توقعات برج الحوت لشهر مايو 2020 , التحليلات الفلكية أبراج أيار 2020

توقعات برج الحوت لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل , توقعات ماغي فرح لشهر مايو 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر ايار 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر مايو 2020 , برج الحوت شهر ايار 2020 عاطفياََ و العمل والمال, توقعات وحظ الحوت لشهر مايو 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

التوقعات تشير الى شهر يحفل بمشاعر الضيق بحيث سيميل المزاج العام لأن يكون عديم الإحساس بسبب الكلام الذي يقال عن الحوت من قبل الآخرين. من الأهمية بمكان أن يتم تجاوزه هذه الأمور وعدم التوقف عندها كثيراً والتركيز على الأمور التي يجب إنجازها.

ما على الحوت الحرص على القيام به خلال الشهر هذا هو السيطرة على كلامه وتصرفاته إذ يجب التفكير عشرات المرات قبل قول كلمة واحدة أو التصرف.

الكواكب المؤثرة ستتمركز في النصف السفلي من برج الحوت وبالتالي سيكون هناك ميل لمنح الشؤون العائلية الإهتمام ولكن الحياة المهنية ستفرض نفسها أيضاً والسعي سيكون نحو تحسين الوضع المهني.

على الصعيد العاطفي التوافق سيتأثر بشكل سلبي بقلة الحيوية التي يشعر بها الحوت وذلك خلال النصف الثاني منه. الأوضاع المادية خلال الفترة هذه ستضيف الضغوطات الى الحياة الزوجية وبالتالي سيكون هناك خلافات بين الحوت والشريك بسبب المقاربات المادية. ولكن ولحسن الحظ فينوس سيتدخل من أجل إعادة التناغم الى العلاقة.

الأعزب خلال هذه الفترة لن يتمكن من جذب الآخرين إليه وبالتالي نسبة دخوله في علاقات غرامية منخفضة جداً خصوصاً خلال النصف الأول من الشهر لتعود وترتفع قليلاً خلال النصف الاخير منه.

على الصعيد المهني التوقعات تشير الى مرحلة صعبة. سيكون هناك الكثير من المهام التي يجب إنجازها في ظل غياب كلي لأي تقدير مادي كان أو معنوي يتناسب مع حجم هذه الجهود. وما سيزيد الطين بلة هو أن الجو العام في مكان العمل سيكون ساماً وذلك بسبب ما يقال عن الحوت من قبل هذا أو ذاك ما سيجعل معدل التوتر يصل الى مراحل غير مسبوقة. يجب التحلي بالصبر وعدم القيام بردات فعل عنيفة وذلك لانها يمكنها أن تجعل الأمور تصبح أسوأ مما هي عليه أصلاً.

الشهر هذا لن يكون كريماً على الصعيد المادي وذلك بسبب تراجع المريخ والحوت أصلاً سيكون في مرحلة من الإنهاك النفسي والجسدي وبالتالي سيشعر وكأنه لم يعد يملك الطاقة للتعامل مع ما يحصل معه في مختلف مجالات حياته.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر مايو 2020 بالتفصيل الممل

توقعات شهر مايو 2020 على الجانب الشخصي:
تخوض هذا الشهر عزيزي الحوت مفاوضات أساسية، وتستعد لسفر نظته مع فريق متجانس.
بعض مواليد الحوت يخرجون من قوقعة سلبياتهم في شهر مارس، ويغامرون بنشاطات جديدة.
كواليد الدائرة الأولى يمكن أن يطرحوا فكرة تستحوذ على إعجاب الجميع.

يترك كوكب ساتورن الجدي ليتحول إلى الدلو، الأمر الذي يجعل مواليد الحوت يتكتمون حول قثضية أو بعض المشاعر
أو يشعروا بثقل يحملونه، أو يعيشون حنين ولوعة، ورغم هذا فهم يتمتعون بقوة كبيرة هذا الشهر، ويساعدهم في ذلك جوبيتير ومارس ببرج الجدي، ويجعلهم يسابقون الوقت ويسعون نحو الأفضل، وتستجيب الأقدار لطلباتهم.

على الجانب العاطفي:

سييكون هذا الشهر مربكاً لمواليد الحوت على الصعيد العاطفي، حيث يشعر الحوت بحالة من الجمود والجفاء
مع الشريك فيما يوعدهم الفلك ببعض الفرص العاطفية للزواج والارتباط هذا الشهر
خاصة في الفترة من يوم 24 حتى نهاية الشهر.

على الجانب المهني:

تبشرك ماغي فرح أن هذا الشهر سيكون مميزاً لمواليد الحوت على الصعيد المهني،
حيث يدعمك كوكب مارس ومركور ويوفر لهم النجاح في العمل كما تكثر أمامهم النشاطات وتنضج مفاوضتهم،
وتكثر أمامهم الأرباح والإستثمارات وتتصاعد لديهم الطموحات وتخدمهم الأمور هذا الشهر لفهم بعض الأمور
وحل الألغاز وتفادي الأخطاء.

زر الذهاب إلى الأعلى