توقعات برج السرطان لشهر أذار – مارس 2019 ماغي فرح بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر أذار 2019 بالتفصيل الممل , برج السرطان شهر 3 / مارس / 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج السرطان مع ماغي فرح لشهر أذار 2019 , برج السرطان فى الحب والزواج ، توقعات شهر 3-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج السرطان 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر أذار / مارس 2019 فى العمل والمال.

توقعات برج السرطان لشهر أذار 2019 بالتفصيل الممل

تسجل في هذا الشهر نقاطا كثيرة لصالحك، الا انك تواجه بعض العراقيل، ما يستدعي الوقاية والانتباه ولابتعاد عن بعض الحساسيات والمجازفات العميقة. لا تتشبث وتعاند بدون جدوى اذا شعرت بالعرقلة، بل تصرف بحنكة وحمة وابتعد عن التحديات، خاصة في النصف الاول من الشهر. حاول ان تستفيد من بعض الفرص التي تتوفر لك بدون عجلة من امرك او اصرار والحاح. قج تضجر من بعض الواجبات والمسؤوليات اة تعاني من قلق بسبب شرامة ما، او بسبب بعض الزملاء والمتعاونين الذين تصرفون بمزاج سيء. كذلك يحوم حولك المنافسون والاخصام او ينصبون لك افخاخا. قد يتأخر موعد او لقاء او خبر او انجاز ما او موافقة انت بانتظارها. تتحسن الامرو في منتصفالشهر تقريبا وكلما تقدمت الى نهايته. اعتبارا من تاريخ 14 انفتح على احتمالات ايجابية وحلول. عاطفيا: تتغير الاجواء كليا وتعيش بعض اللقاءات الاجتماعية المشوقة وتتبدل الرؤية، فتستغل جاذبيتك لتكسب المؤيدين ويلعب سحرك دورا كبيرا في اصطياد القلوب. تعيش غزلا واحلاما وردية، وربما تنتقل من حب الى حب.

مهنياً
إنه شهر الإنجازات على الصعيد المهني وما عليك سوى استثمار طاقتك بشكل مناسب. بالرغم من انتقال الكواكب الى معاكسة برجك من الحمل الزهرة وعطارد كما ان انتقال المريخ الى الجدي لينضم الى زحل امر صعب ودقيق الا انك سوف إنه الشهر المثالي للمّ الشمل ولعقد الاجتماعات ورحلات العمل. يجب أن تبذل قصارى جهدك لحلّ القضايا العالقة لأنّك لن تحصل على الأجواء الإيجابية المقبلة قبل تموز/يوليو. ، وسيكون من الحكمة للغاية إذا عملت على القضايا الأكثر تعقيداً خلالها. يجب أن تعرف أن الأيام العشرة الأخيرة من الشهر قد تكون عصيبة. قد تشعر أنك تحت الأضواء وقد يكون عملك عرضة للتدقيق. من ناحية أخرى، قد يحصل البعض منكم على ترقية أو يقوم بتغيير المسارات.

عاطفياً
إنه شهر الرومانسية بامتياز بالرغم من انتقال الزهرة الى الحمل الا انك بقدراتك الفكرية وحبك للاسرة تستطيع ان تسيطر على المسائل والخلافات البسيطة كما ان الشعور بالتفاؤل الدائم يسهل التواصل بينكما دون بذل الجهد الايضافي للحفاظ على علاقتكما بشكل جيّد. بالإضافة الى ذلك، سوف تستمتع بالدردشة وقضاء الوقت مع شريكك. أما التحفيز الفكري، فسيشكل عامل جذب بينكما. إنه الشهر الأمثل لقضاء شهر عسل ثانٍ. إذا كنت غير مرتبط، تساعدك العلاقات الاجتماعية على فتح أبواب جديدة. قد يرغب البعض ببناء صداقة معك، لذا كن منفتحاً وتمتع بالأوقات الرائعة.

زر الذهاب إلى الأعلى