توقعات برج الجوزاء لشهر اكتوبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الاول 2019

توقعات برج الجوزاء ماغي فرح شهر اكتوبر 2019 بالتفصيل الممل , برج الجوزاء شهر تشرين الاول 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر اكتوبر 2019 , برج الجوزاء شهر اكتوبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الجوزاء لشهر 10/ تشرين الاول 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين الاول 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

توقعات برج الجوزاء لشهر اكتوبر 2019

لإبداع سيكون في ذورته كما أن الجوزاء سيختبر رغبة شديدة بتعلم كل ما هو جديد.
السعادة التي سيشعر بها البرج هذا ستنعكس إيجاباً على كل مجالات حياته. ولكن أيها الجوزاء الصبر ضروري، لا تبدأ بأي شيء وتتركه معلقاً
يجب إنهاء كل شيء تبدأ به خصوصاً خلال هذا الشهر

مهنياً: يسيطر عليك شعور بالتعب والإجهاد نظراً لضعف الفرص وفراغ الحظوظ الأمر الذي يسبب لك القلق وذلك في الأسابيع الثلاثة الأولى. قد تعيش فترة إرباك وفشل أو خسارةأو ربما تعرّض استقرار وظيفتك للمخاطر. حاذر من سوء تفاهم أو اصطدام بآراء الآخرين. قد تعاني مطلع الشهر من تأخير وخيبة وإحباط نظراً لموقع الشمس والكواكب مجتمعة في برج العذراء المواجه لبرجك فالركود هو سيد الموقف والكواكب تدعو الى عدم التسرع لأن النتيجة هي ذاتها لا جواب. وربما تكون بداية الشهر بطيئة وقليلة النفع وفارغة ومحبطة وسيبقى الجو هادئاً حتى تاريخ 22.

توقعات ماغي فرح لشهر اكتوبر 2019

تتبدل الاوضاع الفلكية ويبدأ القسم الثاني من الشهر على نغمة جيدة ورابحة وينتهي بتقدم انفراجات وتغييرات مهمة جدا مع وصول الشمس الى برج الميزان الصديق لتبدأ الامور بالتحسن فتدخل في محطة مهمة تستمر اربعة اسابيع ويعدك بآمالا كبيرة وبغد افضل فالاقدار تتغير وتبدا المعطيات بالتبدل لصالحك فتعيش مرحلة فلكية جديدة بحيث توسع دائرة التحركات والاتصالات والتحالفات وتنهال عليك المجاملات في هذا الشهر الذي يزيد من رونقك ويفتح أمامك آفاقاً جديدة فيعدك بحظوظ آتية وعلاقات أكثر استقراراً ونجاحا مهنيا وماليا تتوفر لك الفرص والاتصالات المفيدة،الايجابيات والحظوظ فلا تضيع الوقت الثمين استغل كل لحظة كي تحسن امورك ما يجعلك تطل على فترة مزدهرة، تحمل اليك نفوذًا وترقية او تقدّمًا في مجال الاعمال.

عاطفياً: ان مواجهة كوكب الحب في القسم الاول من الشهر من برج العذراء المواجه لبرجك الذي قد تثير النزاعات في حياتك الزوجية فتعيش تناقضات وربما تعاني من مرض يخص احد الوالدين او الاولاد وتضطر الى الغاء مواعيد او سفر. قد تتدهور العلاقة مع الشريك وتصل الامور الى حافة الهاوية بسبب عدم التفاهم ما يجعل الاوضاع العاطفية والعائلية دقيقة جدا تسبب لك مواقف .

نزاعية فلا تقحم نفسك في مواقف صعبة وحاذر ان تجرح مشاعر من تحب تتبدل الاجواء العاطفية للافضل مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الميزان الصديق يوم 14 فتتحرّر من الضغوط العائلية والعاطفية وتبدو في احلى حالاتك مستفيدا من الاجواء الرومنسية والسعادة والارتياح تحت تاثيرات كوكب الحب الذي يجعلك تعوض عن الوقت الضائع انها فترة التغيير والانتقال والتحسين والاسفار التي تساعدك على تمتين الروابط.

زر الذهاب إلى الأعلى