توقعات برج الدلو لشهر مارس 2020 , التحليلات الفلكية أبراج أذار 2020

توقعات أبراج ماغي فرح شهر مارس 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات و توقعات برج الدلو لشهر أذار 2020 بالتفصيل الممل , سوف نعرض لكم جميع توقعات الابراج لشهر أذار 2020 لجميع الفلكيين المشهورين والخبراء للابراج في العالم العربي والتحليلات الفلكية لشهر 3 / مارس 2020 , برج الدلو شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر 3 / مارس 2020 فى العمل والمال, توقعات حظ الدلو لشهر أذار 2020 صحيا ََبالتفصيل الممل

في توقعات برج الدلو للعديد من الفلكيين في شهر مارس اثبتت رؤيتهم لهذا الشهر انه شهر مميز وفيه ابداع وفن على المستوى المهني والعاطفي وتغير كبير في الحياة الجميلة الخاصة بهم.

اهتم أكثر بعائلتك وأصدقائك. في مارس، توجد النجوم في موضع خاطئ عندما يتعلق الأمر بصحتك. لهذا السبب لا تفكر في زيادة ساعات العمل في هذه اللحظة. برفقة شريكك المقرب منك ستشعر أنك جيد ومسترخي.

في مارس، ستهدأ العاصفة أخيرا وسيكمل الدلو حل مواقفه الصعبة وستصبح الحياة العملية سلسة وسيكون لديك فائض كبير من الطاقة يمكنك استغلاله في الرياضة وهى ليست فكرة سيئة أبدا أن تعمل على قوتك البدنية، تقضية بعض الوقت مع الأهل أيضا فكرة جيدة في هذه الفترة

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2020

مهنيًا : يلاحظ الكثيرون مزاياك في القيادة والإدارة والتنظيم. تبدع في حقل اختصاصك وتتفوّق في الإبداع والفنّ. تكسب شعبيّة كبيرة، لذا سارع الى تعزيز موقعك بين الأصدقاء والزملاء وعامة الشعب.
يطرأ على حياتك جديد يغذّي مخيلّتك باتجاهات وأفكار وأحلام من نوع آخر. وستأتيك المساعدة الحقيقة من داخلك ومن الكاريزما التي تتمتّع بها وتفوق العادة. أجل، أنتَ بحلّة جديدة تطلّ من خلالها على مجالات مهمّة لتكشف في نفسك طاقات لم توظفها بعد. إنّه شهر مميّز فحاول، يا عزيزي، أن تقدّم أفضل ما عندك. ركّز على الجديد والتطوير. جادل وساوم وفاوض بليونة. تحاشَ العناد والتسلّط بالرأي إذا أردت التفوّق. فهنيئًا لك وبالتوفيق.

عاطفيًا : تصادفك هذا الشهر أيام واعدة وإيجابية تكون مشاعرك خلالها جيّاشة، وتبدو كالمراهق العاشق أحيانًا. فأنت متحمِّس وتغمرك طاقة إيجابية تدفعك نحو الحبيب بتصميم وعزم، إنّه شهر رومانسي جدًّا، تُظهر خلاله انفتاحًا كبيرًا على آراء الحبيب، فتختبر معه مواقف جديدة تؤكد صدق النيات وتقرّب المسافة بينكما. فهو مهتمٌّ لأمرك ويراعي ظروفك واهتماماتك، ويُسارع الى تلبية حاجاتك وتدليلك بأسلوبه الخاص. فتشجّع على اتخاذ المبادرة وتقرّب من الحبيب وقِف الى جانبه وادعم مواقفه ولبِّ مطالبه.

الأيام الايجابية: 1 و2 و9 و10 و18 و19 و28 و29.
الأيام السلبية: 5 و6 و11 و12 و25 و26.

زر الذهاب إلى الأعلى