توقعات برج الحوت لشهر ابريل 2020 , التحليلات الفلكية أبراج نيسان 2020

توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر نيسان 2020 , برج الحوت شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر ابريل 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ الحوت لشهر نيسان 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

الأمور العائلية والشخصية هي التي ستيهمن خلال هذا الشهر على حساب الحياة المهنية. الكواكب المؤثرة تتمركز في النصف الجنوبي من البرج هذا ولكن ورغم تأثير الكواكب لكن لا يمكن إهمال الحياة المهنية بشكل كلي وبالتالي يحب منحها الإهتمام الذي تحتاج إليه.

الإستقلالية والطموح الشخصي سيكونا من الأمور الهامة خلال الفترة هذه وذلك لأن هناك سعي لأن يرسم البرج هذا مساره ومستقبله.

على الصعيد العاطفي الحياة الزوجية ستمر بفترة صعبة وذلك لأن طاقة كل من المريخ وفينوس ستكون سلبية خلال هذه الفترة. ولهذا السبب يجب التحلي بالصبر والتعامل مع المشاكل التي تفرض نفسها بعقلانية.

في المقابل الأعزب سيكون في مكان مختلف كلياً وسيكون هناك العديد من الفرص للوقوع في الحب وذلك لان مهاراته في التواصل خلال هذه الفترة ستكون في ذروتها.

الحب سيتم العثور خلال اللقاءات الإجتماعية أو ضمن الحي السكني للحوت.

ولكن على المتزوج والأعزب والمرتبط بعلاقة حب على حد السواء الحذر من مكائد عطارد، لأن بعض الأحداث يمكنها أن تؤدي الى إنهيار العلاقات.

في المقابل وعلى الصعيد المهني فإن الوضع لن يكون جيداً. سيكون هناك ضرورة لبذل الكثير من الجهود من أجل إنجاز المهام والمشاريع ولكن وبغض النظر عن حجم الجهود المبذولة لن يكون هناك أي نتائج فورية وبالتالي لن يكون هناك المحفزات التي تشجع الحوت لبذل المزيد من الجهود.

ولكن الخبر الجيد هنا هو أن الوضع المادي سيكون أكثر من ممتاز. في الواقع منذ بداية الشهر وحتى العشرين منه المال سيتدفق من كل حدب وصوب وبكميات كبيرة ومن مصادر مختلفة وبعضها غير متوقع. ولكن بعد العشرين الصورة قد تتبدل قليلاًَ وستقل كميات المال التي يتم جنيها ولكن هذا لا يعني أن الحوت لن يعيش في بحبوحة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل

توقعات برج الحوت لشهر ابريل 2020 مهنياً:
تعد الكواكب (الشمس وعطارد في برجك والمريخ من الجدي الصديق) براحة ماديةويوفران لك سلطة كبيرة وأمالا جديدة ووعوداً زاهرة وارباحاً مالية وتحضيرات لحدث مهم تبرز خلاله في المقدمة ها قد وصلت إلى أفضل أشهر العام وقد أصبحت الشمس في برجك. ترسل أجمل تأثيراتها لتنير دربك بالنجاح والربح وبالتالي سيكون شهراً مثمراً وغنياً على كافة الأصعدة لذا سوف تشعر بالبحبوحة وترتاح فعلاً من وطأة دفع الفواتير فربما تحصل على مكافأة مالية أو بمعونة من أحد أقربائك في المهجر أو زيادة على الراتب إن الحظوظ قوية والنتائج حاسمة لا يستطيع أحد منافستك. إطوِ صفحة الماضي وانظر بموضوعيّة إلى الأمور إذ لا بد أن تدرك مكامن الخطأ وتكتشف أسباب الفشل السابق. ترتفع المعنويات مجددًا ليكون الشهر فترة ناشطة وواعدة بتطوّر جيد وحظوظ مالية عالية. تظهر فرصة للسفر والربح والإنجاز لتبدأ سنة جديدة وتطل على العالم بصورة ناضجة.

توقعات برج الحوت لشهر ابريل 2020 عاطفياً:

في الحياة الشخصيّة تدعمك الأقدار أيضاً، وخاصّة مع انتقال الزهرة الى الثور ابتداء من تاريخ 5 ويشير الى غرام وعشق كبيرين فتطل على علاقة فيها الكثير من التفاهم والذي يولّد لك أجواء عذبة وانطلاقة جديدة وقدراً عاطفيا مميّزاً. وقد يعني آمالاً كثيرة وحبّاً وعشقاً وصداقات واجتماعيات زاهرة. إذا كنت عازباً فقد تلتقي بمَن يترك بصماته على حياتك فتعقد صلات عذبة وعميقة حيناً وسطحية حيناً آخر، إلّا أنّ جميعها تولّد في نفسك الفرح، إذ يحلو لك التعرّف إلى وجوه جديدة هذا الشهر. قد تُكرَّم أو تتلقّى كلمات المجاملة أو التهنئة والدعوات وتفرح بعودة حبيب اليك وتفكر بالارتباط جديا بمن تحب .. انه شهر سعيد مليء بالحب والحنان لكافة مواليد الحوت.

زر الذهاب إلى الأعلى