توقعات برج الحوت 2017 بالتفصيل الممل

برج الحوت 2017 عاطفيا , توقعات برج الحوت مع علماء الفلك والابراج لعام 2017 , توقعات الابراج 2017 (مهنياً وعاطفياً) لبرج الحوت

توقعات برج الحوت لعام 2017 أنك في عام 2017 لن تنسى هذه السنة التي تحمل إليك آمالاً ووعوداً ونعماً تسقط عليك من السماء. يمكن أن نطلق عليها اسم سنة الإنجازات الكبرى التي تحقق الطموحات والرغبات، فتنجز خلالها أعمالاً تفخر بأن تحمل توقيعك، مدعوماً من كوكب «ساتورن» حتى آخر يوم من السنة. تحقق أحلاماً طالما راودتك وتستعيد ثقة بالنفس كانت قد اهتزت قليلاً، وتتحرر فتجد حلولاً لكل المشاكل الصحية والمهنية والشخصية. تلاقي التقدير وتعرف الحظ لتسير بأمورك بشكل مميّز.
تتخلص من ديون أو تكسب أرباحاً كثيرة وتنجح في مجال التجارة والشأن العام والاستثمارات والسياسة والإعلام والفن. أنت ضيف الشرف على هذه السنة التي تزيدك ثقة بالنفس وتفتح قلبك أمام الحب فتستعيد الشغف وتهتم إما بعلاقة جديدة أو بانتماء روحي أو فكري أو سياسي. قد تجد ضالتك في محيط عملك أو تفاجأ باهتمام أحد المقرَّبين منك، وربما تقوم بسفر مميز جداً يترك أثره في نفسك وحياتك. أما أكثر مواليد الحوت حظاً فهم مواليد الدائرة الثانية.

يمكن القول انها سنة مفصلية حيث تصل الى مفترق طريق تحدد خلاله مصيرك ومستقبلك على مدى السنوات المقبلة انها سنة مهمة جدا من حياتك تحمل اليك الجديد وتقلب الاوضاع لمصلحتك تستطيع ان تقول انها سنة الحظ باختصار انها سنة مهمة جدا واستثنائية تحمل اليك تغييرات كثيرة وامالا ووعودا تتحقق ونعما تسقط عليك من السماء انها سنة الانجازات الكبرى لن تبخل عليك الكواكب بأخبار مطمئنة ومشجعة طوال السنة ولو كانت الاشهر السبعة الاولى اكثر وعدا الا ان المناخ العام يبقى حتى اخر يوم مشرقا يحقق الطموحات والرغبات تحتفل بالحياة وتنجز اعمالا كثيرة تفتخر بها فتكون رائدا في مجالك يدعمك كوكب زحل حتى اخر يوم من هذه السنة فتتكلل جهودك السابقة بالنجاح وتحقق احلاما طالما راودتك.
ها انت امام سنة واعدة جدا تبذل خلالها جهودا فيتغير مصيرك وتجد حلولا لكل المشاكل صحية كانت, مهنية او شخصية, تدخل دورة فلكية مهمة جدا تقودك الى تغيير مناسب وقرارات استثنائية وافاق جديدة تفتح امامك .
انه كوكب نبتون الذي يحمل اليك الاجواء الملائمة التي تبعث في نفسك الاطمئنان فهو في برجك يتناغم مع زحل في العقرب وبلوتون في الجدي والمشتري في السرطان وهذ كواكب بطيئة تشكل فيما بينها طوالع ايجابية في حين ان التنافر الفلكي الذي يحصل في هذه السنة بالاضافة الى عوامل الكسوف والخسوف فتحيد عنك كليا, اما بلوتون وهو كوكب العدالة في برج الجدي فيصادقك ويريح بالك ويحسن صحتك فتشرق بجاذبية خاصة يحميك من المخاطر ويجعلك تطل على علاقات وصداقات غنية اما المشتري في السرطان يساندك ويقدم اليك التعويض عن الماضي وتسير امورك بشكل مميز وتحقق الاحلام فتتخلص من ديون او تكسب ارباحا كثيرة وتكون النجم في محيطك تبدأ السنة باشراق كبير ووعود استثنائية ليكون كانون الثاني مكللا بالنجاح ثم يحمل اليك شباط مفاجأة سارة او عرضا استثنائيا ويعوضك نيسان عن الوقت الضائع لتسوي مشاكل قديمة وتسجل انتصارا يطل حزيران وتموز بصورة بهية في مجالاتك المالية وقد يحملان اليك سعادة نادرة ويوفر لك كوكب المريخ ارباحا استثنائية في شهر آب اما اذا تراجعت الامور قليلا بين منتصف شهر ايلول وشهر تشرين الاول فيحمل اليك تشرين الثاني احلى التطورات فيبتسم الحظ ويعدك بتطورات استثنائية قد يبدأ كانون الاول دقيقا ثم تنهي السنة على نغمة ايجابية.
عاطفيا: يحلق الحب حولك في هذه السنة التي تحمل مناسبات اجتماعية مميزة وسعيدة تعرف فترات مهمة ومميزة ومفاجآت تبدل الصورة فتوقع لقاءات استثنائية تطرأ هذه السنة وتحمل عنوانا هو الحب الكبير تفتح قلبك امام الحب حتى ولو جافيته طويلا تجد القوة في حسم اوضاعك العاطفية سواء سلبيا او ايجابيا تستعيد الشغف وينبض قلبك من جديد فتجد ايضا الحب اذا كنت وحيدا . ان اي علاقة تولد هذه السنة تترك اثرها العميق عليك وتغير الاتجاهات
تحمل هذه السنة تأثيرات رومنسية كبيرة وتشير إلى علاقة قد تنشأ أيضاً في المجال المهني، ذلك في النصف الأول من السنة. تعيش الحب الأول إذا كنت مراهقاً، أو تفرح بعملية إنجاب، إذا كنت راغباً بذلك. ما تبحث عنه هو التفاهم لا المظاهر، وربما تقع في الغرام من حيث لا تدري، ولو اعتقدت أنك تخطيت العمر المناسب لذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى