توقعات برج الحوت جاكلين عقيقي شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج جاكلين عقيقي شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج الحوت شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحوت مع جاكلين عقيقي لشهر فبراير 2017 , برج الحوت فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحوت 2017 جاكلين عقيقي، توقعات جاكلين عقيقي برج الحوت لشهر فبراير 2017 فى العمل والمال.

توقعات برج الحوت جاكلين عقيقي لشهر فبراير / شباط 2017

ارهاق وتعب
تنشغل بأمور حياتية روتينية او مهنية تبعدك بعض الشيء عن الحبيب. لكنّ كوكب الزُهرة قد يجلب الحب الى مكتبك فربما تلتقي زميلاً او غريبًا يلفت نظرك ومن الضروري التحلّي بالموضوعية والرصانة تفاديًا للانفراج وراء المتاعب. كن مترويا وضع حدًّا لمشاعرك الجارفة واصغ لصوت العقل.
من ناحية اخرى، قد يشغلك الحبيب بموضوع صحيّ او قد يحتاج الى حضورك او مساعدتك لإنهاء ملفٍ. يسهل التعامل معك في النصف الثاني من الشهر اي مع وصول الشمس الى برجك فتحمل معها فرصة التعرف على اكثر من شخص مثير للاهتمام لقد حان الوقت لكي تعاود التفكير بعلاقاتك وتحسم امرك بالاستقرار

مهنيًّا
يمكنني تبشيرك بأن ان انطلاقة العام تبدأ الآن، وهي استثنائية وواعدة جدًا. فمواقع النجوم تناسبك تمامًا وترسل اجمل تأثيراتها لتنير دربك بالنجاح والربح. وبالتالي يكون شهر شباط (فبراير) مثمرًا وغنيًا على كل الصعد. انه شهر مناسب لتحديد الاهداف والاولويات، فأنت تبدو متحمّسًا للحياة ولخوض مجالات جديدة ولتحسين موقعك واحوالك. وأنا اشجعك على القيام بخطوة مصيرية او نوعية تبدأ بها العام، فتكون الصورة الشهرية والسنوية ربما اوضح وأكثر دقة.
يملؤك التفاؤل والامل وتتمتع برؤية واضحة وحدس سليم للأمور. تُدهش الكثيرين بسرعة تصرّفك وانخراطك في المجتمع سواء على الصعيد المهني او العاطفي او الاجتماعي. كذلك ان اندفاعك الشديد الذي تتمتّع به لا يُنافس، وقد يفشل بعضهم، وعبثًا يحاولون مجاراة وتيرتك. تتلاحق الاحداث بشكل سريع، وقد تفشل في اغتنام الفرص كلها بسبب كثرة الانشغالات وضيق الوقت. فالشهر ديناميكي جدًا، وتظهر خلاله تطورات منشودة وعروض طارئة وخيارات متعدّدة، ويكون الجميع بانتظار قرارك او اشارة منك. اللقاءات مثمرة ومفيدة، وهي ضرورية لتقدّمك ولموقعك.

تتمتّع بالجرأة لاتخاذ القرارات المناسبة والتي تخدم مصالحك، وتكون صاحب شخصية لافتة تعكس ثقة عالية بالنفس، الامر الذي يجذب الزبائن والصفقات واهل النفوذ. يكون ايقاع الحياة سريعًا وناشطًا جدًا هذا الشهر، وهو يشكّل انطلاقة فعلية للعام. تهتم لكل ما هو جديد ويغني مؤهلاتك، ولن تتردّد في الترشّح لمنصب جديد او للمشاركة في ورشة عمل تعزّز موقعك. قد تنطلق في تنفيذ خطة او مشروع، فأنت تبحث عن التجدّد والتطوّر، ولن ترضى بعد الآن بالعمل الروتيني او بذلك الذي لم ينفع مصالحك في الآونة الأخيرة. لن تتردّد في اعتماد اسلوب او تقنية جديدة، ومن يدري فقد تبدأ عملاً مختلفًا وتنطلق في مرحلة جديدة. اضف الى ذلك وجود كوكب الزُهرة (فينوس) في برجك الذي يجلب الحظوظ والمكاسب ويبعد الخصوم والمنافسات الصعبة. بالتوفيق!

زر الذهاب إلى الأعلى