توقعات برج الحمل 2024


برج الحمل في عام 2024 يظهر بوجهه المشرق، إذ يتوقع أن يكون عامًا مليئًا بالتطورات الإيجابية والفرص المتنوعة. من الناحية المهنية، ينتظر الحمل فرصًا جديدة تعزز من نجاحه، وقد تأتي له فرص ترقية أو زيادة في الراتب. في النطاق الشخصي، يحمل الحمل نشاطات إيجابية في علاقاته الشخصية، مع تعزيز الروابط مع أحبائه وإمكانية اللقاء بشخصيات جديدة ملهمة.

توقعات برج الحمل 2024

تكون قادرا على تنفيذ خططك الخاصة بك بنجاح، بغض النظر عما إذا كانت تتعلق بالحياة الشخصية أو العمل أو المالية..هي سنة التحول الداخلي للجسد والروح، والمزيد من العمل والمسؤولية، وقت الحب المكثف والعاطفة والمفاجآت المتعلقة بالأموال والتركات مع فرص سفر كبيرة في نهاية العام .. يمكنك أن تجد قوة الإيمان والإخلاص في الحياة و في علاقتك مع الله . ركز على الأمور الإيجابية وأعد تعريف علاقاتك بذكاء و ” طير” مع أحلامك الجديدة لتحقيق طموحات أكبر سواء ماليا او عاطفيا ,ترغب بالسفر اعتبارا من نوفمبر 2024 وصاعدا!

  • الى غاية يوم 8 نوفمبر تشرين الثاني كوكب المشتري يمكث في برج العقرب في بيت المال والمكاسب المشتركة الخاصة بالشريك أو الزوج/ة او القروض او المصارف او التركات الخ ، فتتاح لك الفرصة للحصول على مال من تعويض او شراكة سواء كانت شراكة عمل او شراكة عاطفة واكثر المستفيدين من هذا الامر هم مواليد الفترتين الثانية والثالثة. منهم ايضا من يدخل في شراكة مالية تعود بالنفع عليه اذا اجاد اختيار الشريك المناسب .. هذا هو الوقت المناسب لحل المشاكل المالية ولجذب المساعدة المالية والحصول على الدعم من الناس المؤثرين وتسديد ديون السنوات السابقة. آفاقك المالية تتحسن واوصيك بختيار الشركاء الذين لديهم خبرة في المجالات المالية والتجارية.
  • أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح 2024
  • من 8 نوفمبر تشرين الثاني يدخل كوكب الحظ والطموح والتفاؤل الى برج القوس ويمكث فيه لغاية يوم 2 ديسمبر كانون الأول 2025 فتكون الفرصة كبيرة امام مواليد برج الحمل للقيام بسفرة بعيدة سواء للاستجمام او للعمل او تطأ اقدامهم بلادا للمرة الاولى وسيستفيد ايضا الطلاب الاكاديميون في دراستهم والمجال مفتوح لمن يرغب اكمال دراسته وينجح التجار من بينهم في عمليات الاستيراد والتصدير وبعض مواليد برج الحوت سيفكر في الهجرة والاجواء مهيأة لذلك. الفترة تكون جيدة ايضا لمتابعة قضية قضائية و الخروج بنتيجة تبعث على الارتياح ..المستفيدين من هذه الامر من 8.12.2024 حتى نهاية العام هم مواليد الفترة الاولى ..
  • كوكب زحل في برج الجدي فتتركز مصاعب مواليد الفترة الأولى بشكل خاص في مجال وطبيعة العمل او من معاملة الرؤساء والزملاء والتعامل مع رموز السلطة والاباء ، عليهم المحافظة على انجازاتهم القائمة ومحاولة اثبات جدارتهم للمسؤولين عنهم وتبيض سمعتهم وأحثهم على التعقل والعرض الرصين والتفكير الحكيم للأحداث حتى لا تصاب آمالهم بخيبة أمل …
  • كوكب اورانوس هو كوكب المفاجآت والتغييرات والموجود في برجك منذ شهر اذار مارس سنة 2017 و هذه السنة يستمر لديك لمنتصف مايو ايار 2024 ويعود مجددا من 6 نوفمبر تشرين الثاني ويمكث فيه لاخر مرة لغاية 6 مارس اذار 2025 .. سيأتي بتغييرات مفاجئة لا يتوقعها أحد وسيشعر به هذا العام مواليد 14/4 حتى نهاية البرج , ستطال من بداية العام مواليد 14 حتى 16 ابريل نيسان حتى نهاية فصل الشتاء ، و مواليد 17 حتى نهاية البرج ستطالهم التغييرات من بداية فصل الربيع حتى منتصف ايار مايو ومن نوفمبر تشرين الثاني حتى نهاية العام . هذه التغييرات قد تكون ايجابية او سلبية لانه كوكب المفاجآت والتغييرات . قد تكون في مجال العمل او العائلة او الحياة الزوجية او السكن او الوضع الاجتماعي وغير ذلك . لاول وهلة تبدو تغييرات مربكة لكنها في نهاية المطاف لصالح الشخص على المدى البعيد …
  • بالمقابل كوكب اورانوس سيتواجد في برج الثور بين 15/5 وحتى 6/11 فعلى مواليد اول خمس ايام من البرج الانتباه لوضعهم المالي جيدا لانه على الارجح سيكون متأرجحا مع وجود كوكب المفاجات والتغييرات اورانوس في بيت المال يأخذكم باتجاهيين امّا فقر او ثراء وبشكل مفاجىء وسريع ايضا فحاولوا عمل برامج ادخار لامورهم المالية …البعض منكم سوف بضحي بالراحة من أجل كسب المال.
  • مواليد من 8/4 إلى 12/4 يمكن ان يحصل لديهم تغيير في امورهم (الوظيفية ومسارهم العام وتعاملهم مع السلطة أو بأمورهم العائلية ) يمكن ان يكون تغيير حاسم وسط العامين 2022-2024 مما يعني أن حياتهم لن تكون هي نفسها بعد هذه السنوات ..
  • مواليد من 1.4 حتى 6.4 عليهم التركيز في مواقفهم وافكارهم للحياة وإدارة امورهم بمهارة بعيدا عن الارتباك، والوهن، وعدم اليقين، و انعدام الأمن والتأخر والحساسية المفرطة حتى لا يصابوا بخيبة أمل من توقعاتهم العالية . والاستفادة من افكارهم وقوة حدسهم والهامهم وابداعهم بشكل ايجابي بعيدا عن الاوهام والتقلبات بالمزاج …
  • كوكب الحب فينوس في حركة إلى الخلف …
  • من 5.10 حتى 31.10 كوكب الزهرة تتراجع في برج العقرب وبالتالي هذه الفترة قد تتغير العلاقات الشخصية نتيجة للنزاع مع الشريك التجاري أو صاحب العمل او العاطفي. قد تكون هناك قرارات مالية خاطئة . في هذا الوقت من الضروري إعادة النظر في توزيع الأرباح في العلاقات بين الشركاء، و قد تكون هناك فرص عمل جديدة من خلال علاقاتهم الشخصية أو علاقاتهم التجارية القديمة و يمكن أن تتطور وفي نفس الوقت الأفكار المالية الجديدة والمعارف الجديدة قد تبدو مثيرة للاهتمام وواعدة ولكن هذا الشعور خادع فحذاري . ايضا هذا هو الوقت المناسب لاسترداد مبالغ تم اقراضها للاخرين … . الأكثر تأثرا من تراجع الزهرة في العقرب هم مواليد الفترة الأولى من برج الحمل ..

برج الحمل 2024 مهنيا

ومن 1.11 حتى 16.11 تتراجع الزهرة في برج الميزان بيت الشراكة والزواج وقد يضطروا الى إعادة النظر في وجهات نظرهم بشأن علاقة قائمة او إعادة تقييم لتجربة عاطفية سابقة واخذ الفائدة منها للمستقبل. ايضا قد يعاود حبيب او اصدقاء قدامى للظهور مجددا ومن المفيد الاستفادة من ابريل في التعامل مع الخلافات المتراكمة مع الشريك وحلها . . الأكثر تأثرا من تراجع الزهرة في الميزان هم مواليد الفترة الثالثة من برج الحمل ..

  • كوكب عطارد في عام 2024 سيكون في حركة الى الخلف ثلاث مرات في الفترات التالية : من 23/3 حتى 15/4 في برج الحمل سيؤثر على امورهم الشخصية ومن 26/7 حتى 19/8 في برج الاسد سيؤثر على امورهم العاطفية وتعاملهم مع الأطفال والمال ومن 17/11 حتى 6/12 اولا في القوس ثم العقرب .. سيؤثر على امور السفر والدراسة الاكاديمية والتعامل مع القضاء وامور الاستيراد والتصدير بالفترة من 17/11 حتى 1/12 وسيؤثر على امور المال المشترك والحميمية من 1/12 حتى 6/12 . مجملا خلال فترات تراجع كوكب عطارد لا انصحهم بالتخطيط لبداية أشياء هامة في هذه الفترات وتحليل المعطيات بالشكل الامثل دون استعجال ورعاية امورهم الصحية والمهنية وعلاقتهم بالاخوة والاصدقاء والجيران ودراستهم ما قبل الجامعية ولتنقلاتهم القصيرة بشكل اكبر وهي فترات غير جيدة للسفر …
  • الكسوف والخسوف 2024
  • اربع من سلسلة الكسوف والخسوف هذا العام ستحصل في بيوت امورك الاجتماعية والأصدقاء والعاطفة والحب و تجربة الحظ وتعاملك مع الاطفال و ستكون هي النقطة اساسية من هذا العام … خسوف القمر يوم 31 يناير في برج الاسد // الأكثر تأثرا بهذا الخسوف هم مواليد آخر الفترة الأولى وأول الفترة الثانية من البرج …// وكسوف الشمس في برج الدلو يوم 15 فبراير شباط // الأكثر تأثرا بهذا الكسوف هم مواليد آخر الفترة الثالثة من البرج … // و خسوف القمر في برج الدلو يوم 27 تموز يوليو // الأكثر تأثرا بهذا الخسوف هم مواليد الفترة الأولى من البرج … // و كسوف الشمس في 11 آب في برج الاسد // الأكثر تأثرا بهذا الكسوف هم مواليد آخر الفترة الثانية وأول الفترة الثالثة من البرج … // ..هذا الخسوفات والكسوفات ستضع امورك الاجتماعية والأصدقاء والعاطفة والحب و تجربة الحظ وتعاملك مع الاطفال كأهمية قصوى في عام 2024 ، خلال أيام الكسوف والخسوف لا ينصح بأخذ المخاطر في هذه الأمور …
  • أما كسوف الشمس يوم 13 يوليو تموز فيحصل في برج السرطان – القمر الجديد و الكسوف الجزئي للشمس في برج السرطان . فقد حان الوقت للتفكير بالامور العائلية وتغيير الاقامة او تغيير المنزل او شراء عقار جديد او التجهيز لاستقبال طفل جديد او لمناسبة جميلة عائلية .. الأكثر تأثرا بهذا الكسوف هم مواليد آخر الفترة الثانية وأول الفترة الثالثة من البرج …
  • حركة كوكب المريخ …الأمور الواجب اخذ الحيطة منها خلال حركة كوكب المريخ خلال عام 2024 على مواليد برج الحمل والاستفادة منه ايجابا …
  • حتى 25.1 عليهم الحذر عليهم تنظيم امورهم المالية المشتركة والحذر في اية خطوة مالية لها صلة بطرف آخر .. من المحتمل ان ينشب خلاف حول مال يعود لهم من تركة او تعويض ..
  • خلال الفترة من 26.1 وحتى 17.3 عليهم اتخاذ جانب الحيطة والحذر في السفر لا سيما اثناء قيادة السيارة في الشوارع المفتوحة وليبتعدوا ايضا عن اماكن مجهولة لهم ، وليحذر التجار في عمليات الاستيراد والتصدير ومن لديه قضية قضائية تتعطل او ينشب خلاف حولها ..

-خلال الفترة من 18.3 وحتى 15.5 و الفترة من 13.8 وحتى 10.9 عليهم المحافظة على سمعتهم ومصالحهم في مجال العمل .. ليتجنبوا الدخول في مواجهة غير مرغوب فيها مع المسؤولين وليحافظوا على انجازاتهم القائمة ..

-خلال الفترة من 16.5 وحتى 12.8 و الفترة من 11.9 وحتى 15.11 عليهم الحذر اثناء تعاملهم مع الاصدقاء ، منهم من يحاول فرض سيطرته فيفقد صديقا او اكثر ومنهم من يتورط في كفالة صديق او اقراضه المال فينشب خلاف في وقت لاحق بسبب ذلك ..

-خلال الفترة من 16.11 وحتى 31.12 عليهم الحذر و اتخاذ جانب الحيطة والحذر من مؤامرات تحاك ضدهم في الخفاء .. يجب ان يضاعفوا حذرهم وألا يثقوا باي شخص دون تفحص نواياه ..

زر الذهاب إلى الأعلى