توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2023 .. ما بين المُر والحلو

توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2023 شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز  , تنبؤات برج الدلو لشهر شباط 2023 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر فبراير 2023؟

توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2023.. أبراج نيوز

روحاني ورومانسي مع الشعور بالتجريب

  • في شهر فبراير سيكون برج الدلو أكثر اهتمام وعاطفية لمن حولهم بفضل تأثير كوكب الزهرة عليهم، ومع ذلك قد تكون هذه مشكلة في بعض المواقف، فعليكَ الانتباه أكثر لشريكك بدلًا من مغازلة الآخرين، فإذا كان الأمر يتعلق بنزاع فقد تخاطر بفقدانه بسبب سلوكك معه.
  • في هذا الشهر لن تكون مقتصدًا للغاية وستشرع لشراء أشياء جديدة، لذا حاول أن تضبط نفسك لأن الإفراط في الإنفاق قد يوقعك في مشاكل مالية حادة.

شهر فبراير سيكون علامة في حياتك المهنية. كنت على الطريق الصحيح لتحقيق التقدم في حياتك المهنية، ولكن لا شيء سيكون مجانا. على الدلو إظهار المزيد من الجهد. لا تخف من العمل الشاق والاجتهاد، واعمل لوقت إضافي إذا تطلب الأمر ذلك. حاول فقط تجنب الإجهاد

توقعات برج الدلو 2023 ماغي فرح.. ما بين المُر والحلو

هو البرج الحادي عشر من سلسلة الأبراج الاثني عشر من دائرة مسار الشمس.
وهو من الأبراج الهوائية، ويرمز له بدلو ينسكب منه الماء.
يقع البرج في الفترة ما بين 20 كانون الثاني/يناير حتى 18 شباط/فبراير.

توقعات الدلو على الصعيد المهني

تتأرجح هذه السنة ما بين الإيجابيات القصوى في النصف الأول من السنة وبين السلبيات المربكة في النصف الأخير من السنة.
تدفعك الجرأة في طَرق أبواب عديدة تجعلك تحقق الأمنيات، مع الانتصار على بعض العوائق.
وجود تقدم ملحوظ في المجال المالي وتحقيق أرباح إضافية لمواليد برج شهر 2.

توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2023 .. والارتباط

قد تواجهك مشاكل ومشاحنات بداية من نصف العام، إلا أن قدراتك الهائلة تفاجئك بحل هذه الأزمات.
الفلك يتحدث عن انتفاضة وتغييرات جذرية في حياتك الشخصية والاجتماعية على مدى السنوات المقبلة، لتبدأ مرحلة جديدة مختلفة جداً.
هناك قضية عائلية تثير اهتمامك لتحتل المقام الأول بأهدافك، حيث ينصح الفلك بضرورة التعامل مع المستجدات بهدوء وببساطة كلياً.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر شباط 2023 بالتفصيل الممل

أقرا ايضا

توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2023 .. مهنيا

  1. شهر المتغيرات والأنفراجات والحلول..
  2. تعبت كتير من تفكير والاخبار والانتظار والاشاعات واشخاص خذلوك او ما كانوا قد المسؤولية ..
  3. شهر تبني عليه أمال جديدة اخبار سارة وانفراجات انتظرتها طويلاً .. ابواب قد تفتح لك هذا الشهر وترجع الثقة من جديد .. فكر بمستقبلك وابحث عن النجاح وحاول ان تجد مكان لك في القمة لتعيد الامور لوضعها طبيعي لتكسب الثقة وترجع مكانتك بين الكل ..
  4. كون صبور ودبلوماسي بتعاطيك مع الامور ولا تخيب الامال بك حاول تبتعد عن تشائم وازرع الامل ولانفراج والتحسن ان شاء الله بكون حليفك ..
  5. شهر مميز قد يشهد انقلاب مهم على صعيد العمل وحياتك الشخصية ..
  6. تحسن تدريجي وفرص جيدة وخطوات ايجابية وعمل ومشاريع بأنتظارك عليك استغلال الفرص المناسبة عليك بحسم الامور هذا الشهر وترك الاعمال او الشراكات التي لا تفي لك بالغرض.
  7. تعب سنوات رح ينتهي وتبدا من جديد وتعزز الفرص بشراكات جديدة وتفكير وعمل متواصل ونشاط طوال الشهر .. طاقة وحظ وهدايا ستشعر بادعم وهذا مايزيد الامور تحسن وانفراج ..
  8. الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الحوت رح تحسن بيتك المالي وممكن تحصل على مال ومردود منيح وعندك مصاريف ممكن تكبر ورح يكون اغلب تعاملك مالي بثلث الأخير من الشهر ..
  9. الزهرة بالحمل بتدعم بيت السفر وتنقلات والحرية لديك رح تلاقي فرص لسفر متعدد وحركة ودعم مهني وتواصل كبير واتصال مهم يرسم الابتسامة وعقارات وممكن تدخل دراسات عليا اذا ناوي ورح تحسن امورك صحية بشكل كبير.
  10. تراجع عطارد نتبه من علاقاتك بهالفترة وممكن تخسر صديق او شخص مقرب منك بسبب سوء تفاهم ونتبه لشراكاتك ..
  11. اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور وجود هذه الكواكب في بيت العلاقات لديك يجعلك محط انظار الجميع ومعارف ولقاءات مع اشخاص مهمة وعمل ضمن شركة كبيرة او مؤسسة حكومية وممكن تنجح بالعلاقات لكبيرة مع المسؤولين ورؤوس الاموال . وتوقع امر مفاجئ يخص وضعك العائلي وتغيرات او نقل سكن وقصة وخبر بخص اخ او مقرب.

توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2023 .. عاطفياً

انفراجات عاطفية وحب وعلاقات ممتعة ومتعددة .. هناك الكثير من الحب هذا الشهر لترجع الامور على طريق الصحيح وتلاقي حلول لمشاكلك ومشاكل شغليتك لفترة طويلة وتوترات شهر يعدك بوضع نقاط على الحروف وابواب جديدة رح تفتح رح تكون محط الانظار وجذاب وساحر وهذا مايوفر لك ارتباط جديد واعجاب وتتعرف على اشخاص جدد .. قد تقع امور مفاجئة بشكل سريع لتدخل حب او خطبة بشكل مفاجئ او تعارف عن طريق صدفة وامكانية لعودة اشخاص قديمة من جديد .. قد تكثر العلاقات السرية عند البعض .. وممكن بدي بارك بطفل للبعض.
صحياً:من افضل الاشهر صحياً لتتحسن امورك وتحس بطاقة على مدار الشهر ممكن تزور طبيب لتطمئن على صحتك او لتعالج مشكلة وتشفى من مرض او التهابات.. والبعص بميل لعمليات تجميل .

“الى هنا انتهينا من مقال توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2023 ونتمنى لكم قراءة ممتعة . لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

زر الذهاب إلى الأعلى