توقعات برج الدلو ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج ماغي فرح شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الدلو مع ماغي فرح لشهر فبراير 2017 , برج الدلو فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الدلو 2017 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر فبراير 2017 فى العمل والمال.

تطل الآن على تحديات جديدة وأخبار مفاجئة وظروف غير اعتيادية، فتبدأ جديداً بصورة استثنائية أو تخوض مغامرة للمرة الأولى. أما شهر اذار الذي غالباً ما يأتي هادئاً فيبدو هذه السنة مغايراً جداً، إما عملاً حلمت به وتوظّف من أجله كل طاقاتك، أو شغفاً بفكرة أو انتماء أو موضوع فني أو اجتماعي يأخذك إلى البعيد ويفرض عليك تتغيرات، لا تتوانى عن قبولها. تفوق حماستك ميلك إلى الاتزان، وتدفعك الحيوية في كل الاتجاهات فتكاد لا تنام، حالماً بما تقوم به، مقبلاً على الدنيا بديناميكية مميزة. أبدأ مع فينوس في برجك يا عزيزي بين 2 و 27 والذي يوحي بحظوظ كثيرة في مجالات عدة.

ماديا : قد يحاول في الأسبوع الأول من الشهر أحد المقربين استغلالك ويعرض عليك الشراكة في مشروع ما،ابتعد عنه وتعامل معه بشكل رسمي وفكر في وسيلة مضمونة لاستثمار أموالك وحاول تنفيذ العمل الذي خططت له سابقا بالاعتماد على نفسك , ولا تتسرع في الدخول في شراكة قبل أن تضمن أمانة الشركاء الجدد , وضع الحلول للأزمة المالية التي واجهتك سابقا من خلال ابتعادك عن النفقات الكمالية وستجد مع نهاية الشهر الاستقرار والنجاح المادي . رقم الحظ :4

مهنيا : ربما تكون في بداية الشهر أمام فرصة على الصعيد العملي تنقلك نقلة نوعية نحو تحسين وضعك المهني ولكنك لن تستطيع الحصول على كل ما خططت له مع أنك بشيء من الذكاء تستطيع أن تزيل الآثار السلبية لنتائج أعمالك السابقة , وقد تبدأ في منتصف الشهر في تنفيذ هدف تصًر إصرارا كبيرا على الوصول إليه لتغير وضعك المهني وتنجح في تحقيقه بعد تجاوز بعض الصعوبات ,وفي الأسبوع الثالث من الشهر تستفيد من عرض أحد العائدين للوطن في الشراكة بمشروع فيه الخير ويكون نواة لسلسلة مشاريع تدر عليك الربح . اليوم الأفضل :السبت

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23يناير ــ 1 فبراير ) في بداية الشهر تندفع وراء عواطفك دون تفكير وتسير وراء قلبك دون إعطاء أي اعتبار للمجتمع وتقاليده ثم تكتشف أن ذلك لم يرض طموحك فتبدأ اعتبارا من منتصف الشهر بالسير في طريق الحب العقلاني الذي يقودك للارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) يدخل قلبك في الأسبوع الأول من الشهر حب جارف وقوي يزيد من حبك للحياة والإبداع ولكنه يحتاج لسقاية ليعيش , وأنت من يحدد ألوانه ونقائه إذا أردت له النجاح , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) سوف تجد حولك الكثير من المعجبين , وقد تلقي بشباكك لتصطاد احدهم وتسجنه في قفص الزوجية في الأسبوع الثاني من الشهر فيهرب من الطعم ,وربما تحاول مرة ثانية قي نهاية الشهر فتنجح . المتزوج: يشعر الشريك بأنك تشفق عليه ولا تحبه دعه يشعر بالحب والحنان والاهتمام وابتعد عن المزاجية والازدواجية لتعيش الهدوء والسلام العائلي ,وفي الأسبوع الثالث من الشهر تتأكد أن الشريك هو عالمك وحبك الحقيقي وان كل الأخطاء التي رافقت علاقتكما العاطفية كانت نتيجة انفعالات غير ضرورية ,وتبدأ بالابتكار لحياة بعيدة عن الملل والتكرار معه وتخرج ما بداخلك من مشاعر فرحة تسعده .

زر الذهاب إلى الأعلى