توقعات برج السرطان لشهر أب 2020 ماغي فرح , التحليلات الفلكية أبراج لشهر 8/2020

توقعات ابراج شهر اب 2020 برج السرطان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اغسطس 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر اب 8 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

حر طليق تتحرر من القيود السابقة فأنت الان حر طليق بعد دعم ومساندة الكواكب لك فهي تعمل لصالحك بعد ان تعثرت خطاك في نهاية العام اصبحت قادرا على التقدم بخطى ثابتة ونظرة واعية الى الامام. إذا كنت تبحث عن عمل، أو تريد أن تتقدم باقتراح أو عرض، أو تسعى إلى إنجاح خطواتك، فعجل في المبادرة خلال النصف الأول من الشهر، مهنياً تتحرر من القيود السابقة فأنت الان حر طليق بعد دعم ومساندة الكواكب لك فهي تعمل لصالحك بعد ان تعثرت خطاك في نهاية العام اصبحت قادرا على التقدم بخطى ثابتة ونظرة واعية الى الامام. إذا كنت تبحث عن عمل، أو تريد أن تتقدم باقتراح أو عرض، أو تسعى إلى إنجاح خطواتك، فعجل في المبادرة خلال النصف الأول من الشهر، .

قد تعرف اتصالات جيدة جداً، تثمر مع بداية الصيف، وتخوض مفاوضات، خلال الأسبوع الثالث على الأرجح، تبرز فيها لباقتك وقدرتك على الاستقطاب. عطارد: يتنقّل في برج الجدي خلال النصف الاول من الشهر مسببًا المعاكسات والخلافات والقطيعة. حاذر من متاعب مهنية وقانونية. المريخ: يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر مسببا المتاعب والضغوط المهنية والاجتماعية. قد يعلن عن قلق يتعلق بأحد الوالدين. الشمس: تحذر من تراجع صحي او تعب وانشغالات مهنية.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر اغسطس 2020 بالتفصيل الممل

العاطفة والشراكة الزوجية:
يتم تشغيل المنزل السابع للسرطان العلاقات والزواج من قبل العديد من الكواكب في الحركة التراجعية ، مما يشير إلى أن الأشياء الجميلة وطويلة الأمد يمكن بناؤها ببطء ، مع الصبر ، وقبول التغييرات ، ولكن أيضًا بعد القيام ببعض توضيح الروح.
قد لا يعرف بعض مواليد السرطان جيدًا ما يريدون أو يمكن قبوله للعلاقات القديمة غير المتوازنة التي يكون فيها التلاعب ومسرحيات القوة حدثًا يوميًا. إذا واصلت السير ذهابًا وإيابًا بين الماضي والحاضر ، فأنت تخاطر بفقدان قدمك وتصبح مرهقًا عاطفيًا. يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بإجراء اتفاق مع نفسك للخروج من هذه الحلقة المفرغة.
الزهرة على جانبك ، لأنه اعتبارًا من 7 أغسطس 2020 ، تعبر السرطان وتساعدك على تحديد رغباتك العاطفية بشكل أفضل للتركيز عليها في المستقبل.
إلى جانب ذلك ، تمنحك الزهرة قدرة لا مثيل لها على الإغواء. ونتيجة لذلك ، إذا كنت تبحث عن الحب ، فليس من الصعب على الإطلاق كسب شخص تحبه. قد تواجهك مشكلات فقط إذا رغبت في الأمان ، فاندفعت للتفكير في المستقبل وكيفية الزواج في أقرب وقت ممكن.
المريخ ، المتهور ، الشجاع ، والجريء ، الموجود في منزلك المشاريع طويلة المدى ، يصنع بعض الزوايا المتوترة مع الكواكب المُتراجعة في منزلك السابع المشتري ، بلوتو ، وزحل ؛ يمكن أن يعني صراعات ساخنة في العلاقات عندما يتعلق الأمر بالاتجاه الذي تتجه فيه حياتك كزوجين. طاقة هذا التوتر يمكن أن تساعد مواليد السرطان غير الحاسم أو غير المتأكد أو الخائف على شق طريقهم في الحياة وعدم الاعتماد على الآخرين بعد الآن.
مهما كان هذا المصطلح صاخبًا ، فإنه يمنح مواليد السرطان المُتعثرين فرصة للتجديد وإعادة العلاقات التي تقوم على مشاعر صادقة.

الحياة المهنية والمالية:
تميل الشراكات المهنية أو العلاقات مع الشركات الأعلى إلى أن تكون متوترة إلى حد ما في أغسطس 2020. لكن ” علم الفلك التنجيمي ” يشير إلى أن الصراع غالبًا ما يظهر أفكارًا جديدة ، أفضل من الأفكار السابقة.
يجب أن تكون حذرًا بشأن كل ما تفعله وتقوله ، خاصة عندما تكون غاضبًا ، وإلا فإنك تخاطر بجعل بعض الصراع أسوأ وحتى ينتهي بك المطاف في المحكمة. إذا تمكنت من التخفيف من طاقة كوكب المريخ ، الذي يعبر البيت العاشر للسرطان الوظيفي والأهداف الاجتماعية المهنية والسمعة ، يمكنك استخدامه لدعم آرائك في المفاوضات أو إعادة التفاوض المتعلقة بعملك أو ظروف العمل أو بعض العقود الموقعة في وقت ما في الماضي مع مختلف الشركاء التجاريين. لست بحاجة إلى إظهار القوة ، فقط تجرأ على دعم قضيتك بعزم وتعاطف.
يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بتجنب المبالغة في ذلك والمواقف الحرجة بشكل مفرط تجاه زملاء العمل والمتعاونين والموردين.
يتم انشغال منزلك الثاني العمل مقابل المال والموارد والقيم الشخصية بواسطة عطارد بين 5 و 20 أغسطس وحتى الشمس حتى 22 أغسطس. ونتيجة لذلك ، لديك الإلهام ويمكنك تحقيق دخل جيد دون الكثير من المتاعب. بعد 22 أغسطس ، تصل المفاوضات إلى نتائج أسرع عندما يتعلق الأمر بالعقود الموقعة ، وموقفك تجاه الموارد التي في متناولك أكثر تحفظًا.
بعد 22 أغسطس 2020 ، تقع الشمس . حاكم المنزل الثاني . في المنزل الثالث ، لذا يفضله السرطانيون الذين يعملون في الاتصالات والتجزئة والتعليم. من الأسهل الترويج لنفسك ونشر أفكارك.

الوضع الجسدي والنفسي :
دائمًا ما تكون التغييرات الرئيسية مرهقة لمرضى السرطان ، لكن ” علم الفلك التنجيمي ” يوصي بمحاولة التعود على فكرة أن بعض الأشياء لا يمكن أن تستمر ببساطة. ربما كان البعض منهم مختلين لفترة من الوقت الآن.
حان الوقت لتحقيق أقصى استفادة من الطاقة والشجاعة التي يمنحها لها المريخ ، ولكن تجنب الاندفاع والعدوانية ، لأنها تزعجك وقد تضر بك. تعلم كيف تأخذ قسطًا من الراحة ، وتريح عقلك ، وتعيد شحن جسدك.
إذا كان لديك مشاكل صحية قديمة ، في أغسطس 2020 ، يجب عليك زيارة الطبيب مرة أخرى ووضع ميزانية لإعادة فحص الفحوصات الطبية.

نصيحة الفلك لمولود السرطان خلال شهر آب أغسطس 2020
إذا وجدت طريقة لدمج اللطف مع الشجاعة ، فلا شيء يمكن أن يقف في طريقك.

زر الذهاب إلى الأعلى