توقعات برج السرطان جاكلين عقيقي شهر شباط / فبراير 2017

توقعات ابراج جاكلين عقيقي شهر شباط / فبراير 2017 بالتفصيل الممل , برج السرطان شهر 2 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج السرطان مع جاكلين عقيقي لشهر فبراير 2017 , برج السرطان فى الحب والزواج ، توقعات شهر فبراير 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج السرطان 2017 جاكلين عقيقي، توقعات جاكلين عقيقي برج السرطان لشهر فبراير 2017 فى العمل والمال.

توقعات برج السرطان جاكلين عقيقي لشهر فبراير / شباط 2017

شهر آمن ومستقر
قد تكون مجبرًا على التعامل مع الآخرين بليونة لحماية مكتسباتك والمحافظة على حسن سير الروابط. أظهر المزيد من الود واللطف والاهتمام لئلا تتهم بالاهمال وعدم الاكتراث. تفاجئك هذا الشهر متطلبات عائلية وشخصية مهمة تجعلك تشعر بالقلق او تدفعك إلى التصرف بعدائية او برودة، فكن حذرًا ولا تعرّض استقرارك للتقلبات.
تجنّب مشاعر الغيرة، ولا تلق اللوم على الحبيب، بل تحمل المسؤولية الى جانبه. تتحسن الظروف ابتداءً من تاريخ 23، وتعود معظم الامور الى مجراها الطبيعي. يسود جوّ من التفاهم والانسجام، وتكون المناسبات داعمة لطي صفحة الخلافات. فترة ايجابية ورومانسية تشجع على التعرف والارتباط.

مهنياً
تنجح في حسم المسائل العالقة وتنطلق بعزيمة لتحقيق انجازات وطموحات. تتقلص دائرة المتاعب التي عانيتها في الشهر الاول وتلمس تجاوبًا وتقدمًا ونجاحًا. تشير مواقع الكواكب الى انفراجات مهمة. فالشمس في برج الدلو حتى تاريخ 18 تسلط الاضواء على الاعمال الادارية من مصرفية او قانونية او استشفائية او غيرها. تظهر الانشغالات التي تتطلب منك اذنًا او موافقة جهة معينة. تأخذ هذه الامور من وقتك ولكنها ضرورية ولا يجب اهمالها.
اذاً تكون الفترة الاولى من الشهر دقيقة وتتطلب تركيزًا ومرونة في النقاش والحوار تفادياً لحصول اي اصطدام في الاراء. قد تحتاج الى طلب قرض مصرفي او تضطر إلى قبول بعض القرارات الاتية من الطرف الاخر اياً يكن. في جميع الاحوال لا تربك نفسك، فكّر في مصلحتك بغضّ النظر عما قد تضطر إلى القيام به. كن موضوعيًا اذا اردت النجاح.
ابتداء من تاريخ 19 تنحسر الضغوط والانشغالات فتحمل إليك الايام اجواء حلوة وعاطفية، فتستقطب اهتمام الجميع وتنجح في تحقيق هدف مهم. يحاول الكثيرون ارضاءك ومن الضروري اظهار انفتاح على محيطك. تناسبك مواقع الكواكب، فالشمس في برج الحوت تشجعك على الانفتاح على ثقافات متنوعة، وقد تحمل إليك سفراً او اهتماماً بدراسات جديدة، تشجعك على تكرار المحاولات وعلى تخطي السطحيات بالانفتاح على الجديد والغريب. يتضاعف حظك في الايام العشرة الاخيرة وبالتالي لا تقف ساكنًا، كرّر المحاولة وخذ المبادرة نحو المصالحة.

تنشط كل انواع التواصل مع الاخرين ولا سيما الغرباء والاجانب والجدد بسبب الكواكب المجتمعة في برج الحوت. تتمتع بسرعة خاطر وتنقذك افكارك من اكثر من ورطة، لكن يجب ان تهتم هذا الشهر بأكثر من ملف ومعاملة ادارية او قانونية. تقع عليك مسؤولية تنظيم اعمال ادارية وترتيب كل المعلومات اللازمة، لذلك كن دقيقًا ولا تهمل التفاصيل. تحتاج الى اشخاص فعّالين لتتعامل معهم بنجاح، انه شهر جيد تكتمل فيه بعض الامور وتمهد خلاله للدفاع عن قضية. لا تهمل حقوقك او واجباتك، قد تقوم برحلة او بجولة على مناطق بعيدة بهدف العمل وترويج مشروعك.

زر الذهاب إلى الأعلى