توقعات برج الدلو لشهر كانون الاول 2018 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الاول 2018 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر 12 / ديسمبر / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الدلو مع ماغي فرح لشهر كانون الاول 2018 , برج الدلو فى الحب والزواج ، توقعات شهر 12-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الدلو 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر ديسمبر / كانون الاول 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الحمل لشهر كانون الاول 2018

ظروف متساهلة تستعيد نشاطك هذا الشهر وتجد الحظوظ أمامك تنتظر منك المبادرة للإنطلاق. إن الظروف الفلكية المسيطرة في الشهر الأخير من العام تكون لطيفة ومتساهلة مع معظم تحركاتك. قد تُسامَح على بعض الأخطاء ويُغَض الطرف على اسلوب طائش غير متعمّد. إن الظروف سهلة بالفعل وعليك التخلّي عن تحفّظك في سبيل مواكبة أحداث الشهر الواعدة. أمّا سبب تعاطف الظروف معك فهي تعود الى مواقع الكواكب وبالتالي ستكون تحالفاتك ناشطة جدًّا وسيفكّر الخصم مليًّا قبل اتخاذ ايةخطوة معاكسة. واعتقد انه سيتركك وشأنك. هنيئًا لك ايها الدلوبدعم الحظ ولا سيّما في الجزء الأول من الشهر الذي يمتد حتى تاريخ 21 كانون الأول 2018 .
تتمتع بدفء الأوقات وتوظّف طاقاتك ومواهبك لتحسين أوضاعك ولإعادة ترتيبها بعد فوضى الشهر الماضي. كما يكون الجزء الأول من الشهر مناسبًا لتحقيق بعض الانجازات ولإنهاء المعاملات المتراكمة الإدارية. اذ لا يجوز عبور عتبة العام والملفات عالقة اومُهملة. ومن الضروري التحرّك قبل نهاية فصل الخريف اي قبل 22، لأن الفترة الممتدّة بين 22 و31 تكون فارغة من التطوّرات وكذلك من الطاقة الفعّالة اي ان الركود سيكون سيّد الأجواء وقد تراوح مكانك. لن تعطي الجهود ثمارًا ولن تتقدّم بقدر ما تجاهد وتسعى، ليس لأن الحظ يعاكسك، بل لأنها فترة هادئة جدًّا وهي تسمح بإعادة ترتيب الأوراق والمستندات وحتى الأفكار والتوجيهات، تحضيرًا منك للانطلاق بعد عيد ميلادك.
لذلك اعود لأذكّرك بضرورة التحرّك قبل تاريخ 22 اذا شئت الحصول على نتائج مُرضية لإنهاء العام. مهنيًّا هذا شهر مُثمر يقدّم لك فرصًا جديدة لتُحسّن مدخولك وحساباتك اوحتى صورتك لدى المسؤولين. تحملك التأثيرات الفلكية خلال أكثر الأيام حظًّا وتشجّعك على أخذ المبادرة والتفاوض حتى النهاية. تأتي المصادفات جميلة لتفتح امامك آفاقًا واسعة، كما تحظى بفرصة مميّزة لتسجيل هدف مهمّ لكن عليك التيقّظ والوعي الكامل. تحلّل بذكاء وتتقرّب من الزملاء وغيرهم وهذا أمر إيجابي لأنه يسهّل المعاملات العالقة وغيرها.

غير إن كوكب أورانوس سيتراجع من بداية شهر تموز ديسمبر حيث سيتجه تفكيرك
وطريقه سلوكيتك للتفكير بالماضي أكثر من الحاضر أو المستقبل لاسيما في
علاقاتك واتصالاتك
يتواجد المشتري في برج الثور في بيتك الرابع وبذلك تكون ألفرصه متاحة لك في
حيازة الممتلكات العقارية أو الانتقال إلى محل أقامه جديد وحدوث المناسبات
السعيدة في السكن أو في العائلة وستشعر بان الحظ حليفك ماديا
وعاطفيا…المشتري هنا في بيتك الرابع يعطيك تفهم كامل للمبادئ الأخلاقيّة
المهمّة في الحياة إن سمات الكرم و الطّيبة جزءً من تعبيرك الأساسيّ في الحياة
والأمن لنفسك ولعائلتك ستعمل على تكدّيس الثّروة لأنك حذر جدًّا بأنفاق مالك .
لديك حبّ للطّعام من الممكن أن يسبّب لك مشاكل في الوزن
لكن مع تراجع المشتري في شهر أيلول ديسمبر ستجد صعوبة في تبادل الآراء مع
أفراد عائلتك أو مع الآخرين إن سرعة غضبك في إصدار القرارات أو توجيه النقد
إليهم سيؤدي حتما إلى النزاع معهم كذلك إسرافك في صرف المال أو تبذيرك سببا
أخر في حدوث النزاع من ناحية أخرى سوف لن تكون متحمسا أو متفائلا في حيازتك
للأملاك والعقارات ولا حتى لتغيير محل الاقامه أو السكن
إن تراجع زحل في برج الميزان في بيتك التاسع من أخر شهر كانون الثاني
ديسمبر يغير من سلوكيتك تجاه الآخرين حيث يدفع بك إلى التهرب من المسؤولية
والى إلا مبالاة والى عدم اخذ الأمور على محمل الجد مما يسبب لك ألعزله أو
السفر الضروري والحتمي مع حصول المشقة فيه أو العدول عنه في اللحظات
الاخيره وهناك زيادة في المصاريف
لكن من منتصف حزيران ديسمبر يعود زحل لحركته الاماميه في برج الميزان وهذا
يدفع بك إلى الاجتهاد أكثر واخذ الأمور على محمل الجد وإتباع طرق مجربه في
تعاملك مع الآخرين والتعقل في الأشياء وخاصة في إسفارك أو في علاقاتك مع
الآخرين لاسيما الغرباء منهم وفي إقامة المشاريع الكبيرة

الأيام الأكثر حظًّا:6 و7 و15 و16 و17 و25 و26 و27.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و4 و5 و13 و14 و20 و21 و22 و28 و29.

عاطفيًّا تتخلّى عن مضايقة الحبيب بهوايات واهتمامات شخصية تمارسها بمفردك أومع الاصدقاء. تُبدي إهتماماً صادقاً برغبات حبيبك وتصغي له باستمرار. عساك أيضاً تتحرّك لمساعدته كي يحلّ السلام مجدداً بينكما. لا تكتفِ بالإصغاء بل قدّم له الحل ومدّ له يد المساعدة. لديك القدرة على إيجاد الحلول لأنك تتمتّع بسلام داخلي يمنحك القوة والانفتاح الذهني. تتمتّع بلقاءات عذبة وبالفعل لا تعير هفوات الحبيب اهتماماً الأمر الذي سيقرّب المسافة بينكما ويجدّد العواطف وينعشها. يكون شهرًا مناسبًا لحل الخلاف بينكما، لكن اختر يومًا جيّدًا لكليكما. تسير الأمور بصورة طبيعية وسهلة ولا بدّ من ان تشعر بوضوح الأمور وشفافيتها بسبب انفتاحك وخروجك عن العمل والتحفّظ.

زر الذهاب إلى الأعلى