توقعات برج الدلو لشهر أذار – مارس 2019 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر أذار 2019 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر 3 / مارس / 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الدلو مع ماغي فرح لشهر أذار 2019 , برج الدلو فى الحب والزواج ، توقعات شهر 3-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الدلو 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر أذار / مارس 2019 فى العمل والمال.

توقعات برج الدلو لشهر أذار 2019 بالتفصيل الممل

تتسلم سلم النجاح بسرعة كبيرة وتفرح بالنتائج، فتفجر مواهبك الخلاقة وتستعين بجاذبيتك لكي تحصل على ما تريد. تكون الثقة بالنفس كبيرة، لكن عليك ان تتعامل برقة وهدوء وانفتاح ومحبة، والا اقفلت الابواب بوجهك. يسهل الحظ امامك الطريق. تمارس اعمالك بشغف ومشاعر ايجابية وصادقة. قد تحتفل بمناسبة او تحصل على ترقية او على عرض رسمي او تتلقى جائزة او تحقق رغبة او امنية. الفلك يطلب منك التكتم في حال كنت تعد لمشروع كبير او تريد ان تطلق فكرة او عملا استئنائيا. يجب ان تتجنب الوصوليين والحاسدين. لا تعلن عن خطط وبرامجك قبل الانجاز. تخيم الرومانيبة على حياتك الشخصية وتحمل اليك الافراح، فتشارك الحبيب اوقاتا من السعادة وقد تذهب في رحلة او سفر، واذا كنت خاليا قد تلتقي باشخاص يحركون مشاعرك، تهتم باحد الغرباء او الاجانب او تعيش مغامرة اثناء سفر وغياب عن محيطك. اما الحياة الاجتماعية فتكون صاخبة، تمتلىء شغفا وحماسة ولقاءات متنوعة.

مهنيًّا
رغم كثرة الانشغالات سوف تشعر بالاطمئنان في هذا الشهر الذي يجعلك مطلا على بعض المشاريع الجديدة ومقبلا عليها بثقة بالنفس وبحماسة فعالة فتكون الحركة الفلكية كثيفة مع تواجد الكواكب في اماكن مناسبة لبرجك الزهرة وعطارد في الحمل فتتضاعف اللقاءات والاتصالات المثمرة ما يجعلك تتمتع بحيوية مضاعفة ترافقك أجواء لطيفة وبناءة خاصة على الصعيد المهني الشخصي العاطفي والعائلي حيث تتصالح مع حبيبك وتقرّب المسافة بينك وبين عائلتك وأصدقائك. إن الجوّ العام يبشر بالخير والازدهار ، ولا بد أن تحسم أمرك فتبادر إلى اتخاذ خطوة تتناسب مع تطلعاتك المستقبلية. لكن بالرغم من الاجواء الايجابية الا انه ابتداء من تاريخ 17 مع انتقال المريخ الى الجدي فيحاصرك من كل جهة ويعقد الاوضاع وستجد نفسك تتخبّط في بحر هائج من التحديات أو المسؤوليات أو الانشغالات أو الدعاوى أو المشاحنات لدرجة أنك تفقد السيطرة على اعصابك لست بصدد إحباطك بل إن تقييم الوضع الفلكي هو لتوضيح الصورة لك كي تنجح في اتخاذ الخيارات السليمة والمواقف المناسبة ولكي تتخّذ الإجراءات الوقائية المسبقة.

عاطفيًّا
يحيطك هذا الشهر بأجواء من السعادة والفرح وبالتالي لا تملك أي عذر يمنعك من قضاء أوقات مميزة برفقة الحبيب. بحيث يتواجد الزهرة وعطارد في الحمل ما يعزز الحظوظ وبالتالي ستتمكّن من التعبير عن مشاعرك بصدق وإيجابية. في المقابل يستمر كوكب الزهرة في حركته التراجعية وقد يحثّك على التأمل بإستمرار، لذا استخدم هذه الفرصة للتفكير بسبل لحل مشاكلك العاطفية. إنه حتماً الوقت المناسب، للتصالح مع الحبيب والإلتزام في علاقة جديّة. أما إذا كنت غير مرتبط، فسوف تستمتع بالخروج الى المجتمع أو مقابلة اشخاص جدد ومن الممكن أن تقع في الحب أو أن تلتقي بشخص يثير اهتمامك لأول مرّة. إختر يوماً جيداً لترك إنطباعات إيجابية حولك.

زر الذهاب إلى الأعلى