توقعات برج الحمل لشهر أب 2020 ماغي فرح , التحليلات الفلكية أبراج لشهر 8/2020

توقعات ابراج شهر اب 2020 برج الحمل بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اغسطس 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر اب 8 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

لا تحرق المراحل إنه بالتأكيد شهر دقيق ومتطلب قد تواجه أعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر، ومراجعة لبعض الحسابات أو المشاريع مهنياً إنه بالتأكيد شهر دقيق ومتطلب قد تواجه أعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر، ومراجعة لبعض الحسابات أو المشاريع.

استعد لعراقيل قد تطرأ في الآونة الأخيرة، ومعاكسات صغيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتها، أو يترجم الأمر بمهمة جديدة تزداد على مسؤولياتك الاعتيادية. لحسن الحظ أنك تتمتع بكفاءة عالية لضبط الأوضاع، والانتصار على هذه المشاغل الجمة التي قد تجعل غيرك مرتبكاً، في حين تشكل بالنسبة إليك تحديات مشوقة. لكن الدرس الذي تتعلمه هذا الشهر هو الصبر والانتظار، وإعطاء الوقت الكافي لكي تنضج الأمور، وعدم التسرع وإلا لن يسامحك الزمن. تنجح فيما ندر الطبخة على نار قوية، فلا تتسرع، يا عزيزي، ولا تحرق المراحل، بل إفهم النمط واحترمه، لئلا تدفع الثمن غالياً. قد يحمل هذا الشهر نزاعاً قوياً وأوضاعاً مرتبكة ومعقدة وفضائح واتهامات ومواجهات، وربما أحكاماً تطالك أو تطال بعض المحيط. تتغير مواقع وتتبدد آمال. قد تخضع، إذا كنت تعمل في الشأن العام.

لحملات مغرضة أو لحرب شرسة تستهدفك أو تستهدف بعض المقربين، وربما ينكشف أمر كنت تود لو بقي سراً. عاصفة تمر بها بسلام. النصيحة هي في الهدوء، وعدم التحدي، وترك الوقت يأخذ مجاله، لكي تتاح لك فرصة الشرح والتفسير أو تبرير الذات. اورانوس: يجلب التغيير والظروف المفاجئة والصعبة لمواليد 30 و31 آذار. المرّيخ: في برج الميزان يسبّب بعض الانفعالات ومن الضروري التحكّم بالاعصاب ونبرة الصوت. الزُهرة: تعزّز الحياة الاجتماعية والشهرة الامر الذي يلطّف الأجواء الحامية ويسمح بالايجابية.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر اغسطس 2020 بالتفصيل الممل

العاطفة والشراكة الزوجية:
في أغسطس 2020 ، تكاد تنفجر بالطاقة والقلق والباحث عن الإثارة. يحافظ المريخ على برج الحمل .الحاكم الذي هو يحكمه. ديناميكيًا ، والجوانب الكوكبية التي يصنعها على مدار الشهر تدفعك إلى غزو مناطق جديدة في حياتك العاطفية وحياتك المهنية.
في 7 أغسطس 2020 ، ابدأ الزهرة . حاكم المنزل السابع للحمل .العلاقات والزواج . في عبورها عبر منزلك الرابع .الأسرة ، المنزل ، الأقارب.. ونتيجة لذلك ، أصبح كوكب المريخ والزهرة الآن في علامات تشكل مربعًا في دائرة البروج ، مما يعني أن رغباتك الحميمة والرغبة في التغلب والعطش للإثارة تتناغم مع احتياجاتك العاطفية. من الناحية العاطفية ، تميل إلى استكشاف الزوايا السرية لروحك ، والبقع الحساسة ، وترغب في أن تكون قريبًا من شخص دافئ ، متعاطف ، ملهم لك بالأمن والاستقرار.
باختصار ، لن ترغب في الحنان في أغسطس ، وإذا كنت متزوجاً من فترة طويلة ، فأنت تستمتع بالاستسلام لنصفك الأفضل الذي يدللك بعد أيام طويلة صعبة من التحديات والمشكلات المهنية.
الشمس تعبر منزلك من الحب والرومانسية والمغازلة حتى 20 أغسطس 2020 ، متبوعًا بعطارد بين 5 و 20 أغسطس. يقترح ” علم الفلك التنجيمي ” الاستفادة القصوى من هذه الظروف الفلكية من أجل الاقتراب من شخص يعجبك ، والاعتراف بمشاعرك لشخص تحبه ، وتساهم في أجواء أكثر دفئًا وتناغمًا في علاقتك الحالية.
لن يعاني الحمل العازب من مشاكل عندما يتعلق الأمر بكسب قلوب من هم فيه . إن بناء اتصال طويل الأمد هو مشكلة أكثر ، على الرغم من ذلك. قد يكون العديد منهم مهتمين فقط بالحصول على الرضا هنا والآن.

الحياة المهنية والمالية:
مهنيا ، الأمور ليست سوى الهدوء. مهما كانت الصراعات والقضايا التي تواجهها يمكن أن تفسح المجال لوجهات نظر جديدة للتنمية وتغيير الاتجاه.

طوال شهر أغسطس 2020 ، المريخ . حاكم برج الحمل يُشكل مربع مع الكواكب المتواجدة في منزله العاشر .الوظيفي والأهداف الاجتماعية المهنية والسمعة. المشتري وزحل وبلوتو. يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بالاستفادة القصوى من هذه الطاقة القوية من أجل الدفاع عن أفكارك ووجهات نظرك واستراتيجياتك ؛ تميز وقم ببناء اسم لنفسك في مجال عملك.
قد تتعامل جيدًا مع العقبات والمعارضة من قبل الأشخاص ذوي السلطة الذين قد يكونون فاسدين أيضًا. ينصح ” علم الفلك التنجيمي ” بعدم التسرع في التمثيل وبدلاً من ذلك تخفيف ردود أفعالك ، أو المخاطرة بجعل المواقف الحادة للصراع أسوأ حتى إلى النقطة التي تتصاعد فيها الأشياء وتتحول إلى لدغك. قد تكون الاستثمارات الكبيرة أو المشتركة مشكلة. قد تضطر إلى القتال للحصول على حصة أكبر من الربح أو حصة أكبر في السوق.
يصبح المنزل السادس للحمل .العمل. قويًا خلال آخر عشرة أيام من شهر أغسطس 2020 ، عندما يبدأ في عبوره عطارد والشمس: عطارد . حاكم هذا المنزل . يبدأ عبوره في 20 أغسطس ، متبوعًا بالشمس في 22 أغسطس ونتيجة لذلك ، يمكن تحقيق النجاح لمواليد الحمل الباحثون عن عمل ، خاصةً إذا اتصلوا بصاحب عمل سابق. يمكن للرياضيين الذين لديهم وظيفة بالفعل الاستمتاع بحقيقة أنهم يحصلون على زيادة ، وأولئك الذين يمتلكون شركات قد يحققون المزيد من الربح.
خلال هذا الوضع الفلكي ، يمكن أن يصبح عالم الإنترنت مربحًا جدًا أو قد يكون بديلاً لما كنت تفعله قبل أن تصل إلى هذا التصحيح الخام الذي نشهده جميعًا.
الزهرة . حاكم أموال الحمل . ينتقل إلى منزلك الرابع في 7 أغسطس 2020 ، ويتنبأ بدعم ثابت من عائلتك.
عندما يتعلق الأمر بأي معاملات عقارية محتملة ، يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بالحذر خلال الأيام الأخيرة من شهر أغسطس.

الوضع الجسدي والنفسي:
أنت في حالة مزاجية مشوشة وجاهزة لمواجهة الجميع. المريخ . حاكم برج الحمل . الموجود في برج الحمل يمنحك الطاقة التي تحتاجها لتغيير العالم ، أو على الأقل ركنك الشخصي منه.
في آب .أغسطس. 2020 ، من المهم أن تعرف كيف تحافظ على خططك ، وأن تدير طاقتك وصبرك وجهودك جيدًا ، وأن لا تبالغ في ذلك بقوة أو عنف. محاولة دفع الأشياء لن تساعدك على كسب شيء ، لأنك تخاطر بالإرهاق ، مما يجعل الأعداء و . أو يجعل بعض النزاعات أسوأ.
مهما كان الأمر صعبًا ، ينصح ” علم الفلك التنجيمي ” بمحاولة تخصيص الوقت لعائلتك أيضًا. هكذا تعيد شحن بطارياتك وتجد السلام الداخلي.
بعد 22 أغسطس 2020 ، يمكن أن تتحسن صحتك ويجب عليك إعطاء نمط حياتك والحاجة إلى مزيد من الاهتمام. حان الوقت أيضًا لإجراء الفحوصات الطبية الروتينية.

نصيحة الفلك لمولود الحمل خلال شهر آب . أغسطس 2020
. إغراء شهر أغسطس الرائع هو الإرهاق في نفسك ، ولكن لا يمكنك الحصول على النتائج التي تسعى إليها بعد ذلك. تحتاج بعض المشاريع إلى النضج لفترة أطول. كن حذرا في إدارة غضبك ومواقفك القوية.

زر الذهاب إلى الأعلى