توقعات برج الحمل لشهر مايو 2019 , التحليلات الفلكية لشهر 5-2019

التحليلات الفلكية لشهر مايو 2019, برج الحمل ماغي فرح شهر نيسان 2019 بالتفصيل الممل , برج الحمل شهر ايار 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحمل مع ماغي فرح لشهر مايو 2019 , برج الحمل فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحمل 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر ايار / مايو 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الحمل لشهر ايار 2019 بالتفصيل الممل

برج الحمل شهر مايو 2019
توقعات برج الحمل شهر مايو 2019 ، التغيير الانفراج والطاقة والبدايات والمال، عليك أن تكون على يقين بإمكانيتك وتثق بان القادم سيكون اجمل ويحمل لك كل الانفراج ، عد إلى السعادة من جديد واستغل الطاقة الهائلة القادمة لبرجك والتي ستساعدك بقوة في قادم الأيام، لا تسمع للماضي أن يوقفك انطلق وغامر من جديد اجعل التفاؤل صديقك الوحيد ولا تفكر بسلبية ابدآ.

عاطفيا: أخبار سارة قادمة إليك وهو من الأشهر التي تشهد تحسنا في العاطفة لكن لا أريد منك أن تدخل علاقات سطحية أو أن تفكر بالعودة إلى الماضي في علاقاتك بسبب لحظة ضعف تمر بها كن متيقنا بان من يحبك سيأتيك لوحده .

■ تطورات في المال والعاطفة وعمل جديد ..
عليك أن تتعلم من أخطاء الماضي وتدخر المال في الفترة القادمة لك لتستغل ذلك في مشروعك القادم ..
انت أفضل وستضع نفسك في بداية الطريق من جديد لتجد نفسك تدخل تطورات مهنية ومالية تحتاج الانتباه ..
لقد كان الشهر الماضي مغايرا عندك وبدأت تشعر بعودة الحياة اليك تدريجيا وقد لمست الكثير من التغييرات لكن حان الوقت لتحصل على ثمرة جهودك وتكسب المال ..
هذا الشهر سيكون شهر المال لديك ستبحث عن موارد ومشاريع جديدة وسيزيد مصروفك عليك الانتباه واعادة حساباتك المالية بدقة لتعزز من وضعك ..
أنة بحاجة هذا الشهر للكثير من الأمور وخاصة في مجالك المهني لتحصل على مورد جديد وقد تحصل على مال من عملك وتزيد رصيدك هذا الشهر ..
الابواب المهنية تفتح لك هذا الشهر رغم احساسك بهدوء الوتيرة لديك ورغبتك الكبيرة في الراحة تقدم ولاتنظر للوراء فهناك الكثير لتنجزه هذا الشهر وهو شهر ايجابي لك ..
الثلث الأخير من الشهر يحمل لك حركة اكبر وتواصل افضل وسفر قصير ربما واتصالات باشخاص مهمة ونجاح وتطوارت ايجابية ..
الزهرة في برجك تدعم وضعك العام وقد تجد لك بداية جديدة افضل او تغييرا مهنيا ..

عاطفيا .. كل الجاذبية بحوذتك وشهر يحتاج منك المحافظة على استقرار علاقتك بالشريك وخاصة من الملل والبرود وفكر في اشياء جديدة تقوم بها مع نهاية اشهر لتعزز العلاقة وقد يكون عندك ارتباط ..

النسبة_المئوية :
○ مهنيا : %77
○ ماليا : %76
○ عاطفيا : %65
○ صحيا : %73

أفضل_الأيام : 1 2 3 6 7 11 12 19 20 24 25 29 30
أسوأ_الأيام : 8 9 13 14 15 16 21 22 23 26 27

نصيحة : ابقى قريبا ممن يعطوك الحياة والتفاؤل فأنت بحاجة لتفتح يديك للعالم وتنطلق .. ❤

زر الذهاب إلى الأعلى