توقعات برج الحوت لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل, أبراج ماغي فرح شهر أبريل 2020

توقعات برج الحوت لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر ابريل 2020 , برج الحوت شهر نيسان 2020 عاطفياََ و العمل والمال, توقعات وحظ الحوت لشهر ابريل 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

أنت تستمتع بطاقة و نشاط لا مثيل لهما طموحك لا حواجز له.
سوف تكون مسيطراً مع منتصف الشهر.
سوف تقوم بسب واحد من الكهول في الشغل لتقع في مأزق معه على الأرجح طردك من الشغل
ستطلع المقربين منك على بعض أسرارك و عن كل ما عانيته أثناء السنة الفائتة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل

سوف برج الحوت يشعر نفوذ متنوعة جدا من العديد من الكواكب في إبريل نيسان عام 2020. وهناك فارق بسيط وفضول خصوصا من الفترة الحالية تكمن في حقيقة أن ممثلي هذه العلامة ستكون محمية تماما ضد الحالية . وخاصة الطاقة الشمسية . سلبية.

هذا لا يعني على الإطلاق أن الحوت سوف يكون ذلك أسهل من علامات أخرى. الزئبق، مسؤولة تقليديا لطرد هذا التوقيع، سيكون لها تأثير حاسمة في مجال ريادة الأعمال والأعمال. وهذا هو السبب في أن الحوت أن تحاول بأقصى ما في وسعهم للحفاظ على ما لا يقل عن وضعهم، ولا حتى الحديث عن أي انتصارات كبيرة. كوكب المشتري، الكوكب الحاكم المستقبلي علامة الحوت، سيلعب دور شاشة حيوية قوية من شأنها ان حماية الشعب من هذه العلامة معظمهم من الانبثاق السلبية للشمس، بلوتو، والكواكب العدوانية الأخرى. وكوكب المشتري يكن لديك قوة عن أي شيء آخر، لذلك يجب أن لا ننتظر الدعم المباشر. سوف الزهرة، كوكب الأرض-سبح الحوت، تكون قوية بما فيه الكفاية بحيث أن ممثلي هذه العلامة قد ينتظر بعض المكافآت في أي مجال من مجالات الحياة. سوف الاتجاه كلمة في أبريل 2020 جلب عدد كبير من المشاكل والقضايا من أجل الحوت. فإن حجم هذه المشاكل قد تكون تعتمد اعتمادا مباشرا على أفعالك في مرحلة الحياة السابقة.

يمكنك تسميتها الكرمة، ولكن النجوم يتحدثون عن الإنصاف. هذا هو السبب سوف يكون ذلك أسوأ من كل شيء، إذا كنت غير شريفة في الماضي. الحق الآن، من المهم أنك لن تكون قادرة على العيش من خلال هذا الوقت من دون أي خسائر. محاولة الالتفات إلى من حولك وخلال لحظة واحدة، وسوف تجد فكرة مفيدة وسط تدفق بعدم انطباق. هذه الفكرة قد تتغير فقط حياتك.

هذا، بالمناسبة، هو ذات الصلة وليس فقط في شهر إبريل نيسان. إذا كان لديك بالفعل الأعمال التجارية الخاصة بك، لا نهدف لجعل الصفقات التي قد تبدو كبيرة جدا. كنت قد تكون ضحية للكذب في هذه الحالة. كن منتبها وحذرا. محاولة للنظر في جميع المعلومات المتوفرة لك. إذا لم يكن لديك عملك الخاص، ولكن احتلال مكانة رائدة – التفكير في سياسة الموارد البشرية الخاص بك. ومن المرجح أن الآن هو الوقت المناسب لتصحيح جادة في هذا المجال. ينصح الموظفين المشترك إلى إيلاء الاهتمام لآراء إدارة ونشر مواردها بشكل استراتيجي، من دون تهدف الى تحقيق كل المشاريع التي تتوفر لهم. سوف جبهة الحب لا يكون غامضا مثل مجال الأعمال للالحوت في إبريل نيسان عام 2020. وسوف المشاكل الحالية يذهب ببطء إلى الخلفية، وبدلا من القضايا التي هي أكثر خطورة بكثير وكبيرة ستواجه لك. ربما،. وكثير منهم محمية بالفعل، وسوف تكون على استعداد لأولئك. في ما يخص المشاكل المفاجئة، وتذكر أن كوكب الزهرة سوف تساعدك فقط بعد وقوعها، لذلك لا يوجد أي معنى الاعتماد على الحدس لها ومشاعرك قد تقودك ضلال. على الجانب الآخر، والقلب هو دائما صادق وأبدا يجعل من الخطأ. العقل، ومع ذلك، قد تفسر الوضع بشكل غير صحيح.

هذا هو مشكلتك، وبعد ذلك سيكون من الصعب أن أشرح نفسك. التركيز والتفكير. حاليا ليس كل شيء مهم، على الرغم من أنه قد يبدو هناك مليون من المشاكل التي تتطلب قرار فوري. الآن، هناك نقطة مهمة واحدة فقط في الزمان والمكان. هذا هو حبيبك. هذا هو الشخص الذي يجب حماية والدفاع، والاعتماد على ذلك. وعموما، فقط حاول أن تكون نفسك و لا تهدف لتغيير العالم، على الرغم من أن لا أحد يقول مستحيل

زر الذهاب إلى الأعلى