توقعات برج الحوت لشهر اكتوبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الاول 2019

توقعات برج الحوت ماغي فرح شهر اكتوبر 2019 بالتفصيل الممل , برج الحوت شهر تشرين الاول 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر اكتوبر 2019 , برج الحوت شهر اكتوبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر 10/ تشرين الاول 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الحوت لشهر تشرين الاول 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

سيجد الحوت نفسه أمام عشرات الامور التي عليه القيام وعشرات الامور التي يود القيام بها وعليه فهو سيريد القيام بها كلها دفعة واحدة وهذا ما سيجعله يفقد تركيزه على الامور الاساسية التي عليه التركيز عليها والتي تعود عليه بالفائدة. ايها الحوت عليك التمهل كثيراً وفرز الامور وفق اهميتها وأولوياتها وعدم اغراق نفسه في عشرات الامور دفعة واحدة خصوصاً وأن صحتك البدنية والنفسية لا يمكنها احتمال المزيد من الضغوطات.

توقعات ماغي فرح لشهر اكتوبر 2019

توقعات برج الحوت لشهر اكتوبر 2019 مهنياً:

بانتظار أن يتنتقل الكواكب من معاكسة برجك من العذراء عليك بالتأني والإنتباه وتقبل الآتي من دون تأفف أو تذمر. إن مواقع الكواكب،تبدو دقيقة جداً في هذا الشهر. لا تديّن المال لأحد ولا تقبل أي شيء من دون ضمانات. بعض مواليد الحوت كات يقطعون مشروعاً بسبب ظروف خارجة عن إرادتهم أو يوجّهون قضية قانونية أو ملاحقات لسبب ما. إنتبه لأقولك ولا تبح بالأسرار واصغ إلى صوت العقل. تستعيد بعض الإتزان على أثر انتقال الزهرة الى برج الميزان ومن ثم تتبعه الشمس ما يخفّف من بعض الضغوطات وتتنفس الصعداء بعد فترة قاسية وتجارب مزعجة إضطرتك إلى المقاومة لأشهر. قد تشتد المواجهات في حياتك المهنيّة والشخصيّة على هاد سواء، وتتلقى أخباراً لا تروق لك. إنّ الحكمة تقضي في الصبر والهدوء، وفي عدم المغامرة أو المجازفة في أي مجال. تهدّدك مشاكل مهنيّة تناضل معها من أجل تثبيت موقعك والمحافظة عليه، وتنشغل أنت بمفاوضات واتصالات وخلافات خاصة إذا كنت بصدد مناقشات من أجل عقد عمل جديد.

توقعات برج الحوت لشهر اكتوبر 2019 عاطفياً:

أمّا في الحياة الشخصية، فقد يصعب التفاوض والتحاور مع المحيط.بسبب معاكسة الزهرة في القسم الاول من الشهر بحيث يفاجئك أحدهم ويطالبك بما لا تستطيع اعطائه ربما، أو تجد أن الأخرين يسدون اذانهم عن صرخة لك أو أن الأجواء معادية قليلاً، وتأسف لبعض المطالب التي لم تخطر ببالك سابقاً. قد يحاسبك الشريك على تقصير مادي أو يفضل عليك من هو أكثر ثراءً وقدرة ماليّة. تتبدل الاوضاع الفلكية مع انتقال كوكب الزهرة الى برج الميزان الذي قد يحمل مغامرة أو لقاء أو سفرة أو تغييراً لصالحك. كما يحمل اليك الهدايا والمفاجآت العاطفية والمناسبات السعيدة والتطورات الايجابية والفرص المصالحة والتسوية والانسجام قد يفاجئك الحبيب بموافق مميزة ويلاطفك ليكسب رضاك فتقوى العلاقة بينكما وتشتّد الروابط. للعازب وجود الزهرة في الميزان جعلك تعيش حبا وانفعالات وفرحة وتمارس جاذبية بثقة عالية بالنفس تأسر القلوب بحضورك وحديثك وانفتاحك.

زر الذهاب إلى الأعلى