توقعات برج الدلو لشهر مارس – أذار 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر مارس 2018 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر 3 / أذار / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الدلو مع ماغي فرح لشهر مارس 2018 , برج الدلو فى الحب والزواج ، توقعات شهر أذار 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الدلو 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر 3 / 2018 فى العمل والمال.

في الحب الشهري لبرج الدلو

تبدأ أيامك بمزاج عالي وتستطيع الاستمتاع بالحياة بشكل كامل، حتى إنك لا تعرف معنى الأفكار السلبية. تشعر بطاقة إيجابية تمكنك من تنفيذ أفكارك وأحلامك. حان الوقت للذهاب في رحلة طويلة واكتشاف العالم.

في العمل الشهري لبرج الدلو

كل شيء يسير على ما يرام في الوقت الحالي، فأنت متحفز للغاية وسعيد في العمل والنتائج ممتازة. من المهم أن تنتهي من الأمور القديمة لكي تستطيع التفرغ للمهام الجديدة، ولكن يجب الحذر من العمل في الكثير من المشروعات الجديدة في وقت واحد. قرر ما هي النقاط القوية في شخصيتك.

مهنيًّا
إسترح واستمهل الفرص والمواعيد حتى تاريخ 18. تمهمل لمراجعة الحسابات ولاعادة تأهيل ما يجب إعادة تأهيله. الاجواء المخيمة على هذا الشهر أجواء من التأخير والتسويف والتأجيل، سواء أكان السبب شأناً شخصياً، مهنياً أو أوضاعاً عامة. تعيد النظر في بعض الارتباطات والمشاريع، وقد يساعدك الظرف على قلب بعض الموازين، على أثر أمر طارئ أو وضع لم يعد يحتمل التسويف. تتمرّد على الواقع وتعيد النظر في أعمالك ودراساتك واهتماماتك، فتشطب ما لم يعد يناسبك، وتتخذ قرارات فجائية في بعض الأحيان. تبدو الانفعالات شديدة، وربما تتوصل إلى حسم من دون إثارة ضجة، فيشارك القلب والعقل في اتخاذ القرار، وتبدو واثقاً بخياراتك. قد تقلب الصفحة، يا عزيزي، منذ الأيام الأولى من الشهر، متأرجحاً بين الفرح الشديد والقلق الكبير. إذا أردت فهم الرسالة إليك، يجب أن تعمد إلى تنظيم مهني هادئ ومفاوضات متينة وعميقة بعيداً عن الانفعالات، والتسلّح بالصبر وتكرار المحاولة إذا لم تنجح مساعيك من المرة الأولى. كل مثابرة خلال هذا الشهر تؤدّي إلى تحقيق الأهداف المنشودة. أما العمل الجماعي فيبدو أفضل بكثير من التفرّد بالقرارات، شرط أن تكون شفافاً وصريحاً مع الآخرين. لن تتمَّ هذه الأمور من دون عراقيل ومفاجآت ومشاكل يتسبّب بها بعض الزملاء في بعض الأحيان، وتتطلّب منك ليونة وصبراً وضبطاً للأعصاب.

المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان ويحمل طاقة كبيرة تتطلب انضباطًا واعصابًا هادئة لا سيما في الدراسة والسفر.
الزهرة: تتنقل في برج الحوت حاملة معها ارتياحًا ماليًا.
خسوف القمر: يسلط الضوء على العلاقات الشخصية لا سيما على نقاط ضعف فيها.

الأيام الأكثر حظًا: مساء 3و4و5و13و14و15و22و23
الأيام الأقل حظًا: 1و2وصباح 3و8و9و10و16و17و20و21و29و30

زر الذهاب إلى الأعلى