توقعات برج الحوت 2020 || حظ برج الحوت لعام 2020

توقعات أبراج نيوز برج الحوت 2020 عاطفيا , مفاجاة خاصة لبعض الابراج منها برج #الثور_2020 #الجدى_2020 #السرطان_2020 #الحوت_2020 #الجوزاء_2020 #العذراء_2020 #العقرب_2020 #االميزان_2020 ,توقعات برج الحوت لعام 2020 مع علماء الفلك والابراج لعام 2020, توقعات الابراج 2020 (مهنياً وعاطفياً وصحياََ)  لبرج الحوت ., توقعات برج الحوت 2020, برج الحوت والحب سنة 2020 , توقعات برج الحوت 2020 للجواز , برج الحوت 2020

توقعات الابراج 2020 هذه السنة تقبل على الانفراجات الواسعة والفرص الكثيرة التي تنسيك ما حصل معك في السنوات الصعاب والتي دامت حوالي الـ 3 سنوات
2020 تذلّل الصعوبات وتتخطى المضايقات السابقة نحو وعود كثيرة مدعوماً من جوبيتير في العقرب
انها سنة ممتازة ملوّنة بكل الألوان الزاهية توفر لك مناخاً من أجواء العذبة
اذا كنت تعمل لحسابك فإنك تزيد الانتاج وتوسع الآفاق وتعزز أوضاعك المادية وتضاعف الزبائن .

كلما تقدمت نحو آخر السنة تحظى بهدايا فلكية جديدة
في 16 ماي يدخل كوكب أورانوس إلى برج الثور وان هذا الحدث مهم جداً ويجب أن لا تستخف به فقد يغير حياتك أو يُحدث انقلاباً في قدر بعض مواليد الحوت
في النصف الثاني من العام أنت موعود بأفراح عاطفية وتحقيق للأمنيات أي ربما تعقد زواجاً أو تفرح بحمل أو ولادة
2019 هي سنتك أنت أكثر مواليد الأبراج حظاً في هذه السنة المباركة والتي ستترك أثراً في نفسك لن تنساه .

تساهم في عملية كبيرة وتسافر من أجلها أو تتبوأ مركزاً في وطنك أو في الخارج وربما تذهب لأداء مهمة استثنائية تُكلّف بها
قد تبدأ بدراسة جديدة أو تتابع ما بدأته في السابق وتحصل على شهادات أخرى أو توظف طاقاتك في مجال يحتاج إليك
للمزيد عن مقالات يرجى زيارة الموقع لحظات وتصفح الموقع لجميع المقالات الترفي صحة فن تسالي وغيرها من خدمات كثيراا

توقعات الابراج 2020 بالتفصيل للجميع

فيما يتعلق ببرج الحوت، فإن توقعات الأبراج لعام 2020 تفيد بوجود العديد من الفرص التي من شأنها تعزيز حاسة الحدس بشكل كبير. حيث أن الأشخاص المولودين ضمن هذا البرج المائي، المحكومون بكوكبي المشتري ونبتون، عادة ما يكونوا غير حاسمين، حتى في الأشياء الصغيرة. وبالتالي، فإن عام 2020 من الممكن أن يشكل فترة مهمة لهم للعمل على نقاط الضعف وتطويرها.

من شهر يناير حتى مارس، سيحظى برج الحوت بموجة إبداع رائعة بسبب تواجد نبتون في برج الدلو. ومن الممكن أن يعود ذلك بالنفع عند الانخراط في الأنشطة الترفيهية، والحفاظ على علاقتك بأسرتك والعمل أيضًا. وبشكل مخصوص، ستحقق العديد من النتائج الجيدة في العمل، والتقدير في تفكيرك المهني، والاستمتاع بعلاقات رومانسية سليمة ومستقرة في الغالب خلال هذه الفترة.

ومع وصول فصل الربيع، ستحتاج إلى مغادرة عالم الخيال والعودة إلى أرض الواقع. تقدر توقعات الأبراج بعض المشاكل المالية غير المتوقعة في طريقك، مما سيتطلب منك العمل بجد وربما لساعات إضافية. ستتمثل المكافأة المثالية في علاقات متناغمة، خاصة مع عائلتك وأصدقائك. أما في الجانب الرومانسي، قد يواجه برج الحوت تقلبات بسيطة بسبب وضع أورانوس في برج الثور. لكن، بوجود التواصل الفعال والصادق سيكون حل كل المشكلات في المتناول.

إن صيف 2020 لن يكون وقتًا سعيدًا لبرج الحوت. ويرجع ذلك إلى تأثير زحل في برج الحوت، بحيث يكون فيها مواليد برج الحوت حساسًا للغاية، بحيث ينهار مثل بيت من ورق عند أبسط مشكلة تواجهه. ومن أجل ذلك، يجب أن تحافظ على حالتك المزاجية بأن تكون متوازنًا عند التركيز على الأنشطة البدنية المختلفة، خصوصًا الركض أو المشي. حاول إشراك شريك حياتك فيها، حتى لو بعطلة لشخصين.

خلال الأشهر القليلة الماضية من هذا العام، من المحتمل أن يجلب لك برجك المزيد من فرص العمل. إن كنت تعتقد أن حياتك المهنية يجب أن تأخذ منحى آخر، فيمكنك حقًا تغيير الموقف. في حياة العزاب، من المحتمل أن تجلب النجوم لك أشخاصًا مميزين يشدهم الإنتباه لك. عندما تظهر لهم شخصيتك الحقيقة، من الممكن أن يتحول هذا التعارف على المدى القصير إلى علاقة جدية.

زر الذهاب إلى الأعلى