توقعات برج الدلو لشهر ابريل – نيسان 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر ابريل 2018 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر 4 / نيسان / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الدلو مع ماغي فرح لشهر نيسان 2018 , برج الدلو فى الحب والزواج ، توقعات شهر ابريل 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الدلو 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر 4 / 2018 فى العمل والمال.

تبدأ السنة مبتسماً مرتاحاً للمستجدات مطمئناً لسير العمل لكنك تشكو من بعض الرتابة في النشاطات وهذا ما لا تحبّه فأنت ممن يفضلون رفع التحديات وإطلاق المشاريع الكبيرة والتألق في أعمالك. تتخذ المبادرات لتسريع عملية بدأتها في السنوات الماضية فتنتقل من مكان إلى مكان وربما تسافر وتبذل جهوداً لتنفيذ أهدافك. تسود الرومانسية أجواءك وتسمع كلمات الغزل وربما تخوض مغامرة جديدة في حياتك. تتلقى عروض بفرح شديد وتقيم حساباتك وتتواصل مع بعض الجهات الفاعلة وتستفيد من الفترة الواقعة في النصف الثاني من الشهر بحيث تمارس جاذبية كبرى وتبدو مطمئناً وواثقاً. تغيير يحصل في مجال عملك أو تعديلات تجرّبها أنت أو تقدم عليها الادارة التي تعمل معها. يتحسّن وضعك بالاجمال ثم يساورك قلق في نهاية الشهر على أحد الظروف المهنية أو الشخصية. تضطر ربما للخضوع لبعض الاجراءات التي لا تريحك أو تطرح أسئلة لا تجد لها جواباً فتقابلها ببعض التحفظ أو الصمت أو التكتم حول قرارات ينوي بعض المسؤولين اتخاذها.

مادياً: تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر أن هناك خللا في ميزانيتك المالية فتشعر بالقلق وتبحث عن وسائل إعادة التوازن لها , وتنجح في اتخاذ التدابير اللازمة للقضاء على مسببات الخسارة الناجمة عن عدم الإشراف الجيد على أعمالك وثقتك بالمحيطين , وتبدأ بالخطوة الأولى في الأسبوع الثاني وتغير القواعد المتبعة في عملك والتي سببت كثير من الخسائر المادية وتضع منهجا جديدا كي تنجح في المجال العملي والمادي, وتجد تحسن في وضعك المالي مع نهاية الشهر .

مهنياً: تتحكم في الأسبوع الأول من الشهر في جميع الأوضاع والظروف المهنية المحيطة بك وتلعب دورا أساسيا في إنهاء سلبياتها وتحول مجمل الأمور إلى ايجابيات ولمصلحتك , وسوف ترقى في منتصف الشهر سلم النجاح بهدوء وتفاؤل وتقف عند كل درجة لتعيد النظر بما أنجزت وتضع خطة جديدة للتقدم مستفيدا من تجربتك , ويكون الوقت مناسب لتنفيذ أمر أو طموح مهني تعثر في السابق , وسوف تنجح في القيام بعمل مبدع يلفت نظر المحيطين ويكون بداية لتحقيق كثير من أحلامك وأهدافك التي تعمل بمثابرة من اجلها .

عاطفياً:
العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23يناير ــ 1 فبراير ) قد تعاني من أزمة عاطفية مع الحبيب في بداية الشهر وتفشل كل المحاولات من المقربين للإصلاح , وربما يكون الحل الوحيد تقديم بعض التنازلات من الطرفين لأن الحب المتبادل بينكما يحتاج للحماية , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) كن قويا وعقلانيا أذا تعرضت لصدمة عاطفية في بداية الشهر لأنك ستخرج منها أكثر قوة ونضوجا وستستفيد منها في رسم مستقبلك العاطفي على أحسن وجه حيث تكون في منتصف الشهر أمام لقاء عاطفي يتميز بالعقلانية لكنه يؤدي إلى قصة رومانسية تسير بالتدريج في طريق الارتباط, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) ربما يكون هناك جدلا مع الحبيب حول قضية تتعلق بمستقبل علاقتكما العاطفية وخلاف حول كيفية تأمين مستلزمات نجاحها , سوف تخضع لرأيه في ضرورة الارتباط بعد أن يقدم كثير من التنازلات التي تسهل ذلك , حاول من جهتك تقديم بعض التنازلات أيضا كي تسير علاقتكما في الاتجاه الصحيح .

زر الذهاب إلى الأعلى