توقعات برج الدلو شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الدلو مع علماء الفل لشهر فبراير 2017 , برج الدلو فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الدلو 2017 ، توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2017 فى العمل والمال

برج الدلو :من 23 كانون الثاني يناير إلى 19 شباط فبراير .
تزدهر الاتصالات في هذا الشهر البديع، الذي يحمل اخبارا طيبة لمعظم مواليد الدلو. وخاصة مواليد الدائرة الثانية. “فينوس”يدخل المنزل الثالث اي الحمل بتاريخ 8، لكي يحيي العلاقات العاطفية، و”نبتون” يغادر برجك بتاريخ 3، بعد سنوات من الاقامة الجبرية عندك، لكي يبدل في اوضاعك المادية ويحدث تغييرا جذريا بشؤونك المالية والاستثمارية، ابتداء من الان. قد يتقرر مصيرك العاطفي في هذا الشهر وابتداء من تاريخ 8، تختلجك مشاعر قوية وتتقرب من الحبيب او الزوج، وقد يحمل اليك الفلك مفاجأة كبيرة تسعد قلبك. تكثر الدعوات والاجتماعيات وتأتيك المجاملات من كل صوب. انه شهر الشعبية والنجومية. الا انك تميل الى من يغني روحك وتستطيع ان تتحاور معه ساعات بلا ضجر. كذلك تهوى التنوع والاثارة، فتحاول ان تكسب اهتمام احدهم بالتنكيد والمضايقة ربما.وقد يحمل الفلك الى العازبين فرصة استثنائية في الاسبوع الثاني. الا ان احد المقربين قد يمر بفترة صعبة في الايام العشرة الاخيرة من الشهر. تتاح لك فرص مهنية مميزة، وترتبط بمواعيد وتذهب في اسفار تحمل مفاوضات كثيرة وغنية، فتستعيد الثقة بالنفس وتحصل على اخبار ومفاجآت استثنائية، وتطل على مشاريع جديدة وعقود. لكن انتبه من بعض الاخطاء في التقدير، في النصف الثاني من الشهر. حاذر من اغراءات جميلة لدرجة انها تدعو الى الشك،ولا تذهب في الاوهام. كن واقعيا واطلب براهين واثباتات وتواقيع واضحة.

ماديا : تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر أن هناك خللا في ميزانيتك المالية فتشعر بالقلق وتبحث عن وسائل إعادة التوازن لها , وتنجح في اتخاذ التدابير اللازمة للقضاء على مسببات الخسارة الناجمة عن عدم الإشراف الجيد على أعمالك وثقتك بالمحيطين , وتبدأ بالخطوة الأولى في الأسبوع الثاني وتغير القواعد المتبعة في عملك والتي سببت كثير من الخسائر المادية وتضع منهجا جديدا كي تنجح في المجال العملي والمادي, وتجد تحسن في وضعك المالي مع نهاية الشهر .

رقم الحظ :4

مهنيا : تتحكم في الأسبوع الأول من الشهر في جميع الأوضاع والظروف المهنية المحيطة بك وتلعب دورا أساسيا في إنهاء سلبياتها وتحول مجمل الأمور إلى ايجابيات ولمصلحتك , وسوف ترقى في منتصف الشهر سلم النجاح بهدوء وتفاؤل وتقف عند كل درجة لتعيد النظر بما أنجزت وتضع خطة جديدة للتقدم مستفيدا من تجربتك , ويكون الوقت مناسب لتنفيذ أمر أو طموح مهني تعثر في السابق , وسوف تنجح في القيام بعمل مبدع يلفت نظر المحيطين ويكون بداية لتحقيق كثير من أحلامك وأهدافك التي تعمل بمثابرة من اجلها .

اليوم الأفضل :السبت

عاطفيا :
العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23يناير ــ 1 فبراير ) قد تعاني من أزمة عاطفية مع الحبيب في بداية الشهر وتفشل كل المحاولات من المقربين للإصلاح , وربما يكون الحل الوحيد تقديم بعض التنازلات من الطرفين لأن الحب المتبادل بينكما يحتاج للحماية , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) كن قويا وعقلانيا أذا تعرضت لصدمة عاطفية في بداية الشهر لأنك ستخرج منها أكثر قوة ونضوجا وستستفيد منها في رسم مستقبلك العاطفي على أحسن وجه حيث تكون في منتصف الشهر أمام لقاء عاطفي يتميز بالعقلانية لكنه يؤدي إلى قصة رومانسية تسير بالتدريج في طريق الارتباط, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) ربما يكون هناك جدلا مع الحبيب حول قضية تتعلق بمستقبل علاقتكما العاطفية وخلاف حول كيفية تأمين مستلزمات نجاحها , سوف تخضع لرأيه في ضرورة الارتباط بعد أن يقدم كثير من التنازلات التي تسهل ذلك , حاول من جهتك تقديم بعض التنازلات أيضا كي تسير علاقتكما في الاتجاه الصحيح .
المتزوج: قد تتعرض علاقتك مع الشريك في بداية الشهر إلى الضعف بسب إخفائك أمر جوهري عنه ، واهتمامك بالمظاهر الزائفة وابتعادك عن جوهر الأمور , حاوره وسيعود كل شيء إلى طبيعته , وربما تكون في منتصف الشهر أمام أمر يربك ترابط الأسرة فتعمل المستحيل من اجل استقرارها ونجاحها وسعادتها , كما تنجح في التخلص من سلوكك المتسم بالعناد والمجابهة مما ينعكس ايجابيا على تعاملك مع أسرتك, وفي نهاية الشهر تشهد حياتك العاطفية الاستقرار والاندماج الروحي يتوجها النجاحات المتكررة لأفراد الأسرة التي تعوضك عن الفترات القاسية الماضية في حياتك .

زر الذهاب إلى الأعلى