توقعات برج الحمل لشهر يونيو 2019 , التحليلات الفلكية لشهر 6-2019

توقعات برج الحمل ماغي فرح شهر يونيو 2019 بالتفصيل الممل , برج الحمل شهر حزيران 2019 مهنيا التحليلات الفلكية لشهر يونيو 2019, برج الحمل ماغي فرح شهر حزيران 2019 بالتفصيل الممل , برج الحمل شهر حزيران 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحمل مع ماغي فرح لشهر يونيو 2019 , برج الحمل فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحمل 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحمل لشهر حزيران / يونيو 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الحمل لشهر حزيران 2019 بالتفصيل الممل

برج الحمل
من الناحية المهنية: تجد في بداية الشهر أن كل عمل قمت به بطريقه للنجاح بفضل استقامتك وصدقك وجهدك وقد يحدث أمر يدفعك على إعادة النظر في موضوع هام، فلا تقدم التنازلات التي تتعارض مع مبادئك.
من الناحية العاطفية: العازب: تجبرك الظروف على تغير نظرتك في الحب ومفاهيمه وستقرر وضع قلبك بقفص وتعيش بعيدا عن الأصدقاء والمقربين، ولكن تفاءل لأن الحب الحقيقي ينتظرك.
المتزوج: يعكر الشك والغيرة صفو العلاقة مع الشريك، الأزمة التي تمر فيها علاقتك وقتية وتحتاج الى العقلانية، فلا تتسرع باتخاذ القرارات.

سعادة على المستوى العائلي والحالة المادية تكون ميسورة والفرصة متاحة لإدخال تحسين على ديكور المنزل وتحسن العلاقة مع الأهل واحتمال حصول لقاء عاطفي في السكن أو عن طريق احد إفراد العائلة. )وفرصه للبعض منكم لحيازة ممتلكات عقاريه او شراء بعض الحاجيات للبيت أو تحقيق نجاح شخصي لكن في بعض الاحيان الجو العائلي يسوده بعض التوتر وتكون مرغما على بذل جهود مضاعفه ومستمرة لتحسين الموقف …اما من ناحية اتصالاتك وسفرياتك او لقاءاتك وخاصة مع الإخوة والجيران والأقارب فسيكون لك وزنك وتأثيرك القوي فيها ويزيد تأثيرك وسلطتك على محيطك منكم من تكون هذه الفترة مناسبة له للنجاح في الدراسات او المباريات .. لكن عليك عدم التسرع او التهور مع الاخرين مع تجنب سوء الفهم فربما حدث لك اشكال مع جار او ا خ او صديق…وهذه الفتره مناسبة لك لتحقيق نجاح فكري او أدبي وبوسعك أتخاذ قرار حاسم يخص موضوع معين. (الفلكي فاروق البياتي) كما سيكون لك بعض اللقاءات الممتعة والتي سيكون لها اثر طيب على حياتك العاطفية مع قضاء اوقاتاً ممتعه مع اولادك او احبائك لكن في بعض الاحيان قد تسمع خبراً من او عن شخص قريب إليك يجعلك متردداً بعض الشيء

برج الحمل

حظ برج الحمل لشهر حزيران 2019 , توقعات برج الحمل يونيو 2019
الدوافع يمكن أن تجعل قلبك ينبض بقوة قليلاً . ستحب الذهاب إلى السوق لأنك ستجد فيه بعض هذه الإثارة .
قل نعم لأي دعوة توجّه لك . أنت أكثر من مشغول اليوم بموعدين أو ثلاثة . حضورك الخاطف يشحن المكان الموجود به . و تُعامل كأنك نجم .

زر الذهاب إلى الأعلى