توقعات برج الحوت ماغي فرح شهر مارس – أذار 2017 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر أذار / مارس 2017 بالتفصيل الممل , برج الحوت شهر 3 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحوت مع ماغي فرح لشهر مارس 2017 , برج الحوت فى الحب والزواج ، توقعات شهر مارس 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحوت 2017 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر مارس 2017 فى العمل والمال.

برج الحوت

مهنيًّا
تسير الأمور بشكل جيد وتعوض عن الوقت الضائع، وتعلق الآمال على جديد قد يجعلك ملتزماً أكثر من السابق. يبدو المناخ أكثر تشجيعاً مما عرفت حتى الآن، تتزود حيوية مضاعفة، وتبدو قادراً على اقتحام القلوب كما نعهدك. تعتني بنفسك وبمظهرك وهندامك، وتشعر أنك قادر على إنجاح كل الخطوات من دون عوائق.
تحقق النجاح، عزيزي الحوت، وتنتصر على المشقات، وقد تتلقى دعماً في الوقت المناسب، إن ما يجذبك هو الجديد والمشاريع التي لم تتطرق إليها بعد على الرغم من هدوء الاجواء المسيطرة. تكون الفترة الاولى من الشهرمناسبة لانهاء كل المسائل العالقة والتي لا تستحق أن تأخذ منك الكثير من الوقت والاهتمام في عامك الجديد.
قد تذهب في مخيلتك بعيداً وتتوق إلى عوالم جديدة وتجارب بعيدة عن موقعك الحالي ربما. إلا أن الواقع قد يكون مختلفاً جداً عما تحلم أو تتوقع، وقد تواجه ظروفاً في العمل دقيقة وصعبة يجب أن تتأقلم معها. تجد نفسك أمام خيارات متعددة، فترغب في التقدم والمبادرات إلا أنك تضطر إلى التكيّف مع أشخاص قد لا يشاركونك النمط نفسه، أو تجد صعوبة في التفاهم مع بعض المحيط أو الزملاء. تبحث عن تحالفات جديدة، وتميل إلى التعاون مع الآخرين، من أجل تحقيق بعض المشاريع التي تعيش في مخيلتك. تحركك، عزيزي الحوت، طاقة كبيرة لا بد من أن تستثمرها في مجال ما، ولو واجهت بعض الصعوبات. لا تترك مجالاً للالتباس في كلامك وشرحك أو مواقفك.
نبتون: يؤثر سلبًا على مواليد 24 الى 26 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
المشتري: يجلب الحظ والأخبار السارة لمواليد 28 شباط و1و2وآذار
الايام الأكثر حظًا: 1و2و10و11و19و20و21و28و29
الأيام الأقل حظًا: 7و8و9 ومساء 14 و15و16ومساء 21و22و23و26و27

عاطفيًّا
تختفي المشاحنات والعواطف السلبية وتقبل على الحياة بحماسة وتفاؤل. قد تكتشف الحب هذا الشهر إذا كنت خالياً، أو تعرف بعض التجارب والعلاقات المشوقة. يكون هذا الشهر استثنائياً بفرصه الرومنسية العذبة، اذ يمنحك جاذبية كبيرة تسحر القلوب. بعض المرتبطين من مواليد الحوت يشرعون علاقتهم بخطبة أو بزواج. تستقبل الحب والربيع معاً في حلة جديدة ومع إشراق قل نظيره. قد تحتفل بمناسبة شخصية، وتبدو سعيداً بما كان مستعصياً حصوله. لكنك تدرك، عزيزي الحوت، أنك صعب المراس ومتطلب في كل شيء. قد يضطر الحبيب إلى تقديم براهين عن تعلقه بك، وإلى وزن كل كلمة يتوجه بها إليك، حتى لا يجرح مشاعرك. تحتاج هذا الشهر إلى إحاطة معنوية كبيرة، وخصوصاً أنك تخطط للمستقبل أو تنظر إليه بوضوح أكثر من السابق. كأنك تحدد الآن مصيرك وتحسم أمرك.

عاطفيًّا
حان الوقت لتحديد ما تريد في العلاقة، ولاعتماد اسلوب افضل وأرقى يضمن حسن سير الامور. وجود الشمس في برجك يمكنني من القول ان الظروف السائدة حاليًا تكون استثنائية ومناسبة تمامًا لإعادة احياء العلاقات، ولتعزيز الروابط ولطيّ صفحة الماضي والانطلاق في صفحة جديدة. باستطاعتك ادخال جديد على حياتك العاطفية والعائلية، ربّما من خلال مصالحة او تقديم اعتذار او التراجع عن قول او موقف. عبّر عن رأيك واخرج عن صمتك. حان الوقت للعازب للتعارف، ولعله هذا الشهر يلتقي من يلفت انتباهه لتأثيرات كوكب الحب فينوس في برجه. شهر رومانسي بامتياز.

زر الذهاب إلى الأعلى