توقعات برج الحوت لشهر فبراير 2020 , التحليلات الفلكية أبراج شباط 2020

توقعات أبراج ماغي فرح شهر شباط 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات و توقعات برج الحوت لشهر فبراير 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر 2 شباط 2020 , برج الحوت شهر فبراير 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر 2 / شباط 2020 فى العمل والمال, توقعات حظ الحوت لشهر شباط 2020 صحيا ََبالتفصيل الممل

إن تحقيقك الشخصي لهذا الشهر هو ما أنت عليه بعد وستحققه هذا الشهر.
اصنع جنتك الشخصية على الأرض وسيوافق العالم عليها.
يتلاشى القمر لمعظم الشهر ، وهذا وقت رائع لإنهاء المشاريع وربط الأطراف الفضفاضة.
تستمر في الحصول على طريقك وتحقيق تقدم سريع نحو أهدافك الشخصية.
تحقيق الشخصية هو ما كنت بعد وما ستحققه هذا الشهر.

لا تزال المشكلات المهنية قوية ومن ثم قد تكون لديك رغبة في الحفاظ على التناغم العاطفي وراحة البال.
تتصدر قائمة الأولويات المالية الخاصة بك ويبدو أنها قوية بشكل غير عادي هذا الشهر. برجك يجلب المكاسب والفرص.
يدعم الحكماء وشخصيات السلطة أهدافك المالية. تأتيك الأموال وأنت تتابع عمل حياتك الحقيقية – وليس مجرد وظيفة.
إن المكانة المهنية التي اكتسبتها على مر السنين تعزز خلاصك. شريكك واتصالاتك الاجتماعية تجلب أرباحًا من السادس إلى الحادي والعشرين.

الحب سعيد في فبراير. عطارد ، كوكب الحب الخاص بك ، يتنقل بسرعة في السماء وبثقة كبيرة.
الثقة الاجتماعية قوية. أنت تغطي الكثير من المناطق الاجتماعية وتحاول أن تكون في أماكن كثيرة في وقت واحد.

إذا كنت تراقب صحتك ، فمن المؤكد أنك ستستمتع بالفرص المهنية والاجتماعية المتاحة لك.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر فبراير 2020

ماديا: افضل ايام الشهر 1 و 9 و 17و 27 . هناك العديد من المهام تواجهك هذا الشهر وحركة الكواكب تؤشر الي ان الازمة المالية التي تعرضت لها في طريقها الي الزوال وتدأ بخطوات سليمة ومدروسة لتحسين واقعك المادي معتمدا علي خبرتك وتجاربك السابقة وسوف تصعد سلم النجاح بقوة ويكون حظك جيد علي الصعيد المالي بعد الاسبوع الثاني من الشهروتكون امام عدة فرص لتتامين مستقبلك المادي ولحصولك علي مرتبة افضل وقد تحقق نجاحافي امكنة اضرت بغيرك وتحصل علي اموال من اعمال تجاارية او عبر زواج او نتيجة قسمة عائدات عائلية رقم الحظ . 7 .

مهنيا: قد تجد ان كل الافكار الجديدة التي خططت لها لتغير واقعك المهني مازالت علي الطاولة تنتظر التنفيذ حاول القيام بشئ واستفد من تجاربك وضع خطة طموحة للقيام بتغير جذري في المجال العملي والمهني معتمدا علي اساليب جديدة وسوف تشهد اجواء اكثر استقرارا وتنجز اعمالا كنت قد بداتها سابقا وتفرح بنتائجها وتشهد اياما حافلة بالمستجدات والمتغيرات وفرصا مفاجئة تجعلك تنتقل الي موقع مهم او مكان عمل جديد لتتعامل مع اوساط فاعلة ونافذة تدفعكالي االطليعة ولكن كن حذرا من صديق جديد يدفعك في نهاية الشهر الي المغامرة في عمل ليس من اختصاصك اليوم الافضل الخميس عاطفيا:

العازب:اذا كنت من مواليد العشرية الاولي من20 فبراير الي 1 فبراير . سوف تلتقي في جو اجتماعي مع احد الاشاص حيث يغيرر نظرتك للحب ويشعرك باهميته وحاجتك له فتعيش مشاعر حلوة وتشهد بعض التقلبات العاطفية وسيكون وضعك العاطفيفي احسن حال في منتصف الشهر.

اما اذا كنت مواليد العشرية الثانية من 2 الي 11 فبراير. تكون في قمة السعادة وفجأة يبدو عليك حالة من الاكتئاب التي لايمكن تفسيرها وتختلط عليك الامور ولا تستطيع ان تفرق بين الصداقة والحب وتفاجأ بان من تعتبره حبيبا يعتبرك صديقا وتكبت عواطفك ولاتستطيع التعبير عن حبك وهذا لن يساعدك علي معرفة ماتراما.

اذا كنت من مواليد العشريو الثالثة من12فبراير الي 20 فبراير قد تقرر ان تعيش الحب الواعي مع بداية الشهر مما يجعل حياتك العاطفية هادئة وناجحة بعد ان سئمت من العلاقات العابرة التي قادتك سابقا للضياع في سراديب المغامرات الغير مضمونة النائج المتزوج:تطغي حياتك المهنية علي اهتماماتك العاطفية وتنسي ان قلبك بحاجة لان يدق ويحب وان هناك شريكا يحبك وينتظرك وقد تمر فى الاسبوع الثاني من الشهر بتجربة تثبت ان الشريك هو ملاذك الوحيد وتستطيع بفضلهتتجاوز بعض الصعوبات التى تواجهك وتحاول ان ترفع علاقتك معه الي درجة مثالية وتنجح بذلك وتبني حياة عاطفية جيدة معه فيها انسجام روحي وجسدي وعقلي وسوف تكون في نهاية الشهر علي موعد مع خبر عاطفي يدخل الفرح لقلبك وقلوب الاسرة

زر الذهاب إلى الأعلى