توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الاول 2018 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الاول 2018 بالتفصيل الممل , برج الجوزاء شهر 12 / ديسمبر / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجوزاء مع ماغي فرح لشهر كانون الاول 2018 , برج الجوزاء فى الحب والزواج ، توقعات شهر 12-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الجوزاء 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الجوزاء لشهر ديسمبر / كانون الاول 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الاول 2018.

ضغوط وأرق أخشى عليك هذا الشهر بعض التأثيرات الفلكية السلبية المعاكسة لبرجك. فقد يتآمر عليك الحظ من خلال أعداء ومنافسين، كما قد تعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب وربما القطيعة. لا تعجبني التأثيرات في الجزء الأول من الشهر والممتد حتى تاريخ 21. وهذا لا يعني أنك ستكون في منأى عن المشاكل لاحقًا لكن الضغوط تخفّ تدريجيًّا، لكنّها لن تختفي.

أنت مهموم أيها الجوزاء ومُرتبك ومُعرّض لارتكاب الأخطاء بسهولة. تفتقر الى التركيز والتحليل المنطقي الهادئ، وذلك لأنك متوتّر وتصيب كل من حولك بالتوتر ايضًا. ابتعد عن الأجواء المشحونة ولا سيّما عن الضجيج والفوضى والأماكن الخطرة. تجنّب الجدال لأنك خاسر لا محالة. لا تتعدَّ أحدًا فأنت غير قادر على تجاوز الآخرين ولا على احتلال مواقعهم، بل على العكس تمامًا، ستعرّض موقعك للخطر.

مهنياً لن تبوء محاولاتك بالفشل لكنني أنصح لك تكرار المحاولات خلال أكثر الأيام حظاً فقط. لن تكون خمولاً فالظروف معاكسة وقد تظهر منافسة قوية أو خصم شرس ليستفزّك أو ليتحدّى كفاءتك وأعتبر أقل الأيام حظًّا خلال الأسابيع الثلاثة الأولى سلبيّة وقليلة الحظ، بل قد تحمل إليك فشلاً وأزمة. أدعوك الى التحالف مع الأقوياء والى الامتناع عن المواجهات كلياً.

لن يحالفك الحظ إذا اعتمدت أسلوبًا فظًّا. كن هادئًا واذهب الى مواعيدك مبتسمًا ومتفائلاً. عالج الأمور بموضوعية تامة ولا توجّه انتقادًا لأحد. تتحسّن الأمور في الأسبوع الأخير، حيث تدير أعمالك بانتظام وتلفت الانظار. تبدو ذكيًّا ومستعدًا للتعويض عن الكثير من الوقت الضائع. صحّح مجرى العلاقات وتراجع عن القرارات الفاشلة.

يكشف مولود الجوزاء عن إبداع كبير، ويجد نفسه محاطاً بالأحباب
يعيش أوقاتاً احتفالية رائعة في شهر ديسمبر، على رغم بعض الأزمات المالية
في فصل الخريف، يشعر مولود الجوزاء ببعض الإحباط بسبب خيبة أمل كبيرة،
ويسيطر عليه التعب والإرهاق.
تبرز الحاجة إلى بعض الحوافز المعنوية للخروج من دوامة اليأس، ويخبئ شهر ديسمبر بعض
المفاجآت السارة على الصعيد العاطفي يجب توخي الحذر في نهاية السن بسبب فخ
منصوب، لكن مولود الجوزاء
يتلقى سيلاً منالعروض المهنية الممتازة التي يعرف كيف يختار الأنسب بينها
بفضل كفاءته وحدسه.

الأيام الأكثر حظًّا: 6 و7 و15 و16 و17 و25 و26 و27.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و8 و9 و10 و11 و13 و14 و23 و24 و30 و31.

عاطفياً تكثر المشاحنات هذا الشهر وتظهر الخلافات والاختلافات في الآراء بشكل خاص في أقل الأيام حظاً. قد لا تسلم العلاقة الجديدة من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء. أما العلاقة المتينة فقد تعيش بعض اللحظات الصعبة لكنها لن تتأثر ومن الضروري معالجة الأمر بواقعية وحكمة. فيما العلاقة المتأرجحة مهددة بالتراجع أو القطيعة. أدعوك يا عزيزي الجوزاء الى تفادي المواجهات وعدم اللجوء الى توجيه الانتقادات او الملاحظات السلبيّة. إسعَ الى تعزيز الروابط والى تقريب المسافة بين الطرفين.

لا تجازف باستقرار علاقتك. أمّا إذا أردت التطرّق الى موضوع مهمّ، فاختر يومًا جيّدًا او تريّث حتى الأسبوع الأخير الذي بالتأكيد سيكون أوفر حظًّا. تختفي خلال الأسبوع الأخير الكثير من التشنّجات وعلى الأرجح تعود المياه الى مجاريها الطبيعية. يكون الأسبوع الأخير مثمرًا على الصعيد العاطفي، إذ يُعطي اهتمامك نتائج جيّدة. قد يسامحك الحبيب على خطأ كبير لتعود اللحمة الى العلاقة. حاول إنهاء العام بسلام.

زر الذهاب إلى الأعلى