توقعات برج السرطان لشهر ابريل 2020 , التحليلات الفلكية أبراج نيسان 2020

توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر نيسان 2020 , برج السرطان شهر مارس 2020 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر ابريل 2020 فى العمل والمال, توقعات وحظ السرطان لشهر نيسان 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

التركيز خلال الأشهر الماضية كان على الحياة المهنية ولكن خلال أبريل/نيسان سيكون هناك تركيز على الذات. بطبيعة الحال هذا لا يعني أن الحياة المهنية لن تحتل حيزاً كبيراً من إهتمامات السرطان خصوصاً وأنه يختبر فترة من النجاحات ولكن الكفة ستميل خلال هذه الفترة الى التطور والنمو على الصعيد الشخصي.

عاطفياً، الفترة الأولى ستكون من أجل التفكير والتحليل وإتخاذ القرارات. ولكن من المفترض أن تخيم الأجواء الرومانسية إبتداءاً من العشرين وذلك بتأثير من الشمس.

الأعزب سيجد نفسه يبحث عن علاقات الحب المثالية وعليه المعايير ستكون مرتفعة للغاية وغير واقعية وهذا ما سيجعل فرص الدخول في علاقة فعلية خلال الشهر هذا ضعيفة جداً.

على الصعيد المهني النجاحات مستمرة والتطور والنمو سيساعدان السرطان على الحصول على دعم الزملاء والمسؤولين عنه ما سيشكل دفعة هامة جداً في حياته المهنية. في حال لم يكن الذين ينتمون الى برج السرطان قد حصلوا على ترقية وزيادة على الراتب خلال الشهر الفائت فإن فرص الحصول عليهما خلال الشهر هذا مرتفعة جداً.

من المتوقع أن يقوم السرطان برحلة عمل خارج البلاد خلال الشهر هذا والنتائج المرتبطة بها ستكون إيجابية جداً. وبطبيعة الحال وبسبب النجاحات الكبيرة هذه البحبوحة المالية مستمرة كما أن البرج هذا قد يحصل أيضاً على بعض المال من أحد أفراد العائلة. ولكن يجب الحذر خلال الفترة هذه لانه وإبتداءاً من العشرين المدخول سيكون أقل بكثير مما كان عليه بداية الشهر.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل

توقعات برج السرطان لشهر ابريل 2020 مهنيًا:
يكون الحظ الى جانبك مع وجود الشمس وعطارد في برج الحوت المائي الصديق بالاضافة الى انتقال كوكب زحل من مواجهة برجك من الجدي الى برج الدلو الصديق الذي يعزّز قدراتك وحماستك تُتاح لك فرصة الدفاع عن حقك وطرح أفكارك حين تبدو لك الأمور جداً واضحة. تنظر الى المستقبل بتفاؤل اكبر وتتواصل مع المحيط بشكل بناء فكواكب عطارد والشمس تزرع في نفسك الحوافز وتوفر لك الحظوظ للانتصار في قضية تخصك إنه شهر جيّد تجتاز خلاله بعض العراقيل وقد تعتمد أسلوبًا جديدًا في تحرّكاتك وتغيّر في أدائك.

لكن بالرغم من هذه الايجابيات سوف تشعر بثقل الضغوط والمعاكسات مع وجود المريخ في مواجهة برجك من الجدي الذي يفرض عليك التأجيل ويسد امامك ابواب التقدم ما يجعلك تشعر انك مقيد وغير قادر على فك هذا القيد بالاضافة الى انتقال الشمس الى برج الحمل الى مربع مع برجك فتتجمد وتتراجع الفرص وقد تضطر لتكثيف عملك وتهتم بشكل أكبر لنوعية أدائك. وقد تجد نفسك منشغلاً بهموم دراسيّة أو مهنيّة أو اجتماعيّة. تغوص في واجباتك وتشعر بالقلق لأهميتها.

حاذر من الارتجال والفوضى. حاذر تشويه السمعة ولا تخلّ بمواعيدك. عملك في هذه الحالة سيكون تحت المجهر وقد تخسر فرصة أو وظيفة أو موقعاً. فترة متطلّبة لكنها مهمّة جداً لعملك ولمستقبلك ولاستقرارك. لا حلول وسطيّة.

توقعات برج السرطان لشهر ابريل 2020 عاطفياً:
لحسن الحظ ان كوكب الزهرة يدخل برجا مناسبا لك اعتبارا من 5 لينضم الى كوكب اورانوس في الثور فتسكنك مشاعر إيجابيّة ولا تزال الأجواء رومانسيّة تشجّع على البوح بالخواطر والأفكار والتعبير عن الرأي. إنه شهر مناسب للقيام بنشاطات مع الحبيب قد تقوم برحلة أو مغامرة سويًا فلا مكان للضجر في حياتك حاليًا.

تهتم لراحة الحبيب ولا تكفّ عن الاتصال به أو زيارته. لديك الكثير للتكلّم عنه وهذا أمر إيجابي لأنّه يعزّز عنصر الثقة بينكما. أما إذا كنت عازبًا فلن تشعر بالملل. تعيش لحظات سعيدة مع أصحابك وزملائك وربّما تهتم لأمر احد معارفك وترغب في تمتين العلاقة معه. لكن حاذر في جميع الأحوال من ردّات فعلك القاسية والتي لا بدّ وأن تندم عليها سريعًا.

زر الذهاب إلى الأعلى