توقعات برج الحوت ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج الحوت شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحوت مع ماغي فرح لشهر فبراير 2017 , برج الحوت فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحوت 2017 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر فبراير 2017 فى العمل والمال.

ها إنك أخيراً تطرق باب دورة فلكية بنّاءة جداً، فتقوم بما يجب لتصويب وضع مهني وتصحيح بعض الأخطاء وتعزيز عائداتك المالية، بحيث تتوصّل إلى النتائج الحسية والمفيدةتجتمع كواكب أربعة في برجك، خاصة في بداية الشهر لكي تحمل إليك الحوافز والحيوية وتدعوك للعمل والتصرف الحكيم. قد تطلق مشروعاً جديداً أو تصوّب بعض الاهداف لحكنة ومهارة تلفت الانظار، إلا انك تواجه ظروفاً متسارعة وأحداثاً ضاغطة قد تولّد الارتباك بعض الاهداف لحكنة ومهارة تلفت الانظار، إلا انك تواجه ظروفاً متسارعة وأحداثاً ضاغطة قد تولّد الارتباك أحياناً، وعلى الاخص في النصف الثاني من الشهر. يحذرك الفلك من تهوّر قد يؤدي الى حوادث وقلق شديد. تجنّب القرارات الارتجالية والتغييرات غير المضمونة. إن كوكب مارس في برجك يزوّدك بطاقة كبيرة وثقة بالنفس وبجاذبية تأسر القلوب .

ماديا : في الأسبوع الأول من الشهر تتجاوز بعض الظروف المادية السلبية, والأمور المالية المعقدة بفضل قوة إرادتك ومساعدة أحد أفراد العائلة وتستطيع قلب الموازين لمصلحتك ويكون أمامك عدة خيارات لتحسين وضعك المادي وستنجح إذا استطعت توزيع وقتك وجهدك بشكل متوازن مع متطلبات المرحلة , وقد تشعر في الأسبوع الثالث من الشهر بتوتر خفيف نتيجة أخطاء مادية ارتكبتها سابقا , اطمئن سوف تزول آثارها بسبب إتباعك الحيطة والحذر . رقم الحظ :7

مهنيا : يقف الحظ بجانبك في بداية الشهر وتكون أمام فرصة لتحسين أمورك المهنية , بادر بالقيام بالأعمال التي أجلتها سابقا واتخذ الخطوات اللازمة لتنفيذها, وفي الأسبوع الثالث من الشهر قد تتسم قراراتك بالتسرع ، ادرس كل شيء بدقة وتمعن قبل اتخاذ أي قرار وتريث في تنفيذ أي مشروع أو عمل تفكر به , وابتعد عن توقيع أي عقد أو أوراق رسمية حتى بداية الشهر المقبل . اليوم الأفضل : الخميس .

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ 1 مارس ) يكون أمامك أكثر من شخص للارتباط في هذا الشهر لا تكون حائرا بين عقلك وقلبك وابحث عن التوازن بينهما وارتبط بمن يمليه عليك عقلك ومن ثم قلبك لأن وضعك العاطفي سيكون في أحسن حال وخاصة في نهاية الشهر, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) تكون مزاجي ومتقلب ولا تريد من الحبيب أن يعلن حبكما أمام الأسرة , وتميل إلى تأجيل موعد الارتباط ولكن ومع بداية الأسبوع الثالث من الشهر يتحكم العقل في تصرفاتك العاطفية بدلا من القلب , وتصبح أكثر عقلانية في سلوكك العاطفي مع الحبيب وتقررا الارتباط , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) تستجد في الأسبوع الأول من الشهر بعض الأمور العاطفية التي تبين لك حقيقة عواطفك ومدى الأمل في وصول علاقتك مع الحبيب إلى قمة التفاهم والنجاح فتزداد علاقتك العاطفية معه وضوحا وشفافية وتتوج في نهاية الشهر بقرار الارتباط . المتزوج: تتقاسم مع الشريك في الأسبوع الأول من الشهر اهتمامات مشتركة وتنجحا في تحقيق هدف هام يحسن وضعكما الاجتماعي والحياتي وتعيشا أحداث مفرحة في أجواء الأسرة تترك أثار البهجة والسعادة على وجوه أفرادها , ولكن واجباتك الكثيرة في الأسبوع الثالث من الشهر تبعدك عن الشريك دون أن تشعر ، وازن بينها وبين الحقوق الزوجية حتى تكون علاقتك العاطفية بأحسن حال

زر الذهاب إلى الأعلى