توقعات برج الدلو لشهر ايلول – سبتمبر 2018 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر ايلول 2018 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر 9 / سبتمبر / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الدلو مع ماغي فرح لشهر أيلول 2018 , برج الدلو فى الحب والزواج ، توقعات شهر 9-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الدلو 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر ايلول / سبتمبر 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الدلو لشهر أيلول 2018

عزيزي برج الجدي، تزدهر الاتصالات في هذا الشهر البديع، الذي يحمل أخبارًا طيبة لمعظم مواليد الدلو. وخاصة مواليد الدائرة الثانية. “فينوس”يدخل المنزل الثالث أي الحمل بتاريخ 8، لكي يحيي العلاقات العاطفية، و”نبتون” يغادر برجك بتاريخ 3، بعد سنوات من الإقامة الجبرية عندك، لكي يبدل في أوضاعك المادية ويحدث تغييرًا جذرياً بشؤونك المالية والاستثمارية، ابتداء من الآن.

يقدّم لك أفراد العائلة دعمهم. وقد يستثمرون المال في أحد مشاريعك. تتلقى دعوة من صديق يصر على حضورك، فتشعر بأنك محبوب وأن الجميع يقدّرونك حق قدرك. يتميز برج الأسد بطباعه الكريمة، فلا تتردد خلال هذا الشهر في مساعدة كل مَن يلجأ إليك، حتى لو كان ذلك على حساب مصالحك.

توقعات برج الدلو الحب في لشهر مايو – أيار عاطفيًا علي توقعات برج الدلو أيام الحظ العازب: ستعيش الحب المتبادل مع الحبيب وستأخذ حياتك العاطفية توجه جديد، تبحث عن السلام الداخلي في علاقتك العاطفية والتأمل الروحاني وتفكر في إقامة علاقة جدية. المتزوج: تشعر بمتعة الحب وأهمية الزواج وتتأكد من تفوق أحد أفراد الأسرة، فتعيش مع الشريك لحظات تجعلك في عالم آخر فاستمتع بكل لحظة

زر الذهاب إلى الأعلى