توقعات برج الحمل 2018 , طالع برج الحمل لعام 2018 بالتفصيل الممل

طالع برج الحمل 2018 عاطفيا , توقعات برج الحمل مع علماء الفلك والابراج لعام 2018 , توقعات الابراج 2018  (مهنياً وعاطفياً)  لبرج الحمل., توقعات برج الحمل 2018 , برج الحمل والحب سنة 2018 , توقعات برج الحمل لعام 2018 , برج الحمل 2018

أن هذا العام سيكون مختلف بالنسبة لمواليد برج الحمل الذين يجدون فيه عوضاً عن أعوام سابقة من الشقاء وخيبة الأمل ويحققون أنجازات مهنية كبيرة ويحصدون أرباح مادية وتتحسن الحياة لديهم شيئاً فشيئاً، حيث يشهد مواليد برج الحمل العديد من التغيرات على كافة المستويات والتي تجلب لهم الحظ والسعادة كما يساعد تلاقي كوكبي ساتورن وجوبيتر على الإسراع بهذه التغيرات التي تحدث إنقلاباً نحو الأفضل في حياة مواليد برج الحمل عاطفياً ومهنياً وإجتماعياً فهي تعد سنة تحقيق الأمال والطموحات بالنسبة إليهم.

برج الحمل 2018
عاطفيًّا – عائليًّا:
أنت على موعدٍ مع سلسلة أحداث إيجابية على صعيد العلاقات العاطفية والأسرية. سوف يحيطك كوكب المشتري بأجواء من الحب والرومانسية وسوف يساعدك على حل المشاكل والقضايا المعقّدة أو العالقة. أّمّا إذا كنتَ تخوض علاقةً جديّة فتوقّع أن تزدهر هذه السنة وأن تتعزّز الروابط مع الشريك. من المحتمل أيضًا أن تتزوّج أو أن تنجب أو حتّى أن تحتفل بحدثٍ عائليٍّ كبير. من ناحيةٍ أخرى، إذا كنت تخوض علاقةً غير مستقرّة، فسيساعدك كوكب المشتري على بناء أسسٍ سليمة للعلاقة أو على الإنفصال في حال لم تكون العلاقة مناسبة لك. بالإجمال، يعلن كوكب المشتري عن أحداث سعيدة وإذا كنتَ غير مرتبط، فتوقّع الوقوع في شباك الحب هذه السنة. بالفعل، يتميّز هذا العام بالرومانسية ويعدك بلقاءات مثيرة للإهتمام. يزور كوكب الزهرة برجك بين تاريخ 3 شباط/فبراير و6 حزيران/يونيو ويُكمل حركته التراجعية في شهر نيسان – أبريل ممّا يعني أنّك قد تقع في الحب أو تعيش أوقاتًا رومانسية خلال الأشهر الخمسة الأولى من السنة. في المقابل، قد تضطرّ إلى تقييم بعض المشاكل والسعي إلى حلّها خلال شهر نيسان/أبريل. ينصحك الفلك هذه السنة أن تكون صادقًا مع الحبيب في كل الأوقات إذا أردت الوصول إلى خاتمة سعيدة.
تزدهر علاقتك بأفراد عائلتك هذا العام رغم المشاكل التي قد يحدثها كسوف الشمس ومحور القمر. إلّا أنّك قد تحتاج إلى الإعتناء بأحد أطفالك وقد تضطر إلى تنفيذ طلبات بعض الأشقاء أو الأهل كي تتفادى تعقيد الأمور في ظلّ حركة الكواكب الفلكية.

برج الحمل 2018
مهنيًّا
في ظل وجود كوكب بلوتو طوال السنوات الماضية في بيتك العاشر الذي يمثّل العمل، ستكون مشغولًا بالإهتمام والتدقيق بحياتك المهنية. يمهّد موقع هذا الكوكب لتغييرات جذرية قد تدخل حياتك في وقتٍ ما خلال السنة. إضافةً إلى ذلك، قد تشعر بوطأة المسؤوليات أو المهمّات التي يسلّمك إياها ربّ عملك. إعمل بثقةٍ تامّة واحذر من أن يتمّ التلاعب بجهودك وأتعابك. حافظ على انفتاحك أيضًا إذا أردت إنجاز مسؤولياتك بسلاسة وسهولة. من ناحيةٍ أخرى، يمهّد كوكب بلوتو لإدخال تغيير على مهنتك أو مكان سكنك أو اختصاصك. سوف تجد نفسك مضطرًّا إلى العمل بكدٍّ لتقديم عملك في الموعد المحدّد لذا من الضروري جدًّا أن تواجه تحدّيات العمل بصبرٍ وثقةٍ.
من ناحيةٍ إيجابية، أنت محظوظٌ للغاية بفضل تواجد كوكب المشتري في البيت السابع الخاص بالعمل. فمن المتوقّع أن تحصل على المكافآت والمكاسب كما أنّك قد تحظى بفرصة تغيير مهنتك أو مجال عملك. من المحتمل أيضًا أن تحصل على ترقية لطالما سعيت نحو الوصول إليها أو قد توقّع على صفقةٍ أساسية. بالإجمال، ستحيطك المكافآت ما دمت تبذل جهدًا كافيًّا أثناء العمل ولاسيّما حتّى تاريخ 10 تشرين الأول – أكتوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى