توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الثانى 2019

توقعات برج الحمل ماغي فرح شهر نوفمبر 2019 بالتفصيل الممل , برج الحمل شهر تشرين الثانى 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر نوفمبر 2019 , برج الحمل شهر نوفمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر 11/ تشرين الثانى 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الحمل لشهر تشرين الثانى 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

تكفّ التاثيرات عن معاكستك ويترك لك الطريق سالكة، لكي تحقّق الأمنيات وتحلّ المشاكل وتخوض تجارب جديدة، خاصة في النصف الأول من الشهر. تعالج كل القضايا بثقة بالنفس وتكتّم وبعيداً عن الأعين نصيحة الفلك هي في المحافظة على الأسرار والابتعاد عن الأنظار والعمل من خلف الستار. تطرق أبواباً مناسبة في الوقت المناسب ، خاصة في الأيام العشرة الأولى من الشهر ، التي تعدك بمكافأة أو نجاح أو تلبية لرغبة كبيرة وإنجاز مهم تفخر به. تستحق هذه الأمور لأنّك سعيت إليها وتشعر أنّ الجوّ أصبح جميلاً، فتستعيد الحرّية في التصرف والقدرة على المناورة . تكون خلاقاً ومبدعاً وتعالج أيضا قضايا مالية، أو تخوض مفاوضات مع مؤسسة أو شركة أو مرجع كبير.

بعض مواليد الحمل يخضعون لعلاج هذا الشهر، أو يواكبون عملية جراحية لأحد المقرّبين، أو يقرّرون هم أنفسهم الخضوع لعملية طالما أجّلوها، أو ربما يطرأ ما يجعلهم يدخلون المستشفى أو إحدى العيادات بصورة متكتّمة جداً. قد يعقدون صداقات تلعب دوراً في تقدمهم المهني، أما إذا تعاطوا السياسة فقد يتلقون عرضاً مغرياً جداً. لكن العقدة تكمن في صعوبة التواصل مع الآخرين وفي ميلك، عزيزي الحمل، إلى إلقاء الكلمات جزافاً وبدون تحفّظ، ما قد ينقلب عليك فحاذر، خاصة في النصف الثاني من الشهر.

قد تتلّقى خبراً جيداً يتعلّق بمسعى سابق أو مشروع قديم طواه النسيان أو فقدت الأمل به فتنعشه التطورّات، أو تلقي ضوءاً عليه من جديد.

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2019 مهنياً:

تتقدّم بنخوة نحو أعمالك، لكنّ الأجواء تحمل هرجاً ومرحاً، مع وجود المريخ والشمس عطارد والزهرة في مواجهة برجك من الميزان وتنذرك ببعض الصعوبات التي تعترض الطريق. بالاضافة الى انتقال المريخ الى معاكسة برجك من الميزان الذي يشكل مربعا فلكيا مع كوكب زحل من الجدي ما يجعل الامور اكثر دقة مطلوب منك التصرف بمنطق ومرونة وحاذر من التسرّع أو مواجهة أصحاب النفوذ أو التستر وراء بعض الأكاذيب. كن شفّافاً واعترف بأخطائك إذا اضطررت لذلك. لاشكّ أنّك مقبل على عمل كثير وتغيير وتجديد في مجالك، وانّ الأمر لن يكون سهلاً.

قد تضطرّ إلى احتواء بعض المشاكسات والإعتراضات أو إحدى الأزمات، وربما تتعاظم مخاوف من قلب الطاولة في بعض الأحيان، ومواجهة أحد المسؤولين النافذين. في الجوّ صراع على سلطة معيّنة وقد تمرّ بحالة من الهذيان وارباك أيضاً. مطلوب منك الهدوء وترطيب الأجواء وحصر الحوار بملف محدّد في كلّ مرّة. أترك البعض وشأنهم وحاول أن تتخلّى عمّا لم يعد مفيداً. ولا تغامر في اي مجال حتى ولو كانت الاغراءات كثيرة كن على بينة من كل تفصيل ولا ترم نفسك في المجهول لكن هذا لا يعني أنّك لن تحصل على ما تطلب،

بالعكس فقد تفاجئك الظروف باتصال يدعوك إلى شغل مركز أو القيام بمهمّة أو الحصول على مستندات تريدها أو وثائق وستسعد بذلك، وسيكون ذلك في النصف الأول من الشهر، وقد تتاح لك فرصة جديدة عبر بعض الأحبّاء أو أحد أفراد العائلة أو أحد الأصدقاء. سدّد ديونك في هذه الفترة وادفع ما عليك متخلّياً عمّا لم يعد مفيداً. قد يكون السفر في هذا الشهر جيّداً، لكن ابتعد عن النشاطات القاسية والتي تتطلّب مجهوداً كبيراً.

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2019 عاطفياً:

تشهد الحياة العاطفية حركة كبيرة وبلبلة أيضاً، مع وجود كوكب الزهرة في برج الميزان يجعلك تشكّك في بعض الأمور أو تبدو غيوراً وتملكياً. قد تتهم الحبيب بحبّ أو علاقة أخرى موازية لعلاقتكما. تشكّك أيضاً بنفسك وتتراجع المعنويات وذلك في تاريخ 8، عندما ينتقل الزهرة إلى برج العقرب ويقلب الأمور رأساً على عقب، فتجد مبتغاك وتلتقي بالحبيب إذا كنت عازباً. تمارس سحراً ، وتلفت الأنظار والقلوب. ربما تشتدّ المغامرات في هذه الفترة وتطلّع على أمر يجعلك سعيداً، أو تسافر مع الحبيب أو تلتقي به خارج منطقتك أو بلادك.

زر الذهاب إلى الأعلى