توقعات برج الحوت لشهر مارس 2020 , التحليلات الفلكية أبراج أذار 2020

توقعات أبراج ماغي فرح شهر مارس 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات و توقعات برج الحوت لشهر أذار 2020 بالتفصيل الممل , سوف نعرض لكم جميع توقعات الابراج لشهر أذار 2020 لجميع الفلكيين المشهورين والخبراء للابراج في العالم العربي والتحليلات الفلكية لشهر 3 / مارس 2020 , برج الحوت شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر 3 / مارس 2020 فى العمل والمال, توقعات حظ الحوت لشهر أذار 2020 صحيا ََبالتفصيل الممل

يعد شهر مارس لمواليد الحوت هو شهر الفرص الكثيرة والنجاح والتوفيق حسب ما تنبا علماء الفلك في برج الحوت لشهر مارس على المستوى المهني والمستوى العاطفي فهو شهر خير ونجاح كبير لهم .

في مارس، ينبغي على الحوت إظهار المزيد من الاهتمام لأفراد أسرهم أو الأصدقاء المقربين. لا تدع وظيفتك تسيطر على حياتك، خصص بضعة أيام من الأسبوع للاسترخاء. ستضمن رحلة إلى الطبيعة أو عشاء مشترك أن تأتي بأفكار أخرى. النجوم تؤثر عليك بشكل إيجابي عندما يتعلق الأمر بصحتك أيضا.

في مارس، ربما لن يستطيع الدلو تجنب خسارة شخصا مهما. بعد هذا الحدث ستصبح مهموما ولن تستطع التركيز، وسينعكس هذا بشكل أساسي على العمل لذلك عليك تأجيل المشاريع المهمة لوقت أخر. يمكنك تحمل هذه الفترة. اتبع المقولة التي تقول . من لا يفعل شيئا لا يجنى شيئا .

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2020

مهنيًا : سوف يُكافئك الحظ بتعاطف كبير ولن يخذل آمالك، بل على العكس تمامًا سوف تجد نفسك مذهولاً أحيانًا لسماعك خبرًا شيّقًا أو حصولك على عرضٍ مثير. في مطلق الأحوال أنتَ تتمتّع برؤية صائبة للأمور، وسوف تلتقط الإشارات بسهولة وعلى نحو مستمر، على مدار الشهر وخصوصًا في أكثر الأيام حظًّا، والتي أميّز منها تاريخ 7 و8 و15 و16. يسلط هذا الشهر المزيد من الأضواء على تاريخَي 15 و16 ليجعلهما أفضل أيّام الشهر وأكثرها حظًّا. يعرف آذار (مارس) ايضًا نهاية فصل الشتاء وبداية الربيع ذلك صباح يوم 20. لن تتأثر سلبًا بانتقال الفصول، بل سوف يشتّد تصميمك وتقوى ثقتك بنفسك، وربّما تخبّئ لك الأيام الأولى من فصل الربيع ربحًا غير متوقّع أو انفراجًا ماليًا.

وأعتبر أيام 24 و25 و26 الأفضل في الفترة المذكورة، وستشمل الوضع العاطفي والمالي بظروف رائعة، فتزول الهموم والخلافات ويسيطر الوفاق والسلام. لكن ثمة ما يحمل مشكلات أو أمورًا طارئة لبعض المواليد. ومن الضروري الحرص على استقرار المصالح والوضع الصحي أيضًا.

إنّه شهر البدايات والاهتمامات الجديدة. سوف تكون محطّ الأنظار بامتياز، فعساك توظّف طاقاتك في هدف يخدم مصلحتك.
عاطفيًا : إنه شهر رومانسي بامتياز، وقد يكون من أفضل الأشهر على صعيد الحب، لذلك فإنّني أدعو كل مواليد برجك الى الاعتناء بوضعهم العاطفي ومحاولة توطيده. سوف تستفيد العلاقة القوية لتصبح أكثر متانة وعافية، وقد تكبر الأحلام وتنمو معها الروابط لتمتّد وتشتدّ صلابة. أمّا العلاقة المتأرجحة فهي على موعد مع الحظ السعيد والفرصة الذهبية لتلطيف الأجواء وجمع الشمل. تتمّ المصالحة وتقرب المسافة بين الطرفين، ويسود جوّ رومانسي دافئ ومغازلة وملاطفة وطمأنينة.

الايام الايجابية: 3 و4 و11 و12 و20 و21 و30 و31.
الايام السلبية: 1 و2 و7 و8 و13 و14 و18 و19 و27 و28 و29.

زر الذهاب إلى الأعلى