توقعات برج السرطان لشهر أغسطس . أب 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية أبراج 8-2020

توقعات شهر أغسطس 2020 برج السرطان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر أغسطس 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

أخيراً يتغير الجو وتتحسن الأوضاع دفعة واحدة، فتشعر بالحيوية والديناميكية والقدرة على مواجهة كل الأمور بنجاح وفخر. تُقبل على الدنيا فرحاً، متحمّساً ونهماً تريد أن تعوض عما فات.
مهنيًّا
أخيراً يتغير الجو وتتحسن الأوضاع دفعة واحدة، فتشعر بالحيوية والديناميكية والقدرة على مواجهة كل الأمور بنجاح وفخر. تُقبل على الدنيا فرحاً، متحمّساً ونهماً تريد أن تعوض عما فات. حان الوقت لكي تبدأ بحركة تصحيحية ومعالجة ما كان عالقاً. قد تباشر عملاً جديداً أو تحسّن شروطك في العمل وتُسقط عن كاهلك أثقالاً كبيرة. تتعدّد الاتجاهات فيصغي إليك الآخرون ويتناغمون مع متطلباتك وشرحك للأوضاع وآرائك. أما المساعي والمبادرات التي تقوم بها فتبدو إيجابية جداً، وتكون اتصالاتك مشعّة.

تجني أرباحاً وتعزّز أوضاع المؤسسة أو الشركة التي تنتمي إليها، أ وتنقذها من ورطة أو مأزق مادي. قد لا تحدث الأمور من دون اشتباكات الآن وتغييرات مفاجئة وتبديل لبعض المواقع والبرامج والأساليب. الحركة كبيرة جداً لكن عزمك على النجاح لا يحدّه شيء.

تعرض نفسك لأداء مهمة وأنت متأكد أن لا أحد يستطيع إتمامها كما تفعل. تقف في المقدمة لتقود جهة أو تياراً أو مجموعة، وإذا كنت تمارس عملاً جديداً تترك انطباعاً هائلاً لدى المتعاونين معك. تسجّل تقدّماً ملموساً كلما اقتربت من آخر الشهر. زحل: يسبب بعض القلق لدى مواليد 9 الى 13 شباط

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل

الحظ الجيد ما زال حليف السرطان وخلال الشهر هذا أورانوس والمريخ سيبعدان كل التأثيرات السلبية لحركة الكواكب الأخرى وبالتالي يمكن توقع فترة ممتازة على مختلف الأصعدة. الأمر الوحيد الذي قد يعكر صفو الأيام المثالية هذه هو واقع أنه سيكون حساساً أكثر من أي وقت مضى. ولكن في حال تمكن من التحكم بمشاعره فهو أمام فترة مثالية ممتعة.

عاطفياً الأعزب بات في مرحلة متقدمة وبالتالي هناك إستعداد للمخاطرة وثقة بالنفس وهذا الأمر سيجعله على قناعة تامة بأنه يمكنه التعامل مع أي موقف و أي شخص. ورغم أن الثقة بالنفس ضرورية ولكن يجب عدم المبالغة بالأمر وإلا تحول الى غرور. ولكن بشكل عام فرص الوقوع في الحب عديدة وقد تكون مع نوعية أشخاص عادة لا ينجذب اليها السرطان ولكن الثقة بالنفس والقدرة على التعامل مع الإختلافات بشكل منطقي ستمكن الأعزب من إختبار علاقات حب مختلفة كلياً عن تلك التي إختبرها من قبل.

في المقابل المرتبط أمام فترة هادئة فيها التناغم والسعادة والحب. كما أن نوعية العلاقة التي تربط السرطان بالشريك قد تشهد على تطور نوعي وذلك لأن الثقة بالنفس التي تحدثنا عنها ستجعل البرج هذا يبادر بشكل مختلف كلياً ما سيجعل العلاقة أقوى وأفضل وأكثر إنتعاشاً من ذي قبل.

مهنياً الشهر هذا أيضاً حافل بالعديد من الفرص، قد يكون هناك إنتكاسات خلال الأيام الأولى من الشهر ولكنها لن تكون مؤثرة بشكل كبير وسرعان ما سيعود السرطان الى سكة النجاحات. ولكن ما يجب الحذر منه هو الإلتزام بالمقاربة نفسها للعمل، وذلك لأن كل شيء في محيط البرج هذا يتبدل ولكن السرطان ما زال يقوم بالأمور نفسها بالطريقة نفسها وهذا ما قد يجعله يقع في الكثير من المتاعب. إن كان المحيط المهني يتبدل بشكل دائم فهناك ضرورة للتأقلم بسرعة مع هذه المتغيرات.

زر الذهاب إلى الأعلى