توقعات برج الجدي 2017 بالتفصيل الممل

برج الجدي 2017 عاطفيا , توقعات برج الجدي مع علماء الفلك والابراج لعام 2017 , توقعات الابراج 2017 (مهنياً وعاطفياً) لبرج الجدي

توقعات برج الجدي لعام 2017 أن سنة 2017 هي سنة في غاية الأهمية بالنسبة إلى مواليد الجدي، تحمل المفاجآت كما المواجهات، لكنها تولّد ظروفاً استثنائية تقودك إلى تغيير في حياتك وقناعات جديدة بعد سلسلة أحداث غير اعتيادية. يحالفك «ساتورن» ويعاكسك «جوبيتير»، وذلك حتى فصل الصيف. تكون العيون شاخصة إليك، تثير الفضول في هذه السنة. تثبت مرة أخرى أنّك لا تنهزم ولا تستسلم، وهكذا تواجه كل المستجدات بثقة بالنفس نادرة. لا شك أنّ المعاكسات الفلكية تستهدفك، إلاّ أنّ «جوبيتير» ينتقل في 16 تموز (يوليو) إلى برج الأسد ليتركك بسلام. حاذرْ من بعض المشاكل القانونية إذ قد يتعرض بعض مواليد الجدي، وخاصة مواليد الدائرة الثانية، للمساءلة والمحاكمة إذا ارتكبوا أي خطأ. تساهم في أعمال عامة كلما اقتربت من فصل الصيف، فتزداد شعبيتك وتبدأ عملاً ربما في مجال مؤسساتي عام أو حكومي، وقد تحقق ربحاً كبيراً بفضل بعض الاستثمارات المالية الناجحة أو بفضل ترقية تستحقها أو إرث عائلي للبعض. يتطلب منك الميدان الصحي عناية ودراية.

أما المجال العاطفي فأنك في عام 2017 شوف شكو من خطر الانفصال في بداية السنة وتغيير مكان الإقامة، وتتخذ قراراً بالارتباط في الأشهر الأخيرة من السنة، بعد مرحلة من التردّد ومراوحة المكان. أما إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى فقد تبدو بين أكثر المحظوظين وتحمل إليك السماء مفاجأة سارة جداً.

ترزخ تحت ضغوط كبيرة اذ تحمل لك هذه السنة وجهين متناقضين واحتمالات كثيرة قد تكون ايجابية بالمطلق او سلبية فاذا اعتمدت الحكمة في تصرفاتك فانك تخرج بسنة غنية جدا تحمل اليك كل الخيرات انها سنة تدفع بك الى الرجوع الى الذات واعادة النظر ببعصض المسائل الاساسية والعودة عن بعض القرارات التي لا تراها مناسبة هي سنة في غاية الاهمية بالنسبة اليك تحمل بعض المفاجآت والمواجهات الا انها تولد لك ظروفا استثنائية تقودك الى تغيير في حياتك والى قناعات جديدة كواكب كبيرة تكون ناشطة تؤثر على المجرى العام وتطالك مباشرة فتنعم بالتأثير الايجابي لزحل وهو كوكبك الحاكم الذي يولد الاستقرار والتوازن في حين ان معاكسة المشتري تهدد بوضع معاكس وذلك حتى فصل الصيف الا انك تستطيع ان تنتصر على اية معاكسة باعتمادك الحكمة والتصرف السليم.
قد تقبل على اجراء تغييرات في سلوكك وتصرفاتك للتكيف مع بعض المستجدات تلجأ في بعض الاحيان الى هجوم استباقي لتفادي الاخطار واستدراك المناورات ضدك اذ انك تثير الفضول في هذه السنة وتلفت اليك الانظار فتصل دائما الى الهدف بصمت وتكتم وصبر تثبت هذه السنة ان الجدي لا ينهزم ولا يستسلم مهما كانت المعوقات التي تعترضك في الاشهر الستة الاولى فتواجهها بكل ثقة بالنفس.
الا ان التنافر الفلكي الكبير الذي يحصل بين المشتري واورانوس وبلوتون بالاضافة الى الخسوف والكسوف وهي طوالع تطالك جميعها ان المشتري في برج السرطان يواجهك كما يواجه بلوتون الموجود في برجك منذ عام 2008 ويستقر فيه حتى عام 2024 هذا الوجود هو استثنائي قد لا يعرفه كتيرون خلال حياتهم تولد المواجهة بعض الارباك والفوضى في شؤونك المالية الصحية والعاطفية, الا ان المشتري ينتقل في 16 تموز الى برج الاسد ليخفف من الضغوط ويتركك بسلام.
الا ان بلوتون في برجك يعاكس اورانوس في الحمل وتبلغ هذه المعاكسة اوجها في شهري نيسان ومنتصف كانون الاول نصية الفلك هي ان تتصرف بعقلانية والابتعاد عن التهور والارتجال خلال الاشهر السبعة الاولى ان سلاحك الوحيد هو الليونة من دون استسلام مع ضرورة التكيف مع بعض الظروف والاوضاع المتنوعة كذلك اعتبارا من تاريخ 16 تموز تسهل امامك الامور وتعود السيطرة على الاوضاع.
عاطفيا قد تمر في بداية السنة بفترة اعادة النظر في بعض الارتباطات الشخصية وقد تمر بمغامرات كثيرة قبل منتصف تموز الذي يعلن عن مرحلةتجلب اليك السلام الداخلي وتقودك الى الخيارات الصحيحة في شؤونك العاطفية. اذا كنت عازبا تبدي استعدادا للدخول في علاقة غرامية جديدة وربما تقدم على ارتباط يراوح مكانه حتى الاشهر الاخيرة من السنةالتي تحمل اليك الزواج او الرغبة في الارتباط او حدثا طارئا يغير الظروف والاوضاع.
تكون التاثيرات الفلكية على مواليد الدلو جازمة وحاسمة ما يجعلك تمر بفترات من التناقضات الكثيرة وتعيش احداثا تخرج عن المالوف يترصدك كوكب زحل من العقرب ويحذرك من ارتكاب الاخطاء او من التهور في حياتك المهنية والشخصية ما يحتم عليك التعقل والقيام بحسابات مدروسة في كل مرة تريد ان تبدأ بعمل او تباشر بأي مشروع النصيحة هي في التروي وعدم التسرع او المبالغة في تقدير الذات قد تطرأ انقلابات مهمة في حياتك تاخذك من تجربة الى اخرى ومن فرح الى حزن حينا فتخوض تجارب غير اعتيادية وتنهي السنة مع تغيرات كبيرة تطرأ على حياتك ووجودك, يراقبك المشتري وزحل هذه السنة زحل منذ البداية والمشتري اعتبارا من تاريخ 16 تموز ما يفرض عليك التأني وعدم الاهمال والتزام حدودك واتخاذ القرارات المناسبة في شؤونك الصحية والعاطفية والمهنية.
تتقدم ثم تتراجع تحقق قفزات جبارة تطلقك الى الامام ثم تتراجع الى الوراء ان زحل في برج العقرب يجعلك منعزلا وتنتابك موجة من الكآبة فتحثك كواكب اخرى على العمل وابرزها كوكبا المريخ واورانوس اللذان يحملان اليك الدعم والحماسة التي تؤهلك لدور كبير او تحمل اليك حظوظا استثنائية لم تتوقعها بين كانون الثاني واواخر تموز يدعمك كوكب المريخ وينمي مقاومتك للضغوط الاتية.
اما الحظ المطلق فهو في برج الميزان يتناغم معك ويحميك من المخاطر التي قد تواجهك في النصفالثاني من السنة اي ابتداء من 16 تموز عندما يدخل المشتري الى مواجهة برجك من برج الاسد ويشكل معاكسة معك ومع زحل في العقرب, ضف الى ذلك عوامل الكسوف الجزئي في برج العقرب في 23 تشرين الاول ما يفرض عليك الوقاية اذ قد تجد نفسك وسط ظرف لم تتوقعه وتواجه تحديات جديدة ومسؤوليات مباغتة لا تجازف في استثمارات غير مدروسة باختصار مطلوب منك الليونة والهدوء.
ان هذه السنة تعتبر انتقالية تعدك ببعض المفاجآت السارة والانجازات الكبيرةايضا كما بالانتهاء من معاكسة كوكب زحل في اواخر السنة اذ يدخل الى برج القوس ويشكل مثلثا فلكيا مع برجك مناسبا جدا.
عاطفيا: يجب ان تعيد تنظيم امورك الشخصية والعاطفية وتزيح من طريقك من استغلك وضيع عليك الوقت يجب ان تحسم امرك في هذه السنة وتبعد عن طريقك من لم يعد مناسبا لك وقد تنتهي من بعض التسويات والمعاملات التي تخص حياتك اشخصية في فصل الصيف فتنطلق نحو جديد حيث تنظر الى الامور بجدية اكبر وتفكر بارتباط جدي اذا كنت عازبا ومن الغير مستبعد ان تقدم على زواج سريع يحمل العيد الى قلبك ويجدد الوعود ويزرع الفرح ويجلب الارتياح.
الصحة:راقب صحتك باستمرار، في النصف الثاني من السنة قد يواجه مولود الدلو مضاعفات صحية طفيفة. معظم الأمراض الشائعة يمكن أن تكون نوبات الانفلونزا، ومتاعب في المعدة وآلام الظهر وآلام المفاصل والصداع بقطع. ابتسم يبتسم لك الحظ وتشرق السعادة عليك وعلى كل من حولك

زر الذهاب إلى الأعلى