكن لا بد من تحذيرمواليد العشرية الاولى من الخسوف الكلي الحاصل يوم 21 في آخر برج الجوزاء والذي يطال آخر برج السرطان مما يجعل هؤلاء المواليد معرضين لبعض التشاؤم او التراجع المعنوي .

يلتقي الجدي ما يجعل حياتك منيرة ابتداء من تاريخ 7 فتكون عواطفك متجدّدة، تبعث في ونفسك السعادة، وتلعب صداقاتك دوراً إيجابياً في مسيرتك. يحضِّر لك البعض مفاجأة سارة، وقد تكون أمام خيار لابدّ منه حول موضوع محدّد. إلا أن الأجواء تبدو ممتازة، وتحمل إليك انفعالات وسعادة. إذا كنت عازباً، فقد تعرف لقاءً مشوّقاً جداً. وإذا كنت مرتبطاً فيعبّر لك الحبيب أو الزوج عن تعلّقه بك وحرصه عليك. إلا أنك تميل بالإجمال إلى خوض تجارب جديدة ومغامرات وتغييرات في حياتك. تفرض آراءك في المجال العائلي فيكفّ البعض عن إزعاجك، ويحصل ما يدفعك نحو اتجاهات لم تكن واردة في بداية السنة.

زر الذهاب إلى الأعلى