توقعات برج الدلو شهر مايو 2019 , التحليلات الفلكية لشهر 5-2019

التحليلات الفلكية لشهر مايو 2019, برج الدلو ماغي فرح شهر نيسان 2019 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر ايار 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الدلو مع ماغي فرح لشهر مايو 2019 , برج الدلو فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الدلو 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر ايار / مايو 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الدلو لشهر ايار 2019 بالتفصيل الممل

برج الدلو شهر مايو 2019

توقعات برج الجدي شهر مايو 2019 ، شهر التغيير في السكن والعمل والأمور العائلية ، هذا الشهر يأتي حاملا معه مكانا جديدا لك فكن على الموعد وفكر بإيجابية ، يبدو انه سيكون أمامك هذا الشهر الكثير من التغييرات على جميع الأصعدة وستكون إيجابية رغم أنها لن ترضيك في بدايتها ، شهر جميل عندك لكن فكر به بإيجابية حتى تحصل على ما تريد ، قد تجد هذا الشهر متقلبا فقد تطرأ أحداث تغير في مكان سكنك وحياتك العائلية.

#عاطفيا .. لا تخف فوضعك العاطفي سيتغير تدريجيا وأريد منك هذا الشهر أن لا تغامر بحب جديد قبل أن تتأكد من انك انتهيت من علاقاتك القديمة قد تقع في حب يجعلك في حال افضل مع اهتمامك بأحد الأهل وكن اكثر هدوءا فانت بحاجة للراحه ، تجنب المشاكل قدر الإمكان كما سيشهد الشهر حب جديد سيعيد الفرح لقلبك مع نهايته ، أو تجدد في حب قديم سيمنحك الاستقرار العاطفي
هناك الكثير من الدعم العاطفي فاستغل الأجواء وكن رومانسيا.

■ شهر للتغييرات والمنزل والعائلة والحب ..
هذا الشهر سيحمل معه تقلبات كثيرة وستكون أمام مكان جديد في السكن وفي العمل ..
عليك ان لاتستهين بالمتغيرات القادمة لك هذا الشهر على صعيد العائلة والسكن والعمل ..
بعد شهر كان فيه الكثير من التنقلات والحركة لديك حان الوقت لتهتم بأمورك العائلية وتغير في مكان اقامتك اذا اردت ذلك ..
هذا الشهر هو شهر التغيير سيكون لديك العديد من الأفكار لتغيير مكان عملك وقد تفكر في امور تخص العقارات لديك او مواضيع تخص جذورك ..
عليك أن تبحث عن حلول لمشاكل العائلة لديك وتحاول أن تهدئ الوضع وان تفكر دائما بأهلك وعدم ازعاجهم وقد تشغلك صحة احد الوالدين فانتبه لذلك ..
هو شهر يدعم التغيير في مجال العائلة وسيكون الوضع حساسا لديك ويحتاج الى الحكمة في التعامل معهم ..
انتبه ايضا لصحتك فقد تتعرض لضغوط نفسية تؤثر عليك وتجعلك مرهق بعض الشيء ..
الثلث الأخير من هذا الشهر يعدك بأفضل الأوقات مع من تحب والكثير من الحظوظ والفرض التي ستأتيك تباعا مع نهاية هذا الشهر وخاصة العاطفية منها ..
الزهرة في الحمل تدعم فرص السفر والحركة لديك وتحسن من ادائك المهني وتدعمك في وضعك الصحي وتحسن التواصل بشكل كبير ومن ثم للثور لتمنحك تحسنا في وضعك العائلي ومنزلا جديدا..

عاطفيا .. حاول ان لاتتسرع بداية هذا الشهر وبالمجمل انت امام شهر جيد عاطفيا وخاصة في نهايته فقد يعود لك حب قديم وتستمتع بعلاقة عاطفية في بداية الشهر اذا اردت ذلك وتحسن في علاقاتك العامة ..

النسبة_المئوية :
○ مهنيا : %66
○ ماليا : %72
○ عاطفيا : %75
○ صحيا : %67

أفضل_الأيام : 1 2 3 6 7 15 16 19 20 24 25 29 30
أسوأ_الأيام : 4 5 8 9 10 11 17 18 21 22 23 31

نصيحة : لديك الحظ وخاصة اذا كنت صبورا حكيما خلال هذا الشهر الذي سينتهي بشكل رائع لديك .. ❤

زر الذهاب إلى الأعلى