توقعات برج الجدي ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج الجدي شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجدي مع ماغي فرح لشهر فبراير 2017 , برج الجدي فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الجدي 2017 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الجدي لشهر فبراير 2017 فى العمل والمال.

تدعمك الطوالع الفلكية وتساعدك على حلّ المشاكل ، شرط أن تسير بطريقة هادئة وأن لا تسمح بالاحتكاكات والمواجهات. لحسن الحظ أن معنوياتك قويّة وصلبة وقدرتك على ضبط الانفعالات كبيرة. إذا لم تسر الأمور كما ترغب في البداية، فإنك تسعى إلى تصويبها وتحويل المستجدات المزعجة إلى فرص إيجابية. نعم يا عزيزي، أنت قادر على ذلك، شرط أن تتجنّب الاستفزازية أو تحدّي السلطات، من أي نوع كانت!
تفرض رأيك وتعبر عن نفسك بشكل ملفت فتستقطب التأييد وتوحي بالثقة. تكون الملاذ والمرجع لأفراد عائلتك الذين يشعرون بالقوة إلى جانبك. أما مواجهة كوكب اورانوس ، فقد يحمل معه أوضاعاً شائكة وبعض الاحتكاكات والمناورات. أطلب اليك الهدوء والتأنّي في شهر ينذر بمعاكسات فلكية كبيرة وبدخول كوكب اورانوس بتاريخ 11 الى برج الحمل، ليشكل تنافراً فلكياً كبيراً مع ساتورن ومع بلوتون والموقعان يؤثران عليك.
ماديا: قد يطرأ تحسن في وضعك المادي في الأسبوع الأول من الشهر يساعدك في تنفيذ أهم أهدافك , وتشعر بالراحة نتيجة تسوية قضية عالقة منذ زمن لصالحك ، وتحصل على عائدات مالية غير متوقعة بين 17ــ 21 من الشهر وربما تكون في الأسبوع الأخير أمام فرصة تؤدي لتحسن كبير في ظروفك على الصعيد المادي،وتستطيع كسب بعض المال إذا عرفت كيف تتعامل معها . رقم الحظ :8 مهنيا : تعالج أمرا

مهنيا طارئا في بداية الشهر ربما يحدد مدى نجاحك المهني في المستقبل وفي منتصف الشهر قد تجبرك الظروف على تقديم تنازلات لدفع فواتير قرارات سابقة متسرعة وغير مدروسة , عليك أن تتعلم من الدروس الماضية لتثبت للجميع انك قوي الإرادة وتستطيع الانتصار على أي أزمة دون تقديم تنازلات وفي نهاية الشهر سوف تدخل في فترة من الأعمال الهامة والمنسجمة مع طموحك , وتتاح لك ظروفا مناسبة لاتخاذ قرارات ناجحة على الصعيد المهني . اليوم الأفضل : السبت

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبرــ إلى 1 يناير ) تكون في بداية الشهر أمام أمر عاطفي يحدد مستقبل علاقتك مع الحبيب ابتعد عن الانفعال وانظر بعقلانية لترى أين الخطأ وأين الصواب في علاقتك معه أذا أردت نجاحها واستمرارها أو صارحه بما تشعر من قلقك نتيجة عدم وضوحه وتهربه الدائم من الارتباط , وسوف تضع الحلول لحالة الفراغ العاطفي التي تعيشها في الأسبوع الأخير من الشهر , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11يناير ) قد تكتشف في بداية الشهر أن كل التضحيات التي قدمتها للحبيب ذهبت أدراج الرياح , فتفقد الثقة بالحب والحبيب وتعيش الغضب والعزلة ولكن مع نهاية الشهر تفتح قلبك لحب قادم ينتهي بالارتباط , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير) قد تجد في الأسبوع الأول من الشهر أن سعادتك ليست بالعلاقة العاطفية وإنما باستقلاليتك , وإن انجرافك وراء مشاعرك قد سبب لك الكثير من الألم وربما تكون في منتصف الشهر أمام أمر يكون له وقعا كبيرا في نفسك يجعلك تقوم بتعديل كبير في علاقتك مع الحبيب. المتزوج: في مطلع الشهر يساورك القلق والخوف من المستقبل وتعيش المراهقة ثانية في أجواء اجتماعية كلها ضياع ولا مبالاة، ثم تتذكر أن أسرتك بحاجة إليك فتحاول في منتصف الشهر أن تكون أكثر قدرة على إسعاد الشريك بحبك الدافئ ولكنه ينتظر منك الكثير وحياته متعلقة فيك, وأنت تنشغل عنه بأمور ليست جوهرية , أعطه الاهتمام اللازم.

زر الذهاب إلى الأعلى