توقعات برج الحمل 2020|| حظ برج الحمل لعام 2020

توقعات أبراج نيوز برج الحمل 2020 عاطفيا , مفاجاة خاصة لبعض الابراج منها برج #الثور_2020 #الجدى_2020 #السرطان_2020 #الحوت_2020 #الجوزاء_2020 #العذراء_2020 #العقرب_2020 #االميزان_2020 ,توقعات برج الحمل لعام 2020 مع علماء الفلك والابراج لعام 2020, توقعات الابراج 2020 (مهنياً وعاطفياً وصحياََ)  لبرج الحمل., توقعات برج الحمل 2020, برج الحمل والحب سنة 2020 , توقعات برج الحمل 2020 للجواز , برج الحمل 2020

توقعات برج الحمل 2020.
سُلطة شخصية عظيمة، ضمير اجتماعي قوي!
يدخل هذا العام 2020 مع كثير من الإنفعالات والحماسة والنية الحقيقية لتنفيذ مشاريع بناءة تعيش الآن في مخيلتك.
كوكب أورانوس الذي مكث في برجك لسبع سنوات سيخرج هذا العام.
تشعر بتغييرات منذ الشهر الأول من السنة.

تنصحك الأفلام بالتأني والتقدم نحو أهدافك بدون تسرّع كما بعدم التصدي إلى الآخرين أو الاعتراض أو التمرد.
استثمارات كبيرة وعلاقات جيدة ومشاريع مميزة وبنّاءة وعروض مغرية جداً ستأتيك.
إذا لعبت دوراً تنفيذياً فقد تبرع به شرط أن تترك القيادة لغيرك في هذه السنة.
ساتورن في منزلك العاشر يجعل من العمل والمثابرة قضيتك.

تتولى ربما مسؤوليات كثيرة ومناصب ادارية تشعرك بضغوطات في تعاملك مع المسؤولين والحلفاء والزبائن والموظفين.
سيأتي الربيع مع تغييرات أكيدة ستحصل في حياتك.
تبدأ السنة بوعود وبعودة بعض العلاقات القديمة للظهور في حياتك.

توقعات برج الحمل 2020
توقعات الابراج 2020 بالتفصيل للجميع

توجب على برج الحمل التحضير لسنة تحولية. سيقوم توقع الأبراج 2020 بتحضير اختبار للصبر والمرونة لديهم. بالتأكيد، شكرًا لهذه التجربة، سيكونون أكثر حكمة من أي وقت مضى. ولهذا يجب على الأشخاص المولودين في مثل هذه الأبراج النارية التي تقع تحت سيطرة المريخ أن يتوقعوا مزيدًا من الضغوط المتزايدة في عملهم وحياتهم الشخصية.

ستبدأ هذا العام بحالة من التراجع. لكن فيما يتعلق بالعمل والحياة الشخصية، سيبقى كل شي كما هو. ربما ستشعر بالحاجة إلى عزل نفسك لتقييم مسار حياتك والخيارات التي اتخذتها حتى الآن. لا تخف من قضاء بعض الوقت مع نفسك! فتوقعات برج الحمل في صالحكم.

خلال أشهر الربيع من عام 2020، سيمر الحمل بتجارب عدة ومكثفة في كل مجال. وهذا بحد ذاته يمكن أن يكون نعمة أو نقمة على حد سواء- حيث ستكثر المشاعر الإيجابية، والسلبية كذلك، وهذا ينذر بوجود فرط الحساسية. ولهذا، لن تواجه مشاكل في توصيل أفكارك ومشاعرك، ستكون قادراً على التواصل مع أحبائك دون وجود مشاكل.

خلال وقت الصيف، سيكون من الصعب المكوث في مكان واحد. فوفقًا لتوقعات الأبراج لعام 2020، سيكون السفر وحب المغامرة أكثر جاذبية لك- لهذا لا تتوقع الملل. ومن الممكن أيضًا أن تمر بحالة حب جديدة، حيث أن موقع كوكب أورانوس في برج الثور يمكن أن يتسبب تقلبات في العلاقات. كن حذراً وابق بعيداً، إن كنت لا تثق في الشخص. من الممكن أن تصاب بأذى بسبب ذلك.

مع وصول النصف الثاني من العام، سيكون لدى الحمل الكثير من المهام. في مجال الحياة المهنية، قد تترتب عليهم المزيد من المسؤوليات، لكن مع القليل من الصبر، قد يسهل عليهم ذلك التعامل مع أي شيء. تجنب القرارات المتهورة، حتى لا تندم عليها لاحقًا. ستكون لديك الرغبة في النمو فكريًا. وسيكون لديك استيعاب أكبر للمعلومات بسهولة، لذلك ينبغي عليك استخدام هذه الفترة للدراسة الذاتية أوغيرها من أشكال النمو والتطوير الشخصي.

وبعد الاندفاع الكبير على مدار 2020، ستشعر بالرغبة للهروب من الواقع، بسبب تواجد زحل في برج العذراء. قد يتملكك القلق والشك. لذلك، لا تتردد في اغتنام أي فرصة للهروب إلى عالم الخيال. لكن، توصي توقعات الحمل بألا تفوت أي فرصة مهمة للمضي قدمًا نتيجة لخوفك من مواجهة الواقع.

زر الذهاب إلى الأعلى