توقعات برج الجدي لشهر مايو 2019 , التحليلات الفلكية لشهر 5-2019

التحليلات الفلكية لشهر مايو 2019, برج الجدي ماغي فرح شهر نيسان 2019 بالتفصيل الممل , برج الجدي شهر ايار 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجدي مع ماغي فرح لشهر مايو 2019 , برج الجدي فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الجدي 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الجدي لشهر ايار / مايو 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الجدي لشهر ايار 2019 بالتفصيل الممل

برج الجدي شهر مايو 2019

توقعات برج الجدي شهر مايو 2019 ، شهر التغيير في السكن والعمل والأمور العائلية ، هذا الشهر يأتي حاملا معه مكانا جديدا لك فكن على الموعد وفكر بإيجابية ، يبدو انه سيكون أمامك هذا الشهر الكثير من التغييرات على جميع الأصعدة وستكون إيجابية رغم أنها لن ترضيك في بدايتها ، شهر جميل عندك لكن فكر به بإيجابية حتى تحصل على ما تريد ، قد تجد هذا الشهر متقلبا فقد تطرأ أحداث تغير في مكان سكنك وحياتك العائلية.

عاطفيا .. لا تخف فوضعك العاطفي سيتغير تدريجيا وأريد منك هذا الشهر أن لا تغامر بحب جديد قبل أن تتأكد من انك انتهيت من علاقاتك القديمة قد تقع في حب يجعلك في حال افضل مع اهتمامك بأحد الأهل وكن اكثر هدوءا فانت بحاجة للراحه ، تجنب المشاكل قدر الإمكان كما سيشهد الشهر حب جديد سيعيد الفرح لقلبك مع نهايته ، أو تجدد في حب قديم سيمنحك الاستقرار العاطفي
هناك الكثير من الدعم العاطفي فاستغل الأجواء وكن رومانسيا.

■ تمتلك شهر مميز بالحظ والعاطفة والعمل ..
يجب ان تكون بحال أفضل وتبدأ باستعادة الراحة والاستقرار الذي تطمح اليه هذا الشهر ..
كنت قلقا ولقد لازمتك الكثير من التغييرات التي اتعبتك على اصعدة مختلفة وكانت مؤذية من المقربين ..
المشاكل التي شغلتك وخاصة على الصعيد العائلي واثرت على علاقاتك لكن حان الوقت ليعود الحظ ليقف جانبك من جديد ..
يعدك هذا الشهر بالكثير من الأوقات الممتعة والحظوظ التي ستكون محفزا كبيرا لك لنجاح وستجد نفسك ضمت فعاليات تدعمك واوقات تسعدك ..
سيكون هذا الشهر بوابة جيدة لك لحياة أفضل ومن يريد انجاب الاطفال فالوقت مناسب لذلك وايضا لعلاقات اجتماعية افضل مع محيطك ..
ستسعد هذا الشهر بكمية الحب التي تكون بداخلك وستحل المشاكل القانونية والعائلية تدريجيا ..
حاول أن تمنح نفسك الرفاهية اللازمة هذا الشهر لتعيد لروحك بعض الحياة التي تحتاجها ..
الزهرة في الحمل تمنحك تحسنا كبيرا في علاقاتك وفرصا لشراكات جديدة تسعدك وتزيد من مكانتك وخاصة ضمن محيطك العائلي وقد تنقل لبيت جديد ومن ثم تمنحك كل الحظ والعاطفة بانتقالها للثور يوم 15 مايو ..
الثلث الأخير من الشهر سيحمل لك معه مسؤوليات جديدة من عمل سيكون بانتظارك او تغيير محتمل قي عملك فكن على الموعد وانتبه ايضا لصحتك ولا مانع من اتباع نظام غذائي وصحي ..

عاطفيا : لديك سحر وجاذبية خاصة و انت أمام شهر يدعم خياراتك العاطفية ويعطيك فرصة لحب جديد او عودة حب قديم وأيضا فرص لخطبة او ارتباط فكن جاهزا وعزز علاقتك بالشريك ..

النسبة_المئوية :
○ مهنيا : %85
○ ماليا : %80
○ عاطفيا : %88
○ صحيا : %78

أفضل_الأيام : 4 5 13 14 17 18 21 22 23 26 27 31
أسوأ_الأيام : 1 2 3 6 7 8 9 15 16 19 20 29 30

نصيحة : استغل هذا الشهر فالحظ يقف لجانبك وعندك القدرة على تحسين الأوضاع لديك .. ❤

زر الذهاب إلى الأعلى