توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر شباط 2018 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر 2 / فبراير / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الدلو مع ماغي فرح لشهر فبراير 2018 , برج الدلو فى الحب والزواج ، توقعات شهر شباط 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الدلو 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر 2 شباط 2018 فى العمل والمال.

أيام الحظ في هذا الشهر (4 و 14 و22 و25)، تسعى هذا الشهر للوصول إلى وضعا ماديا أفضل أو الحصول على عمل أفضل لزيادة دخلك المادي بالرغم من وجود بعض الصعوبات التي قد تتعرض لها في بداية الشهر،تذكر بأنك تملك القدرة الكافية لإزاحة الحواجز من أمامك ولتحقيق طموحك المادي رغم محاولة بعض المقربين الوقوف ضد خططك المادية وأعمالك الاستثمارية، كن حذراً وخاصة في منتصف الشهر في تعاملك مع المستجدات العملية التي تواجهك واستشر المختصين والمخلصين قبل اتخاذ قراراتك وابدأ في 20 من الشهر بتنفيذ مشروعك الذي خططت له طويلاً وسيدر عليك أموالاً جيدة . رقم الحظ :4.

يتميز هذا الشهر بظروف فلكية استثنائية تجعلك تسطع في الضوء وتكون الاقوى والأكثر إشراقاً وطموحاً وتألّقاً حيث تحقّق جزءاً مهمّاً من أهدافك مدعوماً بالعلاقات والأصدقاء والمحبين والمؤيّدين، وقد تبلغ مكاناً اعتقدته مستحيلاً، فتذهل الجميع بمزاياك الاستثنائية وقدراتك الهائلة على المثابرة والثبات وكسب المعارك، مهما كانت التحديات. تبلغ هدفك في هذا الشهر، وتنجز مهمة كبيرة، أو يطرأ تحوّل في الأوضاع يعمل لمصلحتك ويؤمِّن لك المجد. عجلة الحياة بشكل جيّد وها أنت تلمس تطورًا رئيسيًا في سير اشغالك. هنالك أرباح بالتأكيد وبقدر ما تتعاون مع محيطك بقدر ما تحصد من أرباح مادية ومعنوية.

تتضاعف الظروف السعيدة على الأصعدة الاجتماعية، المادية والمهنية. قد تتبوَّأ مركزاً في السلطة، أو تؤدّي مهمات كبيرة جداً، ما يحسِّن وضعك الاجتماعي ومستواك المعيشي. تلتقي بأشخاص نافذين وتبدو سعيداً بالنعم التي تحملها إليك الكواكب.
حاذر الخلافات ايام 3 و4 و11و19 فهي شديدة وقاسية وقد يستغلها الخصم لإلحاق الأذى بك. تجنب ايضاً المواجهات يومي 30و25, لأن حصانتك ضعيفة جداً وسيكون من السهل العبث بشؤونك. وفي جميع الاحوال حاول ان تختم العام بتاريخ 21.

تلتهي بالنجاحات والطموحات عن حياتك الشخصية التي تتراجع أهميتها في هذا الشهر، خاصة بوجود فينوس في برج العقرب، وينضم أيضاً إلى حافلة الكواكب المهتمة بنجاحك ونضالك من أجل الانتصار. أما الأيام الخمسة الأولى فقد تشكّل منطلقاً جيداً لأوضاعك الشخصية، يمكنك أن تستفيد منها لكي تثبّت مواقعك أو تبني مستقبلك. تتلقى خبراً جيداً يتعلّق بأحد المقربين وتبدو فخوراً ببعض إنجازاته. إلا أن الحب بمعناه التقليدي فقد لا يبدو حاضراً في هذا الشهر، أو يفتقر إلى العناصر الضرورية لتنميته، كأن تكون ملتهياً عنه بشؤون أخرى أو تشعر بالحبيب بارداً تجاهك أو تحول ظروف دون اللقاء، وربما يطرأ ما يبعد الواحد منكما عن الآخر. تتّجه مشاعرك نحو آفاق أخرى، ربما نحو قضايا هامة تهتم بها أو مشاريع كبرى تخطِّط لها.

زر الذهاب إلى الأعلى