توقعات برج السرطان لشهر ابريل – نيسان 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر ابريل 2018 بالتفصيل الممل , برج السرطان شهر 4 / نيسان / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج السرطان مع ماغي فرح لشهر نيسان 2018 , برج السرطان فى الحب والزواج ، توقعات شهر ابريل 2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج السرطان 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر 4 / 2018 فى العمل والمال.

لاشك أن كوكب ساتورن يشلّ الحركة بعض الشيء في بداية هذه السنة. في حين أن جوبيتير يهبك الفرص الجيّدة للتقدّم في أعمالك وإنجاح مخططاتك من دون عقبات، إلاّ أنّك تشعر بالوهن وعدم القدرة على اتخاذ القرار فتطلب النصيحة من كلّ صوب. تاريخ 26 يحمل إليك البسمة ويولّد بعض المفاجآت الجيّدة ويبرز مواهبك، فتناح لك فرصة إظهار كفاءتك. تخوض مفاوضات مع حجج مقنعة وقدرة على الإقناع هائلة، فهذا الثنائي يطرق باب بعض الأعمال الواعدة ويبتسم لك الحظ شرط ألاّ تخوض ميادين عدّة في وقت واحد. في تاريخ 12 قد يولدّ بعض التوتر من حولك ويجعل الحوار معقّداً وربما تنطوي على ذاتك مع حيوية متراجعة ومعنويات متناقضة. على الصعيد الشخصي يبدو النصف الأوّل من الشهر معقّداً إذ أن أحد أفراد العائلة يقلق راحتك أو تشعر بجوّ دقيق في محيطك اليومي. بعض مواليد السرطان يشعرون أنّهم معزولون أو يخشون على فقدان شخص وبعاده. قد ترغب في الحبّ يوماً ثمّ تتراجع يوماً آخر خوفاً من ارتكاب الأخطاء فالجوّ العاطفي ليس بالسهولة التي ترغب بها في بداية هذا الشهر. تسوّي بعض الإشكالات وتشرح مضامين قلبك وتصارح الآخر بأنّك لا ترضى الرضوخ للضغوطات أو للتسلّط بسبب الغيرة.

مادياً: تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر أن مردود أعمالك الاستثمارية اقل من المتوقع ، ابحث عن الأسباب وعالجها حتى تتفادى انخفاضا أكثر في المستقبل ولا تحلق في فضاء الأحلام والأوهام حتى لا تسقط على أرض الواقع وتعاني من أزمة مالية، وفي الأسبوع الثاني من الشهر, تحدث مفاجآت في حياتك المادية و لكنها لن تكون غريبة عن توقعاتك وتبدأ أعمالك بالازدهار ويزيد دخلك المالي بفضل تركيزك وانتباهك إلى أماكن الخلل فيها وتحكمك بمفاصل العمل،ابتعد عن توظيف أي مبلغ من المال في المشاريع التي يعرضها عليك بعض الأقرباء , وعليك التفكير العميق قبل القيام بأي استثمار، وابدأ أول خطوة في العودة عن الطريق السلبي الذي تسير فيه كي تحسن وضعك المادي وتشعر بالراحة والهدوء النفسي .

مهنياً:مع بدية الشهر تواجهك مسألة مهنية تفرض نفسها على أرض الواقع بشكل طارئ , كن شجاعا في وضع الحلول اللازمة لإنهاء السلبيات الناتجة عنها ولا تستسلم فثباتك وإصرارك هما مفتاح نجاحك وانتصارك, وفي نهاية الأسبوع الثاني من الشهر يكون أمامك فرصة جيدة لتصبح الشخص الأول في مجال عملك لا تفوتها لأنها ستفتح المجال لتكون فاعلا أكثر في المستقبل وحاول تأجيل التوقيع عن أي عقد أو أوراق رسمية حتى بداية الشهر المقبل.

عاطفياً:
العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) لقاء عاطفي مميز في منتصف الشهر يجعلك تعيش الأحلام الوردية التي تنقلك إلى بحر من الحب , ويعطيك القدرة على التخطيط الجدي لمستقبلك العاطفي , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) ربما تواجه علاقتك مع الحبيب بعض الصعوبات والتحديات التي تجعلك تتردد في الاستمرار في علاقتك معه، لا تضعف لأن الحب الحقيقي يحتاج للقوة والصبر وعليك تحطيم كل العقبات بذكاء كي ينتصر حبك ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) تقدم كثير من التنازلات لإقناع الحبيب بضرورة الإسراع بالارتباط ولكنه يتردد بدون سبب مقنع ,تحاول أن تنساه وتشفى من حبه ولكن قلبك يرفض بينما عقلك يرحب بعد أن تتلقي في منتصف الشهر بشخص تندمج معه فكريا وعقليا وتشعر نحوه بشعور خاص قد يتطور إلى الحب رغم فرق العمر .

زر الذهاب إلى الأعلى