توقعات برج الدلو 2017 بالتفصيل الممل

برج الدلو 2017 عاطفيا , توقعات برج الدلو مع علماء الفلك والابراج لعام 2017 , توقعات الابراج 2017 (مهنياً وعاطفياً) لبرج الدلو.

توقعات برج الدلو لعام 2017 تتابع مسيرة السنة الماضية نحو تجارب مهمة ومتناقضة بين الإيجابية والسلبية، فتخوض تجارب غير اعتيادية، وتنهي السنة مع تغييرات كبيرة تطرأ على حياتك ووجودك. يأخذك القدر إلى مسالك جديدة وغريبة فتحقق قفزات جبارة، في حين يفرمل «ساتورن» سرعتك. في عام 2017 أنك ستشعر بالقوة بين كانون الثاني (يناير) وأواخر شهر تموز (يوليو) بدعم كوكب «مارس» الذي ينمّي مقاومتك، خاصة إذا كنت تعمل في مجالات العدالة والسياسة والشأن العام. كذلك تبرع في مجال الفنون والخلق والإبداع كما في المجال الإعلامي وقد تتوصل إلى الشهرة. تجد نفسك ابتداءً من آب (أغسطس) وسط ظرف لم تتوقعه وتواجه تحديات جديدة ومسؤوليات مباغتة. أنصحك بعدم مبارزة بعض السلطات والحكومات كما بعدم التحايل على القانون أو تحدّيه.

عاطفياً، قد يعود الماضي للظهور في حياتك عبر بعض الصدف أو الظروف القاهرة، وربما يحاول أحدهم جعلك تدفع فواتير قديمة. يجذبك هذه السنة عالم جديد وأوساط غريبة. قد تنتهي من بعض التسويات في فصل الصيف الذي يكون واعداً جداً لجهة عقد صداقة مهمة أو خوض قصة عاطفية صاخبة. من غير المستبعد أن تُقدم على زواج سريع يدهش المحيط. أطمئن مواليد الدائرتين الأولى والثانية إلى أن كوكب «ساتورن» كفّ عن معاكستهم، في حين يتوجه إلى مواليد الدائرة الثالثة ويُترجم بنزاع على سلطة معيّنة أو على منصب.

تكون التاثيرات الفلكية على مواليد الدلو جازمة وحاسمة ما يجعلك تمر بفترات من التناقضات الكثيرة وتعيش احداثا تخرج عن المالوف يترصدك كوكب زحل من العقرب ويحذرك من ارتكاب الاخطاء او من التهور في حياتك المهنية والشخصية ما يحتم عليك التعقل والقيام بحسابات مدروسة في كل مرة تريد ان تبدأ بعمل او تباشر بأي مشروع النصيحة هي في التروي وعدم التسرع او المبالغة في تقدير الذات قد تطرأ انقلابات مهمة في حياتك تاخذك من تجربة الى اخرى ومن فرح الى حزن حينا فتخوض تجارب غير اعتيادية وتنهي السنة مع تغيرات كبيرة تطرأ على حياتك ووجودك, يراقبك المشتري وزحل هذه السنة زحل منذ البداية والمشتري اعتبارا من تاريخ 16 تموز ما يفرض عليك التأني وعدم الاهمال والتزام حدودك واتخاذ القرارات المناسبة في شؤونك الصحية والعاطفية والمهنية.
تتقدم ثم تتراجع تحقق قفزات جبارة تطلقك الى الامام ثم تتراجع الى الوراء ان زحل في برج العقرب يجعلك منعزلا وتنتابك موجة من الكآبة فتحثك كواكب اخرى على العمل وابرزها كوكبا المريخ واورانوس اللذان يحملان اليك الدعم والحماسة التي تؤهلك لدور كبير او تحمل اليك حظوظا استثنائية لم تتوقعها بين كانون الثاني واواخر تموز يدعمك كوكب المريخ وينمي مقاومتك للضغوط الاتية.
اما الحظ المطلق فهو في برج الميزان يتناغم معك ويحميك من المخاطر التي قد تواجهك في النصفالثاني من السنة اي ابتداء من 16 تموز عندما يدخل المشتري الى مواجهة برجك من برج الاسد ويشكل معاكسة معك ومع زحل في العقرب, ضف الى ذلك عوامل الكسوف الجزئي في برج العقرب في 23 تشرين الاول ما يفرض عليك الوقاية اذ قد تجد نفسك وسط ظرف لم تتوقعه وتواجه تحديات جديدة ومسؤوليات مباغتة لا تجازف في استثمارات غير مدروسة باختصار مطلوب منك الليونة والهدوء.
ان هذه السنة تعتبر انتقالية تعدك ببعض المفاجآت السارة والانجازات الكبيرةايضا كما بالانتهاء من معاكسة كوكب زحل في اواخر السنة اذ يدخل الى برج القوس ويشكل مثلثا فلكيا مع برجك مناسبا جدا.
عاطفيا: يجب ان تعيد تنظيم امورك الشخصية والعاطفية وتزيح من طريقك من استغلك وضيع عليك الوقت يجب ان تحسم امرك في هذه السنة وتبعد عن طريقك من لم يعد مناسبا لك وقد تنتهي من بعض التسويات والمعاملات التي تخص حياتك اشخصية في فصل الصيف فتنطلق نحو جديد حيث تنظر الى الامور بجدية اكبر وتفكر بارتباط جدي اذا كنت عازبا ومن الغير مستبعد ان تقدم على زواج سريع يحمل العيد الى قلبك ويجدد الوعود ويزرع الفرح ويجلب الارتياح.
الصحة: راقب صحتك باستمرار، في النصف الثاني من السنة قد يواجه مولود الدلو مضاعفات صحية طفيفة. معظم الأمراض الشائعة يمكن أن تكون نوبات الانفلونزا، ومتاعب في المعدة وآلام الظهر وآلام المفاصل والصداع بقطع. ابتسم يبتسم لك الحظ وتشرق السعادة عليك وعلى كل من حولك.

زر الذهاب إلى الأعلى