توقعات برج الحمل لشهر ايلول – سبتمبر 2018 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر ايلول 2018 بالتفصيل الممل , برج الحمل شهر 9 / سبتمبر / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحمل مع ماغي فرح لشهر أيلول 2018 , برج الحمل فى الحب والزواج ، توقعات شهر 9-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحمل 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر ايلول / سبتمبر 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الحمل لشهر أيلول 2018

عزيزي برج الحمل، هذا الشهر يحمل تغييرًا ويتعلق أما بلقاء عاطفي مصيري أو بتجاوب من قبل الحبيب أو بدعم من قبل الزوج. تخيم الرومانسية وتطرأ مفاجآت بعد مرور الأسبوع الأول. مهنياً، قد تجد الفرص المناسبة في هذا الشهر الذي يدعوك إلى تقديم الطلبات إذ من الممكن أن تجد ضالتك أو أن يستجيب بعض المؤسسات مع عروضك، تبدو متفائلاً رغم بعض العراقيل، وتعتمد استراتيجية جديدة تساعدك على توظيف طاقاتك، تهتم بشؤون روحية أيضاً وقد تلتحق ببعض الجماعات وتمارس الرياضة الروحية بطريقة من الطرق.

على الرغم من كونك مسالما فأنك تدافع عن نفسك عندما يهاجمك احد . أنت نشيط ومجد في العمل ولديك تأثير على الآخرين . تتميز بطبيعة ودوده ونشيطه ونادرا ما تلجا للخداع متسامح ومستعد للتضحية وكريم وتنال تقدير المحيطين بك . تكون خجولا بعض الشيء في صغرك وتكتسب الثقة بالنفس مع مرور الوقت .

حب السفر هو احد طموحاتك وقد يدفعك لمغامرات خطيرة المشتري في الحمل في البيت الخامس لبرجك من أخر شهر يونيه إلى الأول من يوليه يعطيك التفاؤل والكرم والوثوق بالنفس والتمتع بطاقة جسديّة كبيرة وميل دراميّ في استعراض لوضعك المالي و رخاءك و الشعور بالعظمة في كلّ الأشكال .لكنك قد تبالغ في ميلك للمقامرة أو المغامرة الغير مدروسة في نواحي الحياة المختلفة كذلك ستكون أكثر حظا في العاطفة والمال وشعور أطفالكم وأحبائكم بالراحة وفرصة للتقرب من الأولاد او الأحباب والحصول على بعض المطالب العادلة منهم لأنهم سيكونوآ أكثر كرما معك وستشعر بابتسامة الحظ لك وتكون أكثر إبداعا وحماسا في الحب والعاطفة القي اعجابك هنا ليصلك كل جديد .

احذر من التصرفات الفجائية مع أحبابك لذالك فانك تكون متقلب الأطوار في سلوكيتك معهم هذه السلوكية والتي تتحكم فيها عاطفتك الفجائية والمتمثلة في مدى رغبتك في التقرب منهم او الابتعاد عنهم غير إن كوكب أورانوس سيتراجع من بداية شهر تموز يوليو حيث سيتجه تفكيرك وطريقه سلوكيتك للتفكير بالماضي أكثر من الحاضر أو المستقبل المشتري في برج الثور في البيت السادس لبرجك من أوائل شهر حزيران وحتى أخر شهر أب أغسطس يدفع بك إلى إن تكون متحمسا ومتفائلا للعمل مع الآخرين وستبذل جهودا تكافئ عليها من قبلهم وستجد سهوله في إعمالك معهم وستشعر بالحماس أكثر فيما لو تحسنت حالتك المادية أو المعنوية.

توقعات برج الحمل لشهر أيلول 2018 على المستوي العاطفي والحب ، تلجأ الى وسائل متعدّدة من الإطراء وتقديم الهدايا او تحضير مفاجآت وحفلات ودعوات، لتركيز الضوء عليك وجذب الأنظار والاهتمام. اما اذا كنت تسعى الى كسب قلب معيّن، فلن تتوقف عند اي عائق للفوز به، ذهابا حتى المجازفة والمغامرة ودفع الأثمان الباهظة. تثير بعض المواضيع النائمة وتطرح تساؤلات وتولّد جوًاً من الصخب والمواجهات، وتطرح قضية الثقة بالآخر او ثقة الآخر بك.

زر الذهاب إلى الأعلى