توقعات برج السرطان لشهر ابريل 2021 , التحليلات الفلكية لشهر نيسان 2021

توقعات الابراج لشهر ابريل 2021 برج السرطان بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نيسان 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر ابريل / 4 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 4-2021 .

توقعات سنة مستقرة وجميلة لمواليد السرطان كما في عام ٢٠١٥ سيؤثر عليك ايجابيا كوكب اورانوس طوال السنة مما سيعطيك حرية اكبر في اختياراتك خصوصا بمجالات التعليم والسفر والتعاقدات والتعاملات مع الخارج* ‬.

كوكب ساتورن في برج العذراء سيساعدك في اتخاد قراراتك الصائبة في الاختيارات وتحسين علاقاتك في محيطك الاجتماعي* .
* ‬تشعر ببعض الضغوط في شهري مايو وسبتمبر فقط مما سيؤثر على اعصابك قليلا فحاول عزيزي السرطان استغلالهما في الترفيه والرياضة و تأكد ان باقي الشهور ستكون خفيفة ولن تشعر بشيء يضغط على اعصابك خلالها،* ‬افضل الشهور للعاطفة* ” ‬ابريل و يونيو* ” .

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2021 بالتفصيل الممل
مصيرك الاجتماعي والمهني في بؤرة الاهتمام والتبادلات جميلة وودودة! مجموعة في برج الحمل والشمس وعطارد حتى القرن التاسع عشر ، ثم الزهرة حتى الرابع عشر ، تعلن عن بقعة ضوء على حياتك المهنية أو مصيرك.

تثير الطاقات تحديات يجب مواجهتها. المريخ في برج الجوزاء حتى اليوم الثالث والعشرين يعزز فكرة التحدي مع الميل إلى أن يكون سريًا أو أن يكون سلبيًا بعض الشيء.
من 24 ، المريخ في برجك ، يزعج الصفقة ويعزز شخصيتك بشكل كامل. حياتك مع حبك أو شريكك تستمر في الانسلاخ ، العشر الأخير. يوقظ كوكب المشتري وزحل في برج الدلو اهتمامك بشؤونك المالية أو الحسية ، أو التطور أو المبالغة ، في آخر عقدين. من القرن العشرين ، أعلنت الشمس وعطارد في برج الثور عن الكثير من الاتصالات الودية بالإضافة إلى تحقيق جميل لمشاريعك!

الحب بشكل عام
لمدة نصف الشهر ، يتم تخفيف دوافعك الغرامية قليلاً بسبب التسرع الشديد أو على العكس من التردد ، أعد التركيز على قدرتك المهمة على الحب. رغبتك الجنسية سرية وقوية طوال الأسبوع الماضي! بعد القرن العشرين ، تخدم طاقات برج الثور طبيعتك الحسية الحميمة والحساسة ، تأخذ مشاعرك موقعًا رئيسيًا!

فى علاقة
يمكن للشدة الحميمة أن تحيي الإغواء الذي ينبض بالحيوية والدفء بينك وبين حبيبك! قد يزعجك هذا المناخ قليلاً ، مرحباً بهذه الموجة من الفوائد العاطفية. بعد القرن العشرين ، تجد أساسياتك ، ونصفك الآخر وتصبح مركز أفكارك وقلبك!

غير مرتبطة
يمكن أن يقع الحب عليك بالبرق والنار ، لكن ليس من المؤكد أنه سيستقر على المدى الطويل. أنت نشط وتتواصل ولكن الحب الذي يأتي بسرعة كبيرة يجعلك تهرب. بعد القرن العشرين ، يفضل الكون كل ما يلمسك بشكل وثيق: الهدوء والمتعة. حان دورك للعب!

نصيحة من برجك المجاني
تحلى بالصبر قليلاً خلال النصف الأول من الشهر لأن طاقات Aries النابضة بالحياة قد تزعج شخصيتك الحساسة. لذلك ، هو

زر الذهاب إلى الأعلى