توقعات برج الجدي لشهر مارس – أذار 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر مارس 2018 بالتفصيل الممل , برج الجدي شهر 3 / أذار / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجدي مع ماغي فرح لشهر مارس 2018 , برج الجدي فى الحب والزواج ، توقعات شهر أذار 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الجدي 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الجدي لشهر 3 / 2018 فى العمل والمال.

في الحب الشهري لبرج الجدي

فى الحب من الممكن أن تشعر بعدم الأمان وبأنك غير قادر على التعامل مع كل حديث في الأسابيع القادمة. اهتم أن لا يتحول هذا الإحساس بعدم الأمان إلى عدوانية وأن لا يتحول إلى الأشخاص المقربين إليك. لا يجب أن تلعب دور الضحية في جميع الأوقات.

في العمل الشهري لبرج الجدي

من المحتمل وجود توترات في العمل خلال الأسابيع القادمة، ولن يكون هناك ترحيب دائم بأفكارك ومقترحاتك، وربما يكون هناك أيضًا بعض الحسد بين زملائك الذين يظهرون طبعهم العدواني بشكل متكرر. اظهر لهؤلاء الزملاء بعض التسامح والتفهم وتفادى نزعات الغطرسة، وهكذا يمكنك تفادي موقف أو أكثر

مهنيًّا
تكون الفترة الممتدة حتى تاريخ 18 بطيئة وخالية من المستجدات المثمرة، وهي فترة جوفاء لا تحمل طاقة كافية لاتخاذ مبادرة كاملة أو لبدء ورشة عمل جديدة. تصلح الفترة الأولى من آذار لإتمام ما يجب إتمامه ولملمة الذيول وطي الملفات نهائياً. كما أن هدوء الأجواء يسمح لك بالتأمل في وضعك الحالي وربّما الوصول إلى استنتاجات نهائية حيال قضية عالقة. لن يزعجك القدر بتطوّرات ملّحة، ولهذا السبّب بإمكانك اعتبار الفترة الأولى هذه بمثابة فترة لإعادة النظر في بعض الأمور والأهداف المستقبلية. ليس الوقت مناسباً لإظهار بطولة أو ريادة. استجمع قواك الفكرية والجسدية وعزّز الثقة بنفسك. هذا الشهر يحمل إليك معاكسات متعددة الجهات تثير مشاكل على صعيد العلاقات في المجال المهني، سواء تعلق الأمر بفريق عمل غير متجانس أو بشراكة تبدو دقيقة.

من الضروري التحفظ والتفكير ملياً في كل القرارات السابقة والحالية، والاستعداد لتغيير الرأي أو التكويع إذا صح التعبير. لكن الوضع لا يمنع من أن تضع اللمسات الأخيرة على أحد المشاريع أو العقود، بعد فترة من التردد، وربما تعود أيضاً عما اعتبرته نهائياً، والاعتذار إذا استدعى الأمر، والاعتراف العلني بالخطأ. قد يصعب عليك اتخاذ القرارات على أنواعها، وتجد أن التوتر يسيطر على الأجواء. ربما يكثر العمل، أو يطلب منك أكثر مما تستطيع تأمينه. تشعر بالرغبة في الاحتجاج والتمرد والثورة، لكن الحكمة تقضي بأن تحافظ على متانة أعصابك، وقبول بعض ما هو مفروض، وبذلك تخدم مصالحك على المدى البعيد. إحذر ايها الجدي، خطأ واحد في التقدير، أو تصرف أرعن، قد يكلفك غالياً هذا الشهر.

بلوتون: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 4و5 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.

الزهرة: يجلب الحظ والافراح والنجاحات بشكل خاص لمواليد 16 الى 19 خلال الاسبوع الاول من الشهر

الأيام الأكثر حظًا: 5و6و15و16و24و25.

الأيام الأقل حظًا: 3و4ومساء 9و10و11و17و18و22و23و30و31.

زر الذهاب إلى الأعلى